Breaking News
 |  | 

Press Release

باكرز بلاس تنوع عروض المنتجات مع أحدث الحلول النهائية

كالغاري، ألبرتا، 30 يناير / كانون ثاني، 2019 /PRNewswire/

يمنح المشغل مرونة اختيار الأداة المناسبة للاستخدامات الخاصة

تلبي باكرز بلاس إينرجي سيرفسز إنك “Packers Plus Energy Services Inc.” الاحتياجات الصناعية المتغيرة وتقدم للمشغلين مجموعة متنوعة من أحدث تقنيات التنفيذ النهائي وأعلاها جودة والتي تعمل على توفير الوقت وتقليل المخاطر.

ولأغراض تنمية الموارد غير التقليدية حول العالم، تقدم باكرز بلاس مجموعة من حلول أدوات الثقب للكسوة الداخلية الإسمنتية، والتي تتضمن مقابس مركبة وقابلة للذوبان، ومجموعة متكاملة من الحوامل الداخلية النموذجية، والعديد من خيارات العجلات الهيدروليكية، وجلب الانزلاق، بالإضافة إلى خطها من تقنيات الحفر المفتوحة. كما سارت باكرز بلاس خطوات في المراحل الأولى من تطوير تقنية الصرف بالتثاقل المعتمد على البخار (SAGD) وقطعت شوطًا في المزيد من المشروعات البحرية.

ومن جانبه، أشار إيان برايانت “Ian Bryant” رئيس مجلس إدارة باكرز بلاس، “باعتبارنا شركة خدمات سريعة الاستجابة، وسعنا من خطوط منتجاتنا سعيًا لتلبية الاحتياجات الديناميكية لعملائنا”. ويضيف، “وسيساعد توسيع نطاق ابتكاراتنا في حل الأمور المتعلقة بالتنفيذ النهائي في سوق سريع التغيرات ومثير للتحدي”.

وستقدم تقنيات باكرز بلاس الحديثة على هامش مؤتمر ومعرض جمعية مهندسي البترول “SPE” تقنيات التوسيع الهيدروليكي (HFTC)، المزمع عقده في الفترة من 5-7 فبراير / شباط في وودلاندز، تكساس. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني packersplus.com/hftc2019.

نبذة عن باكرز بلاس

تعد باكرز بلاس رائدًا صناعيًا في تصميم وتصنيع حلول الحفر في مجموعة من الاستخدامات التقنية المثيرة للتحدي. وتشتهر الشركة بنمطها المبتكر وجودتها العالية واستجابتها، وهي شركة مملوكة ملكية خاصة تقوم بتنفيذ أكثر من 17,500 نظام تشغيل، ونفذت أكثر من 270,000 عملية منذ بدء عملياتها عام 2000. واليوم، يعمل في باكرز بلاس موظفون من جميع أنحاء العالم، وتضطلع الشركة بدور مؤثر في الأسواق الرئيسية ولم تزل وفية بجذورها وابتكارها مما مكنها أن تكون الأفضل في الصناعة. وللتعرف على المزيد عن الشركة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني packersplus.com.

الاتصالات: إيان برايانت “Ian Bryant”، رئيس مجلس الإدارة، باكرز بلاس إينرجي سيرفسز إنك “Packers Plus Energy Services Inc.”، ian.bryant@packersplus.com،
7446- 587-(281) 1+ ، تيس ماكليود “Tess MacLeod”، مدير التسويق والاتصالات باكرز بلاس إينرجي سيرفسز إنك، tess.macleod@packersplus.com،
6011- 234-(403) 1+

المصدر: Packers Plus Energy Services Inc


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.