Breaking News
 | 

Uncategorized

‫الرئيس التنفيذي لشركة مارس: على الصناعة أن تصلح محرك الأعمال العالمية “المكسور” لمواجهة التهديدات المناخية والاجتماعية

  • الرئيس التنفيذي للشركة غرانت ريد، الذي تحدث عشية اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وأسبوع المناخ، يعتقد أن محرك الأعمال العالمية – سلسلة التوريد – قد كسر وتتطلب تعاونا تحويليا عبر الصناعات لإصلاحها
  • يقول إنه من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وأهداف معاهدة باريس يجب توسيع التركيز ليتضمن التأثير الاجتماعي والبيئي بما يتجاوز العمليات المباشرة
  • تأتي تصريحاته فيما تطلق مارس “خطتها للاستدامة لجيل كامل” SUSTAINABLE IN A GENERATION PLAN والتي ستنفق بموجبها ما يقرب من مليار دولار خلال السنوات القليلية القادمة لمواجهة بعض التهديدات الملحة بما في ذلك التغير المناخي والفقر في سلاسل التزويد وشحة الموارد
  • أم أند أمز – وهي واحدة من الماركات التجارية الأشهر في العالم – تستعد للتعاطي مع المستهلكين بشأن قضايا استدامة حاسمة

مكلين، فرجينيا، 6 أسلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قال الرئيس التنفيذي لشركة مارس غرانت ريد إن على قطاع الأعمال أن يتصدر “تغييرا تحويليا” من أجل مواجهة التهديدات الأكثر إلحاحا التي يواجهها الكوكب وسكانه.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9q838gft/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الفيديو: http://origin-qps.onstreammedia.com/origin/multivu_archive/PRNA/ENR/GrantReid_SIAG_External.mp4
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/551384/Mars_Incorporated_Moy_Wind_Farm_Scotland.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/551385/Mars_Incorporated_Mesquite_Creek_Wind_Farm_TX.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/74984/mars__incorporated_logo.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/551388/Mars_Incorporated_SIG_Logo.jpg

وفي حديثه عشية اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وأسبوع المناخ في نيويورك هذا الشهر، قال السيد ريد إن المسؤولية لم تكن أبدا أكبر بالنسبة للصناعة. وقال: “إذا أردنا المساعدة على تحقيق الأهداف المتفق عليها في باريس وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، فيتوجب أن تكون هنالك خطوة كبيرة في التغيير. وفي حين أن العديد من الشركات تعمل على أن تكون أكثر استدامة، فإن مستوى التقدم الحالي لا يقترب حتى من أن يكون كافيا.”

وقال: “مارس موجودة في السوق منذ أربعة أجيال وتعتزم أن تبقى للأجيال الأربعة القادمة. والطريقة الوحيدة التي نستطيع أن نحقق فيها ذلك هي أن نفعل الأشياء بطرق مختلفة لضمان أن يبقى الكوكب صحيا وأن تتوفر لجميع الناس في سلاسل توريدنا الممتدة  الفرصة للازدهار. يجب أن نعمل معا، لأن محرك الأعمال التجارية العالمية – سلسلة التوريد – مكسور، وتتطلب التعاون التحويلي عبر الصناعة لإصلاحه هذا الخلل.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_l8nz7on3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال السيد ريد إنه عند معالجة انبعاثات غازات الاحتباس الحراري على سبيل المثال، حققت العديد من الشركات، بما فيها مارس، تقدما جيدا في ما يتعلق بتأثير عملياتها المباشرة، ولكنها لم تحقق تقدما كافيا في سلاسل التوريد الأوسع نطاقا. وأضاف أن الجهود الرامية إلى التصدي للفقر وحقوق الإنسان في سلسلة الإمداد العالمية استندت إلى النوايا الحسنة، ولكنها لم تحقق تقدما مرضيا.

