|  | 

Press Release

إعلان شركة أون بموجب المتطلبات التنظيمية الأيرلندية

لندن، 6 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — شركة أون بي أل سي Aon plc  (بورصة نيويورك: AON)  (“الشركة”) تأخذ بالاعتبار التكهنات الأخيرة في الصحافة بشأن شركة ويليس تاورز واطسون.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_x358mudq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تؤكد الشركة أنها في المراحل المبكرة من التفكير في دمج كافة الأعمال مع شركة ويليس تاورز واطسون. تؤكد الشركة أن تقييمها في هذه المرحلة لعقد صفقة محتملة هو في مرحلة أولية وليس هناك أي يقين بأن يتم القيام بأي صفقة أو بشأن شكل أو شروط القيام بمثل هكذا صفقة.
وسيتم الإعلان في وقت لاحق، حسب الاقتضاء.
وفقًا للقاعدة 2.4 من قواعد الاستحواذ الأيرلندية، تحتفظشركة  أون بالحق في تغيير شكل و / أو مزيج الإعتبار الموصوف في هذا الإعلان.

عن شركة أون
شركة أون بي أل سي Aon plc  (بورصة نيويورك: AON) هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المهنية تقدم مجموعة واسعة من حلول المخاطر والتقاعد والصحة. يعمل زملاؤنا البالغ عددهم 50,000 في 120 دولة على تمكين العملاء من تحقيق النتائج باستخدام بيانات الملكية والتحليلات لتقديم أفكار تقلل من التقلبات وتحسن الأداء.

بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، حيث أن هذا المصطلح محدد بقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى معتقدات الإدارة، بالإضافة إلى الافتراضات التي توفرها الإدارة، والمعلومات المتاحة لها حاليًا. عند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تهدف الكلمات “نعتقد” و “نتوقع” و “نقدر” و “نتوقع” و “نخطط” وتعبيرات مماثلة واستخدام التواريخ المستقبلية إلى تحديد مثل هذه البيانات التطلعية. على الرغم من أن الإدارة تعتقد أن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية معقولة، إلا أنها لا تقدم أي تأكيد بأن يثبت أي من هذه التوقعات أنها صحيحة. تتضمن هذه البيانات التطلعية مخاطر وشكوكا قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية عدم القيام بأي صفقة و / أو عدم تقديم أي عرض، أو عدم الحصول على الموافقات الضرورية من المساهمين أو الجهات التنظيمية أو التمويل المطلوب أو تلبية أي من الشروط الأخرى للقيام بأي صفقة محتملة، والآثار السلبية على سعر السوق لأسهمنا العادية من الفئة “أ” وعلى نتائج عملياتنا لأي سبب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بسبب عدم إتمام الصفقة، وعدم تحقيق الفوائد المتوقعة من الصفقة، والآثار السلبية لإعلان أو إتمام أو عدم إتمام صفقة على سعر السوق لأسهمنا العادية من الفئة أ، وتكاليف المعاملات الكبيرة و / أو المسؤوليات المجهولة والظروف الاقتصادية والتجارية العامة التي تؤثر على الشركتين بعد دمجهما في أي صفقة. يتم تحذيرك من عدم الاعتماد غير المبرر على أي بيانات تطلعية، والتي تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ تقديمها. هذه البيانات تخضع لمخاطر وشكوك وافتراضات معينة.

