Breaking News
 |  | 

General

الطلب العالمي على البخور في ارتفاع – آسيا بلانتيشن كابيتال في وضع مثالي لتلبية الطلب

جنيف، 19 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — في ما يعكس الارتفاع المتواصل على الطلب على كل المنتجات ذات العلاقة بالعود، بلغ الاهتمام العالمي بالبخور مستوى عاليا جديدا في الأشهر القليلة الماضية – وهي حقيقة لم تغب عن بال عملاق صناعة الغابات، شركة آسيا بلانتيشن كابيتال.

وفي حين أن العطور التي تستخدم العود باتت متوفرة في محافظ شركات العطور الكبرى، ويمكن العثور عليها في كل مكان في العالم، فإن الطلب على البخور العالي الجودة وذي المصدر المستدام – رقائق العود أو قطعه، المطعمة بالزيوت التي تستعمل في البخور – تتصدره الأسواق الضخمة في الشرق الأوسط والصين، وهو في تزايد الآن نتيجة الاهتمام به في الدول الغربية.

حرق البخور هو تقليد متبع – لا سيما في مجتمعات وثقافات الشرق الأوسط والصين منذ آلاف السنين – وقد أصبح الآن موضع اهتمام بقية العالم، حيث أصبحت قاعدة المستهلكين الآخذة في الاتساع الآن مفتتنة بالطبيعة الغريبة لواحد من كنوز الطبيعة الأكثر قيمة وثمنا.

ويعني ذلك أن الطلب على منتجات الأغاوود والعود قد ازداد بشكل ملحوظ، بما يصاحبه من حاجةلضمان أن تكون هذه المنتجات مستمدة من مصادر مستدامة، وأنه يتم إنتاجها بصورةأخلاقية، مع مراعاة احترام كل من المجتمعات المحلية والبيئة.

وتعتبر شركة آسيا بلانتيشن كابيتال الحائزة على عدة جوائز في هذا المجال، والتي تمتلك أكثر من 150 مزرعة إما مملوكة لها أو خاضعة لإدارتها في جميع أنحاء العالم، في موقع متميز لتلبية هذا الطلب بمنتجاتها العضوية الخالصة 100٪ التي وضعت المعيار في صناعة تقدر قيمتها بـ 8.5 مليار دولار أميركي سنويا.

وعلاوة على ذلك، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال تستخدم العود الحقيقي والطبيعي من مصادر معروفة–وهو نهج جديد فعلا في صناعة محفوفة بالنشاط غير القانوني والممارسات عديمة الضمير.

وتقوم آسيا مزارع كابيتال بأنشطة البحث والتطوير على مدى السنوات الخمس الماضية بالتشاور مع علامة تجارية فريدة في ميدان العطور المبتكرة، وهي شركة فراغرانس دو بوا، وهي طورت مجموعة من المنتجات التي من شأنها تلبية احتياجات العلامات التجارية العالمية والفاخرة للبخور عالي الجودة.

وقد أطلقت شركة باي كيليان، العلامة التجارية الإبداعية والفاخرة التي أطلقتها كيليان هينيسي في العام 2007، وتم الاستحواذ عليها من قبل شركة إستي لودر إنك في العام 2016، مجموعة خاصة بها من البخور في بداية العام 2017 –والتي تصدرها لها آسيا بلانتيشن كابيتال، وزيت العطر الذي تنتجه شركة فراغرانس دو بوا. وهذه العلاقة هي مثال رائع على الشركات التي تتقاسم القيم الأساسية، والتي تتحالف معا لتقديم  منتجات مذهلة لسوق المستهلكين المميزين.

وقال داني نصر، المحلل الكبير في آسيا بلانتيشن كابيتال، “إن الطلب على رقائق خشب العود والأغاوود  لاستخدامها في البخور قد زاد بشكل ملحوظ، مدعوما بالطلب في أسواق الشرق الأوسط والصين. أضف إلى ذلك الاستخدام المتزايد للزيت في عالم من العطور، واستخدامه الثوري في عالم العناية بالبشرة، فتتكون لديك ظروف سوق إيجابية جدا لشركة مثل آسيا بلانتيشن كابيتال.”

وفي حين أن نصر يبدو متفائلا جدا حيال المستقبل، فلا بد من بعض الحذر هنا. وقال نصر: “هذه سوق تنافسية ومربحة، ونحن نعلم حقيقة أن ليس كل البخور الموجود في السوق هو بخور حقيقي. وأقدر أن نصف البخور الموجود في السوق الآن ليس حقيقيا – حتى ذاك الذي يباع من قبل تجار التجزئة الراسخين –بل إنه بعضه يحتوي على مكونات ومواد كيميائية يمكن أن تكون ضارة.” وخلص إلى القول “وكشركة ملتزمة بالاستدامة والوعي البيئي، فإن جيع منتجاتنا من العود تأتي موافقا عليها ومعتمدة على النحو الواجب باعتباره عودا حقيقيا 100٪ ومستداما مصدقا عليه من قبل جميعة سيتس. وبكل ببساطة هذا هو السبيل الوحيد للمضي قدما. وقد قدنا الصناعة دائما كقدوة.”

إن الطلب على البخور عالي الجودة، والمنتج بصورة مستدامة، في الأشهر المقبلة، إنما يعكس الطلب على زيت العود النقي في صناعة العطور على مدى السنوات القليلة الماضية. وتبدو شركات مثل آسيا بلانتيشن كابيتال – التي استثمرت الكثير لضمان أن إمدادات العود والأغاوود الأصليةستظل متوفرة لأجيال قادمة – تبدو في وضع جيد جدا للالستفادة من التوسع السوقي الكبير والمستمر.

ملاحظات للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
زاهرة محمد
مسؤولة تنفيذية كبيرة في قسم العلاقات العامة والتسويق
الإيميل: zaahira@fragrancedubois.com
الهاتف: 344 035 122 60+

نبذة حول مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال

مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال هي شركة حائزة على العديد من الجوائز كشركة متخصصة في تشغيل وإدارة المزارع المستدامة، ولديها مشاريع في أربع قارات، وقوة عاملة في العالم تزيد عن  2000 شخص. وإذ تعتبر شركة رائدة في الصناعة، يتكون المجلس الاستشاري العلمي لديها من كبار الأكاديميين من مختلف البلدان (الصين، تايلاند، ماليزيا، الهند، سويسرا والإمارات العربية المتحدة)، الذين طوروا وحصلوا فيما بينهم، تقنيات وأنظمة حاصلة على براءات اختراع رائدة في الصناعة.

وبتركيزها على مشاريع المزارع التجارية وأعمال مندمجة رأسيا توفر منافع تجارية وبيئية ومجتمعية، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال شكلت شركة ناجحة وديناميكية بـ “أساس ثلاثي”.

الصورة: https://photos.prnasia.com/prnh/20170718/1901357-1-a
الصورة: https://photos.prnasia.com/prnh/20170718/1901357-1-b

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%84%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ae%d9%88%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d8%b1%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b9-%d8%a2

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.