Breaking News
 |  | 

General

مجموعة بانكاي تعلن تعيين رئيسًا جديدًا لقسم التكنولوجيا

نيويورك،4 سبتمبر 2017/ PRNewswire/ —

في محاولة منها لدعم قسم التكنولوجيا – أعلنت شركة بانكايتعيين السيد/جاي جاياسيما “Jay Jayasimha “، كرئيس لقسم التكنولوجيا

أعلنت شركة بانكاي “BankaiInc”، إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات شركات الاتصالات وحلول تكنولوجيا الاتصالات، عن تعيين رئيسها الجديد للقسم التقني السيد جاي جاياسيما.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_06445qr6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/549904/Jay_Jayasimha_CTO_Bankai.jpg)

ومع تطور شركة بانكاي واستعدادها لأخذ تكنولوجيا الاتصالات رأسيًا إلى المستوى التالي، يقدم السيد جاي استراتيجية شاملة من شأنها أن تدفع تطوير التكنولوجيا وتعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية داخل الشركة.

يتمتع جاي بأكثر من 30 سنة من الخبرة الواسعة في كل من الولايات المتحدة والأسواق الدولية. وهو خبير في مجالات الاتصالات القائمة على بروتوكول الإنترنت في الوقت الفعلي، والشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) ووظائف الشبكة الافتراضية (NVF)، وآلية التزامن السحابي للأتمتة وإنترنت الأشياء، وفاين تيك، والجيل القادم من خدمات الشبكات وتكنولوجيا التحويل والهواتف النقالة. كذلك يمتلك جاي العديد من براءات الاختراع، وهو متحدث قدير في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

كما اعتاد جاي تقديم عروض رفيعة المستوى ضمن فعاليات جوائز كارير ورلد/كاباسيتي “Carrier World/Capacity “، والقمم الأوروبية لأمن الجيل الجديد من الشبكات، ومؤتمرات الناقل الآسيوية والعديد من الفعاليات المختلفة في هذا المجال.

وحول تعيينه رئيسًا للتكنولوجيا في شركة بنكاي، قال جاي: “يسرني حقًا أن أعمل مع الفريق الطموح في بنكاي، حيث سنعمل معًا على تحقيق الأهداف وبناء مصادر دخل جديدة وسنواصل الابتكار، وتحديد أسواق جديدة وبناء منتجات قوية للسيطرة على قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الصعيد العالمي”.

سيضطلع السيد جاي جاياسيما بدور قيادي شامل في التكنولوجيا العمودية، كذلك سيعمل على توجيه فريق القيادة التنفيذية الحالية في شركة بنكاي. يمتلك جاي رؤية واستراتيجية طويلة الأجل، وسوف يعزز فرق العمل لتحقيق الأهداف الموضوعة قصيرة الأجل وطويلة الأجل وبالتالي دفع الإيرادات والأرباح قبل خصم تكاليف التمويل والضرائب والاستهلاكات.

وفي حديثه عن الإضافة الجديدة لفريق إدارة شركة بانكاي الرئيسي، قال السيد بنكيم براهمبات “BankimBrahmbhatt” رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة “بانكاي”: “لقد حان الوقت لترك بصمة لا تمحى في السوق الناشئة، وسنفعل ذلك من خلال تبني أفضل معايير الابتكارات المطلقة من قدامى العاملين في هذه الصناعة مثل السيد جاي؛ وعن طريق دفع الابتكار وجلب الإيرادات والتوجه بسرعة  إلى الأسواقتحت قيادته الواعية”.

وقبل انضمامه إلى شركة بنكاي، شغل جاي منصب الرئيس التنفيذي لشركة كاتاليا الخاصة المحدودة “CataleyaPvt Ltd” / ورئيس التكنولوجيا لشركة إبسيلون العالمية للاتصالات سنغافورة “Epsilon Global Communications Singapore”، ميلبيتاس كاليفورنيا “Milpitas CA.”. كما شغل منصبًا قياديًا رئيسياً في شبكة فيراز “Veraz network ” وهي حاليًا (Dialog Corp) وشركة كوالكوم “Qualcomm Inc.”، وغيرها من الشركات الأخرى.

سيعملالسيد جاي، بوصفهكبير موظفي التكنولوجيا في المجموعة، بشكل وثيق مع فريق القيادة التنفيذية. إنً المستوى الجديد من الخبرة المكتسبة من هذا التعيين سيثبت أنه لا يُقدر بثمن في هذا العصر الذي يتسم بالتواصل والتقارب وسيكون له تأثير إيجابي على استراتيجية الشركة التجارية والمنتجات. وستساعد خبرته القوية ومعرفته التقنية العميقة في الوصول بتكنولوجيا بانكاي الرأسية الجديدة إلى إنجازات جديدة.

نبذة عن شركة بانكاي

مجموعة بانكاي”Bankai Group” هي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدم خدمات الاتصالات الصوتية والرسائل النصية القصيرة، مع كفاءة استثنائية في الربط بين بروتوكولات الإنترنت. نحن نقوم بميكنة شركات الاتصالات وشبكات المحمول من خلال منصة الناقل على الانترنت بريدجيفويس “BridgeVoice” وتقديم مجالات أنظمة دعم الأعمال وخدمات حماية الشبكات وحلول تمويل المحمول لقطاع الاتصالات وخدمات القيمة المضافة.

للتواصل مع القسم الإعلامي:
Aditya Gupta “Aditya Gupta”
pr@panamaxil.com

المصدر: Bankai Group

%d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%83%d8%a7%d9%8a-%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%86-%d8%aa%d8%b9%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3%d9%8b%d8%a7-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d9%8b

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.