قد يتبين أن أي من أو كل بياناتنا التطلعية غير دقيقة، ولا توجد ضمانات حول أداء شركة أون. العوامل المحددة أعلاه ليست شاملة. تعمل أون والشركات التابعة لها في بيئة أعمال ديناميكية قد تنشأ عنها مخاطر جديدة بشكل متكرر. مزيد من المعلومات بشأن شركة أون والشركات التابعة لها، بما في ذلك العوامل التي من المحتمل أن تؤثر بشكل جوهري على نتائج أون المالية، موجودة في ملفات أون المقدمة للجنة الأوراق المالية الأميركية. يرجى الاطلاع على تقريرنا السنوي على النموذج 10-كي للسنة المنتهية في 31 كانون الأول/ديسمبر 2018 والوثائق الإضافية المرفقة المقدمة للجنة الأوراق المالية الأميركية لإجراء مزيد من المناقشات حول هذه المخاطر وغيرها من المخاطر والشكوك التي تنطبق على شركات  أون. يمكن مراجعة هذه العوامل أو اكمالها في التقارير التالية. لا تلتزم أون، وتتنصل من تحمل أي مسؤولية صراحةً عن تقديم أي التزام، بتحديث أو تغيير أي بيانات تطلعية قد تصدرها من وقت لآخر، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

معلومة اضافية
يتم توفير هذه الوثيقة لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضًا للبيع أو دعوة للاكتتاب أو الشراء أو تبادل، أي أوراق مالية أو طلب أي تصويت أو موافقة في أي ولاية قضائية، كما لن يكون هناك أي بيع إصدار أو استبدال أو تحويل الأوراق المالية المشار إليها في هذه الوثيقة في أي ولاية قضائية بما يخالف القانون المعمول به. رهناً بالتطورات المستقبلية، قد تقوم أون بتقديم بيان تسجيل و / أو بيان وكالة للجنة الأوراق المالية والبورصات في ما يتعلق بأي اندماج. يجب على حاملي أسهم ويليس تاورز واطسون و / أو أون قراءة تلك الإيداعات، وأي إيداعات أخرى تقدمها أون للجنة الأوراق المالية والبورصات في ما يتعلق بالدمج، لأنها سوف تحتوي على معلومات مهمة. يمكن الحصول على هذه الوثائق، إذا تم تقديمها وبعد تقديمها، وكذلك الإيداعات العامة الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، دون مقابل، من الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية على موقعها: www.sec.gov  وعلى موقع شركة أون على الإنترنت ir.aon.com.

تم إعداد هذا الإعلان وفقًا للقانون الإنكليزي والأيرلندي، كما أن القاعدة 2.4 من قواعد الاستحواذ الأيرلندي قد لا تكون هي نفس المعلومات التي تم إعدادها وفقًا لقوانين الولايات القضائية خارج إنجلترا أو أيرلندا. تؤكد الشركة أن   تقييمها في هذه المرحلة لصفقة محتملة هو في مرحلة أولية وليس هناك أي يقين بأن يتم القيام بأي صفقة أو بشأن شكل أو شروط القيام بمثل هكذا صفقة. هذا الإعلان ليس إعلانًا عن نية قوية لتقديم عرض بموجب القاعدة 2.5 من قانون لجنة الاستحواذ الإيرلندية للعام 1997 وقواعد الاستحواذ 2013 ولا يمكن التأكد من أنه سيتم تقديم عرض.

الاتصالات
اتصالات المستثمرين:
علاقات المستثمرين

312-381-3310 1+
investor.relations@aon.com

وستتوفر نسخة من هذا الإعلان على  www.aon.com. لم يتم دمج محتوى الموقع المشار إليه في هذا الإعلان، وهو لا يشكل جزءًا منه.

ليس المقصود من هذا الإعلان، وهو لا يمثل، أو يشكل جزءًا من أي عرض أو دعوة أو طلب عرض لشراء، أو الحصول على أو الاشتراك أو البيع أو التصرف بأي طريقة أخرى، وذلك وفقًا لهذا الإعلان أو غير ذلك. قد يكون توزيع هذا الإعلان في ولايات قضائية خارج أيرلندا أو المملكة المتحدة مقيدًا بموجب القانون، وبالتالي يجب على الأشخاص الذين يمتلكون هذا الإعلان أن يطلعوا على هذه القيود وأن يحترموها. إن أي عدم امتثال للقيود قد يشكل انتهاكا لقانون الأوراق المالية في أي ولاية قضائية.
بيان مسؤولية
يتحمل مديرو أيون بي أل سي المسؤولية عن المعلومات الواردة في هذا الإعلان. وحسب أفضل معرفة واعتقاد متوفرين للمديرين (الذين بذلوا كل جهد ممكن ليكون هذا هو الحال) فإن المعلومات الواردة في هذا الإعلان تتفق مع الحقائق ولا تحذف أي شيء من المحتمل أن يؤثر على استعمال مثل هذه المعلومات.

