Breaking News
 |  | 

General

إطلاق تطبيق عرض النقد الأولي شاتيلو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة أسوسيير اليوم عن إطلاق عرض نقدها الأولي (آي سي أو) لتمويل التطوير المتواصل لتطبيقها الخاص الجديد شاتيلو.

ويتوقع أن يكون تطبيق شاتيلو التطبيق القياسي المفضل لوسائل الإعلام الاجتماعية لتحويل متابعي وتأثير وسائل الإعلام الاجتماعية إلى قيمة مالية. وليست هناك الآن تطبيقات في السوق وجدت طريقة فعالة لتكون منصة اتصال لتوليد العائدات تمكن المؤثرين في وسائل الإعلام الاجتماعية والمشاهير والشركات من استغلال وسائل الإعلام الاجتماعية لتحويل وجودها على وسائل الإعلام الاجتماعية إلى قيمة مالية وتأسيس اتصالات حقيقية منسقة أو غير منسقة بين المؤثرين وقاعدة أتباعهم. واحد إلى واحد، في أي وقت، في أي مكان، وفي أي زمان.

وقال ربيع فارس، الرئيس التنفيذي لشركة أسوسيير: “في حين أن المشاهير الذين لديهم 20 مليون متابع أو أكثر وجدوا طرقا لتحويل نفوذهم إلى قيمة مالية، فإن أولئك الذين لديهم أتباع من ما بين 100 ألف إلى 20 مليون لم يتمكنوا من تحقيق الدخل الفعال من حضورهم على وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن.” واضاف “ان المتابعين سيدفعون بسرور رسوما معقولة ليتمكنوا من التواصل مع الاشخاص الذين يتابعونهم ويعربون عن إعجابهم بهم، وإلى أن تم إطلاق شاتيلو، لم تكن هناك منصة وسائل اعلام اجتماعية تمكنهم من هذا”.

ومع شاتيلو، يمكنك التواصل بطرق لم تكن متوفرة أبدا من قبل، ومع الناس الذين لم يكن لديك وصول إليهم من قبل. شاتيلو تمنحك القدرة على طرح الأسئلة أو طلب المشورة من الناس الذين هم أكثر الناس أنت معجب بهم. ويمكنك الدردشة مع المشاهير والمؤثرين في جميع أنحاء العالم بنقرة بسيطة.

ونحن ملتزمون باستقطاب ما لا يقل عن 100 من المشاهير العالميين و / أو الإقليميين والمؤثرين، لاستخدام شاتيلو. وقد تلقينا بالفعل التزامات من 4 مشاهير من هؤلاء حتى قبل أن نطلق التطبيق حتى الان.

ويختتم ربيع بالقول: “وبما يتجاوز مجرد تطبيق على وسائل الاعلام الاجتماعية، نحن نرى شاتيلو كمنصة اتصالات رائدة في توليد الإيرادات.”

وعرض النقد الأولي هذا مفتوح للجميع، ويرجى زيارتنا على chatello.com. وسيكون هذا العرض مفتوحا من 2 كانون الثاني/يناير إلى 15 شباط/فبراير 2018 بقيمة 10 ملايين دولار أميركي وبسعر 2 دولار أميركي لكل قطعة نقدية من هذه النقود. ونتوقع أن تصل إيراداتنا إلى 20 مليون دولار في السنة الثانية من العمليات، ونخطط لمنح نسبة 20٪ من الأرباح لمشتري نقود شاتيلو الأوائل. إنها طريقتنا لشكر مشجعينا المبكرين، وهو التزامنا باحترام هذا العرض.

الاتصال: investors@associare.com
تويتر @associare
associare.com
61450000061+

%d8%a5%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%82%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%88%d9%84%d9%8a-%d8%b4%d8%a7%d8%aa%d9%8a%d9%84%d9%88

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.