Breaking News
 |  | 

Press Release

اللجنة المشتركة الدولية تطلق خدمة استشارية جديدة للجودة وسلامة المريض

تعيين كاثرين ليونهارت مستشارة رئيسية للتدريب على الجودة والسلامة

أوك بروك، ولاية إلينوي، 12 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر اللجنة المشتركة الدولية Joint Commission International   أن تعلن عن تعيينها كاثرين ليونهارت، Lynda “Miki” Mikalauskas, MBA, BSCN, RN, CPHQ، الطبيبة، ماجستير في الصحة العامة، سي بي بي أس، مستشارة رئيسية جديدة لبرنامج التدريب للجودة والسلامة الذي ام توسيع نطاقه مؤخرا – وهو برنامج تعليمي مخصص لمهنيي الرعاية الصحية، بمن فيهم الأطباء والممرضات وقادة الجودة. وبهذا الدور، ستكون ليونهارت هي نقطة التواصل الأولى للعملاء الحاليين والمحتملين لجميع المناطق التي تعمل بها اللجنة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_er95upmy/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

انضمت الدكتورة ليونهارد إلى اللجنة المشتركة الدولية في العام 2016 كمستشارة طبية. واليوم، يشمل عملها كقائدة للممارسة تصميم برامج التعليم والتدريب على أساس البيانات الخاصة بالمؤسسة لتطوير وتنفيذ برامج الجودة التي تفرز نتائج ناجحة ومستدامة للمرضى والموظفين. وهي لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة في إدارة الرعاية الصحية والقيادة والأبحاث في كل من مرافق الرعاية الصحية العامة والخاصة.

الدكتورة ليونهاردت هي طبيبة معتمدة حاصلة على شهادة البورد في الطب الوقائي، وأجرت بحوثا في الوقاية من العدوى، وسلامة المرضى والأدوية، والصحة العامة. وقد شغلت مناصب نائب رئيس الجودة السريرية، ونائب رئيس تجربة المريض، ومسؤول سلامة المرضى في نظام صحي كبير ومتكامل في ويسكونسن، حيث كانت مسؤولة عن تطوير وتنفيذ وتقييم برامج الجودة وسلامة المرضى.

وكخبيرة في تطوير استراتيجيات عمليات الرعاية التي تتمحور حول المريض، والتعليم، وتدريب الأطباء والقياس، فهي قادرة على دعم المنظمات الجديدة والعملاء على المدى الطويل في الحصول على الاعتماد.

وقالت الدكتور ليونهارت إنها متحمسة للبناء على نجاح البرنامج السابق وستعتمد على خبرتها في التدريب التعليمي لمساعدة عملائها.

وقالت الدكتور ليونهاردت “إن الحاجة إلى التدريب العالمي للعاملين في مجال الرعاية الصحية ما زالت تتزايد مع تطور الرعاية الصحية. إن الأدوات المتقدمة والمنهجية المحسنة تنطوي على إمكانات هائلة للتأثير على سلامة المرضى وجودة الرعاية. ويشرفني الاستمرار في العمل مع مختلف أصحاب المصلحة من خلال هذا المنهج الفريد الذي يركز على النتائج العملية والفعالة”.

من جهتها، قالت مروة زهدى، دكتوراه، سي جي سي بي، نائبة رئيس الخدمات الاستشارية العالمية للجنة المشتركة الدولية، إنها سعيدة برؤية الدكتورة ليونهارت  في هذا الدور الجديد.

وقالت الدكتورة زهدي: “مع خبرة كاثي في ​​التحسن وخبرة المريض وتعليمه، يمكننا مساعدة المؤسسات على البقاء في طليعة جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى”.

ومع ما يقرب من 1000 مؤسسة معتمدة في 68 دولة، تتوق الدكتورة ليونهارت إلى مساعدة هذه المجتمعات المتنامية من خلال فرص التحسين.

حول برنامج التدريب على الجودة والسلامة المشترك للجنة المشتركة الدولية

يعد برنامج التدريب على الجودة والسلامة الذي تم توسيع نطاقه مؤخراً من قبل اللجنة المشتركة الدولية برنامجا تعليميا مخصصا للعاملين في مجال الرعاية الصحية، بمن في ذلك الأطباء والممرضات وقادة الجودة. يتم تدريس البرنامج من قبل خبراء دوليين في الجودة والاعتماد باستخدام مجموعة متنوعة من أساليب التدريس، بما في ذلك العروض التقديمية في الموقع، والأنشطة الجماعية ومشاريع تحسين الجودة داخل المستشفى. ولأكثر من خمس سنوات، قام البرنامج بتدريب أكثر من 800 مشارك مع نتائج هامة. في العام 2018 تقوم اللجنة المشتركة الدولية بتحديث وتوسيع البرنامج ليشمل جميع المرافق الدولية المعتمدة. وسيؤدي ذلك إلى تطبيق أكثر قوة للإعدادات المتعددة.

 نبذة عن اللجنة المشتركة الدولية

تأسست اللجنة الدولية المشتركة Joint Commission International في العام 1994 كفرع تابع لمؤسسة “موارد اللجنة المشتركة إنك” Joint Commission Resources, Inc. (JCR)، وهي مؤسسة غير ربحية ومسيطر عليها بالكامل من قبل اللجنة المشتركة. من خلال الاعتماد الدولي، وتقديم المشورة، والمنشورات وبرامج التعليم، تقوم اللجنة المشتركة الدولية بإيصال مهمة اللجنة المشتركة إلى جميع أنحاء العالم من خلال المساعدة على تحسين نوعية العناية بالمرضى. وتعمل اللجنة المشتركة الدولية على تقديم المساعدة لمنظمات الرعاية الصحية الدولية ووكالات الصحة العامة والوزارات الصحية وغيرها في أكثر من 100 بلد. يرجى زيارة موقع اللجنة على: www.jointcommissioninternational.org لمزيد من المعلومات.

اتصالات الإعلام:
كيتي لوز برونك
اتصالات الشركات
792-5175 (630)
kbronk@jointcommission.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/118169/joint_commission_international_logo.jpg

ا

 

 

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.