متطلبات الإفصاح بموجب قواعد الاستحواذ الأيرلندية
الشخص المعني (كما هو محدد في قواعد الاستحواذ الأيرلندية)  بـ 1٪ أو أكثر من أي فئة من الأوراق المالية ذات الصلة لشركة أيون بي أل سي أو ويليس تاورز واطسون قد تكون عليه التزامات بالإفصاح  بموجب القاعدة 8.3 من قواعد الاستحواذ الأيرلندية، والتي تكون سارية اعتبارًا من تاريخ إعلان. يجب الكشف عن هذه الإفصاحات العلنية قبل موعد لا يتجاوز الساعة 3.30 مساءً (بتوقيت نيويورك) في ما يتعلق بالأوراق المالية ذات الصلة بكل من شركة أيون بي أل سي أو ويليس تاورز واطسون في يوم العمل التالي لتاريخ المعاملة المعنية. سيستمر فرض هذا الشرط حتى تنتهي فترة العرض. إذا تعاون شخصان أو أكثر على أساس أي اتفاق، سواء كان صريحًا أو ضمنيًا، إما شفهيًا أو كتابيًا، للحصول على حصة في الأوراق المالية ذات الصلة بشركة أيون بي أل سي أو ويليس تاورز واطسون، فسيتم اعتبارهما كيانا واحدا لأﻏﺮاض اﻟﻘﺎعدة 8.3 ﻣﻦ ﻗﻮاﻋﺪ الاستحواذ اﻷﻳﺮﻟﻨﺪﻳﺔ. بموجب القاعدة 8.1 من قواعد الاستحواذ الأيرلندية، يجب أيضًا الكشف عن جميع التعاملات في الأوراق المالية ذات الصلة بشركة أيون بي أل سي أو ويليس تاورز واطسون من قبل أيون بي أل سي  أو الأوراق المالية ذات الصلة بشركة أيون بي أل سي أو ويليس تاورز واطسون أو أي طرف يتصرف بالتنسيق مع أي منهما، في موعد لا يتجاوز الساعة 12 ظهرًا (بتوقيت نيويورك) في ما يتعلق بالأوراق المالية ذات الصلة لكل من بشركة أيون بي أل سي أو ويليس تاورز واطسون في يوم العمل التالي لتاريخ المعاملة المعنية. تنشأ المصالح في الأوراق المالية، باختصار، عندما يكون الشخص عرضة لفترة اقتصادية طويلة، سواء كانت مشروطة أو مطلقة، للتغيرات في أسعار الأوراق المالية. على وجه الخصوص، سيتم التعامل مع الشخص باعتباره لديه حصة بحكم ملكية أو السيطرة على الأوراق المالية، أو بموجب أي خيار في ما يتعلق بالأوراق المالية أو أي من مشتقاتها. يجب قراءة المصطلحات المستخدمة في هذه الفقرة في ضوء المعاني المعطاة لهذه الشروط في قواعد الاستحواذ الأيرلندية. إذا كان لديك أي شك في ما إذا كنت مطالبًا بإفشاء التعاملات بموجب القاعدة 8، فيرجى الرجوع إلى موقع لجنة الاستحواذ الإيرلندية على  www.irishtakeoverpanel.ie أو الاتصال بلجنة الاستحواذ الأيرلندية عبر الهاتف على الرقم +353 1 678 9020.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/689845/Aon_Corporation_Logo.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.