Breaking News
 |  | 

Uncategorized

‫إكسبو 2017 آستانا: فوتون موتور تنتج السيارات المخصصة الوحيدة للجناح الصيني

آستانا، كازخستان، 11 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 2 أيلول/سبتمبر، 2017، تم تنظيم نشاط “يوم فوتون” تحت شعار “مرتبطون بك بالحزام، سنكون معك على طول الطريق”، في الجناح الصيني لإكسبو 2017 آستانا. وحضر الحفل أكثر من 160 ضيفا، بمن في ذلك القائم باعمال السفارة الأميركية في كازخستان، نائب مدير الجناح الصيني في المعرض، ممثلون عن وزارة الاقتصاد الكازاخية ووكلاء وعملاء محليون. وبصفتها “الراعية الذهبية” للسيارات الوحيدة المخصصة للجناح الصيني، عرضت فوتون حلولها ذات الوقفة الواحدة للقطاعات الثلاثة التالية: بناء البنية التحتية، اللوجستيات الفعالة، وتشغيل المدينة الخضراء والمواصلات.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/553585/VP_Speech.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/553586/Super_Truck.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/553587/Super_Truck_Show.jpg

الى جانب ذلك، تم تنظيم “معرض فوتون موتور الكبير والخبرة” يوم 1 أيلول/سبتمبر لعرض المفهوم التكنولوجي لـمنتجات “إكسبو ستاندارد” لوسائل الإعلام الموثوقة في كازاخستان والعملاء من مختلف الصناعات.

سيارتا سوفانا وتوانو، المدعومتان بمحرك كامينز آي أس أف، تضمنان انتاج الطاقة المثالي مع احتراق كفؤ عبر التصميم الوحداتي ونظام مراقبة الوقود الدقيق.

وإضافة إلى الانبعاثات المنعدمة، تتميز حافلة فوتون أيه يو في التي تعمل بالطاقة الجديدة بالسفر الصامت والسلس، ومسافة القيادة الطويلة وكفاءة أداء الطاقة. وهذه تجعل حافلة أيه يو في واحدة من الحافلات الصناعية والتجارية التي تعمل بخلية الهيدروجين.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا سلسلة فوتون للشاحنات السوبر، التي تحاكي المعايير الأوروبية والأميركية، بما في ذلك شاحنة أومان إست المتوسطة والثقيلة وشاحنة أومارك أس الخفيفة.

وإذ تصنعها شركة فوتون دايملر للسيارات في بكين، تعمل شاحنة أومان إست أيه بمحرك كامينز آي أس جي، وهي مجهزة بنظام نقل الحركة تراكسون زي أف الذكي والمتكامل مع تقنيات مساعدة القيادة. وقد أظهر اختبار الطرق الذي بلغت مسافته 10 ملايين كيلومتر انطلاقة تكنولوجية في التحكم الذكي والسلامة وتوفير الوقود وتجربة القيادة الممتعة.

وبنيت شاحنة أومارك أس من قبل جهود مشتركة لسلسلة توريد قطع سيارات رائدة عالمية بما في ذلك كامينز، زي أف، بوش، والتي تضمن نوعية موثوقا بها في السلامة، تعددية الأغراض، الديناميكية والكفاءة لسوق الخدمات اللوجستية المتوسطة والراقية.

وتم بناء سلسلة فوتون لشاحنات السوبر بتقنيات أساسية من تحالف الصين الذكي المرتبط للشاحنات السوبر بما في ذلك كامينز وزي أف ووابكو و كونتيننتال أيه جي، إلخ. وقد بدأ هذا المشروع برغبة شركة فوتون في إنتاج شاحنات فائقة فعالة وذكية ومترابطة. وهي أيضا مخطط أولي للقيادة الذكية، وتوفير الطاقة والسفر الأخضر من تصميم فوتون.

إكسبو 2017 أستانا يطلعنا على مسار تنفيذ الطاقة المستقبلية. وهو يدعونا إلى خفض انبعاثات الكربون وتحسين كفاءة الطاقة من أجل توليد الحياة الخضراء. وما تعرضه فوتون للعالم هو التكنولوجيا الخضراء والجودة العالمية عبر منتجاتها الذكية، الصديقة للبيئة، والمنتجات الآمنة والفعالة.

لمزيد من الأخبار أو المعلومات، يرجى الاتصال ب:

إدوارد وانغ
86-10-59912971+
Wangchao10@foton.com.cn

 

 

 

%e2%80%ab%d8%a5%d9%83%d8%b3%d8%a8%d9%88-2017-%d8%a2%d8%b3%d8%aa%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%81%d9%88%d8%aa%d9%88%d9%86-%d9%85%d9%88%d8%aa%d9%88%d8%b1-%d8%aa%d9%86%d8%aa%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a-2

ABOUT THE AUTHOR

POST YOUR COMMENTS

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Name *

Email *

Website


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.