Breaking News
 |  | 

General

جي أتش أس تؤسس شراكة استراتيجية مع أكبر شبكة تلفزيون تسويقية في تايلاند تي في دي

بكين، 8 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — وقعت شبكة تلفزيون تي في دي وهي شبكة التسويق التلفزيوني الأكبر في تايلاند وشركة جي أتش أس المتعددة وسائط الإعلام لتسويق تجارة التجزئة في الصين مذكرة تفاهم في بكين، مؤسستين شراكة استراتيجية بينهما. وفي المستقبل ستقوم الشركتان بتعاون طويل الأمد ومعمقا في مجالات دمج موارد السلع لديهما وتطوير السوق وتبادل العاملين، بناء على مذكرة التعاون بينهما.

تي في دي هي أكبر شركة تسوق تلفزيوني في تايلاند، وقد تأسست في العام 1999، ونجحت في إدراج اسمها في سوق الأسهم في العام 2012. وتوفر تي في دي تجربة تسوق متنوعة للمستهلكين التايلانديين من خلال قنوات خدمة تتضمن التلفزيون والتجارة الإلكترونية والتسويق عبر الهاتف، وسائل الاعلام الاجتماعية، كتالوغات البضائع والمخازن، وحققت مبيعات بلغت أكثر من 3.4 مليار باهت في العام 2016. جي أتش أس، باعتبارها المنصة الرائدة لجميع وسائل الإعلام لتجارة التجزئة في الصين، رسخت نفسها “كمزود الإمدادات المنزلية العالمية بأسعار معقولة” وسرعان ما نمت لتصبح مؤسسة القياس لصناعة التلفزيون التسويقي في الصين في أقل من 4 سنوات عبر منتجاتهاالمميزة، وبرامج واستراتيجيات العلامة التجارية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ebbw4q2d/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقبل التوقيع على مذكرة التفاهم، عقد الجانبان محادثات حول تنفيذ مذكرة التفاهم والمسائل الأخرى ذات الصلة. ورحب رئيس جي أتش أس كونغ جيونغ بوفد تي في دي برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة سونغبول شانماتكيت وقال: “مع مبادرة الحزام والطريق، أصبحت الأنشطة الاقتصادية بين الصين وتايلاند أكثر نشاطاعلى نحو متزايد، ونأمل، بعد توقيع مذكرة التفاهم، أن تتمكن جي أتش أس و تي في ديمن تنفيذ التعاون القوي بينهما في تداول السلع، وما الى ذلك، وتعميق الصداقة، وتعزيز الشراكة من خلال التعاون “.

وقال سونغبول شانماتكيت الرئيس التنفيذي لشركة تي في دي: “مع زيادة التجارة الثنائية بين الصين وتايلاند، لدى البلدين آفاق مشرقة للتعاون. وبالنسبة إلى جي أتش أس وتي في دي، يعني التوقيع على مذكرة التفاهم تعاونا أكثر نشاطا وتعمقا ونتائج أفضل في المستقبل “.

يذكر أن لدى سوق التجارة الإلكترونية في جنوب شرق آسيا امكانات نمو كبيرة، وخاصة مع دخول العديد من عمالقة التجارة الإلكترونية في الخارج إلى هذا السوق في السنوات الأخيرة. إن إقامة شراكة استراتيجية مع أكبر مشغل للتسوق في تايلاند،تي في دي هو خطوة هامة في استراتيجية تدويل جي أتش أس. وسوف توسع جي أتش أس دائرة الخدمات التجارية التجارية لتشمل جنوب شرق آسيا من خلال المزايا الجغرافية الفريدة لتايلاند في المنطقة.

وسوف تبدأ جي أتش أس وتي في دي قريبا بتجارة السلع وإطلاق الدفعة الأولى من المنتجات بينهما.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/553064/GHS_and_TVD.jpg

%d8%ac%d9%8a-%d8%a3%d8%aa%d8%b4-%d8%a3%d8%b3-%d8%aa%d8%a4%d8%b3%d8%b3-%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%aa%d9%8a%d8%ac%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d8%b9-%d8%a3%d9%83%d8%a8%d8%b1

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.