“تساعدنا البيانات والاتصال على أن نصبح أكثر ذكاء بشأن تأثيرنا كل عام. واليوم، بات علم المناخ واضحا ونحن نفهم التحديات البيئية والاجتماعية في سلسلة التوريد لدينا أفضل من أي وقت مضى. ومن خلال هذه المعرفة، فمن الواضح أن حجم التدخل ينبغي أن يكون أكثر جرأة – والآن هو الوقت المناسب للأعمال التجارية لإعادة تقييم دورها ومسؤوليتها في مواجهة الأدلة “.

وكجزء من ردها على هذه التحديات، أعلنت مارس اليوم عن خطتها SUSTAINABLE IN A GENERATION PLAN. وتشمل الخطة مجموعة من الأهداف والطموحات البعيدة المدى التي تقوم على العلم والتصميم على دفع التأثير خلال سلسلة التوريد الممتدة. ولتسريع وتيرة التقدم، سستستثمر مارس ما يقرب من مليار دولار أميركي في خطتها SUSTAINABLE IN A GENERATION PLAN. وتركز الخطة على المجالات التي يمكن فيها لمارس أن تؤثر فيها على بعض أكبر المشاكل في العالم، على النحو المحدد في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وتحدد خطة الاستدامة SUSTAINABLE IN A GENERATION PLAN في جيل ثلاثة طموحات مترابطة:

  • كوكب صحي – مع وجود طموح للحد من الآثار البيئية بما يتماشى مع ما يقول العلم إنه ضروري للحفاظ على كوكب صحي – مع التركيز على العمل المناخي، وصيانة المياه وإدارة الأراضي. فعلى سبيل المثال، أعلنت مارس عن هدف الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عبر سلسلة القيمة الخاصة بها بنسبة 67٪ بحلول العام 2050 – ما يؤدي إلى توسيع درامي كبير في أهدافها السابقة للحد من غازات الدفيئة في عملياتها.
  • ازدهار الناس – مع طموح تحسين الحياة العملية لمليون شخص في سلسلة قيمتها من أجل تمكينهم من تحقيق النجاح – مع التركيز على زيادة الدخل واحترام حقوق الإنسان وإتاحة الفرص أمام النساء. فعلى سبيل المثال، أطلقنا صندوق سبل العيش للزراعة الأسرية لتعزيز الاستدامة والحد من الفقر في سلاسل التوريد الممتدة ومختبر دخل المزارعين، وهو “صندوق مركز فكر” تعاوني يركز على توليد المعارف المفقودة اللازمة للقضاء على الفقر بين أصحاب الحيازات الصغيرة.
  • دفع الرخاء – مع طموح النهوض بالعلوم والابتكار والتسويق بطرق تساعد مليارات الناس وحيواناتهم الأليفة على العيش حياة أكثر صحة وأكثر سعادة. ويواصل هذا جهود الشركة الحالية بشأن سلامة الأغذية وأمنها؛ تجديد المنتجات والمكونات؛ والتسويق المسؤول.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_7c7faf85/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقال السيد ريد: “إن هذه الخطة لا تعني فقط القيام بعمل أفضل، ولكن القيام بما هو ضروري. ونحن نفعل ذلك لأن هذا هو الأـمر الصائب الذي يجب القيام به ولكنه أيضا أمر طيب للأعمال التجارية. إن توفير منافع متبادلة للناس في سلسلة التوريد لدينا، والتخفيف من تأثيرنا على البيئة هي خيارات عمل تجاري سليمة، ونحن نعلم أيضا أن المستهلكين على نحو متزايد يهتمون بهذه القضايا بقدر ما نهتم بها نحن.”

وخلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، سوف تكشف مارس عن خطط لإشراك المستهلكين في هذا الموضوع من خلال واحدة من أكبر العلامات التجارية في العالم، أم أند أمز.  وتهدف الحملة الجديدة إلى استغلال الوصول الهائل لمارس مع المستهلكين للدفاع عن قوة الطاقة المتجددة وإبراز الحاجة إلى العمل للتصدي للتغير المناخي. وتشتري مارس حاليا طاقة رياح كافية لتعويض الكهرباء اللازمة لكل عمليات أم أند أمز في الولايات المتحدة.  كما تلعب الطاقة المتجددة دورا مهما في خطة SUSTAINABLE IN A GENERATION PLAN لمارس والأسواق الرئيسية (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة) تقوم باستخدام الطاقة المتجددة بالفعل لتشغيل 100٪ من عملياتها، مع انضمام أسواق أخرى إلى هذا التوجه في العام 2018.

وقال السيد ريد: “من خلال علامتنا التجارية المحبوبة، أم أند أز، نستطيع أن نلهم المستهلكين حول هذا الموضوع الهام، وأن نسلط الضوء على الطاقة المتجددة – التي هي أحد الحلول التي ستساعدنا على التصدي لتغير المناخ وتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vtk0u1mi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

لدى مارس تاريخ من العمل على الاستدامة مع آخرين بما في ذلك المساعدة على إنشاء جبهة عالمية موحدة للعمل للحد من التغير المناخي. وقد خاطب مسؤولو الشركة الحضور في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ الذي عقد في مراكش العام الماضي بتوقيعهم رسالة تحث قادة العالم على الالتزام باتفاق باريس بشأن المناخ، كما أطلقت في العام الماضي مزرعة موي للرياح في المرتفعات الاسكتلندية لتوليد الطاقة المتجددة التي تعادل ما تولده كامل الطاقة في عمليات الشركة في المملكة المتحدة.

وقال باري باركين، رئيس قسم الاستدامة والصحة والرخاء في مارس: “نحن نعلم أننا لا نستطيع أن ننمو ونزدهر ما لم يكن الكوكب والناس والمجتمعات التي نعتمد عليها صحية ومزدهرة”.

“إن عمل ما هو صائب، وليس مجرد القيام بعمل أفضل، هو في صميم خطتنا الجديدة. إن ما نقوم به هو دفع الحدود وتوسيع طموحاتنا الجريئة عبر سلسلة التوريد الممتدة. وعندما نفعل ذلك، وعندما ينضم إلينا آخرون، سنحقق أكبر الأثر “.

لمعرفة المزيد عن خطة مارس SUSTAINABLE IN A GENERATION PLAN، يرجى زيارة: www.SustainableInAGeneration.com

نبذة عن شركة مارس إنكوربوريتد

شركة مارس إنكوربوريتد هي شركة مملوكة عائليا تتمتع بأكثر من قرن من التاريخ، وهي تصنع مجموعة متنوعة من المنتجات وتعرض خدمات للناس والحيوانات الأليفة التي يحبها الناس. وبمبيعات تبلغ ما يقرب من 35 مليار دولار، فإن مارس هي شركة تجارية عالمية تنتج أبرز الماركات المحببة للمستهلكين في العالم، بما فيها أم أند أمز، سنيكرز، تويكس، ميلكي واي، دوف، بيديغري، رويال كانين، ويسكاس، إكسترا، أوربيت، 5، سكيتلز، أنكل بينز، مارس درينكس وكوكوفيا. وتقدم مارس أيضا خدمات صحية بيطرية تتضمن بانفيلد ومستشفيات الحيوانات الأليفة. وشركة مارس إنكوربوريتد، التي تتخذ من مدينة مكلين بولاية فرجينيا الأميركية مقرا لها، تعمل في أكثر من 80 دولة. وتلهم مبادىء الشركة الخمسة: الجودة، الفعالية، المسؤولية، التبادلية، والحرية، أكثر من 85,000 عامل في الشركة لتوفير القيمة لجميع شركائها وتوفير النمو الذي يفتخرون به.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي:

www.mars.com. تابعونا على فيسبوك، Facebook، تويتر، Twitter، لنكدن LinkedIn، إنستغرام Instagram، ويوتيوب YouTube.

%e2%80%ab%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%81%d9%8a%d8%b0%d9%8a-%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%86

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.