Breaking News
 |  | 

General

بورش ديزاين وهواوي يقدمان التصميم الأقصى رفاهيةً وأداءاً مع بورش ديزاين هواوي مات 10

لندن، 20 أكتوبر 2017/PRNewswire/ —

الجهاز المذهل الجديد يجمع فلسفة الجمال الراقي مع الأداء العالي، مدعومة بالذكاء الاصطناعي

بورشه ديزاين توسع شراكتها المحترمة مع مبتكر التكنولوجيا هواوي لتقدم بورشه ديزاين هواوي مات 10 الذي طال انتظاره.

بورشه ديزاين هواوي مات 10 يقدم قمة التصميم الفاخر. الوحيد في سلسلة أجهزة مات 10 الذي يضم الصنعة الجمالية لبورش ديزاين مع مهارة هواوي الهندسية في صناعة الهواتف المحمولة. تغلف طبقة من الزجاج القوي والأنيق التصميم الأنيق والفريد لوجه الهاتف وغطائه الخلفي، ويتم طرحه بلون أسود ماسي رائع وفاخر. بالإضافة إلى مظهره المميز، يقدم الجهاز أيضاً واجهة مستخدم طُورت خصيصًا بواسطة بورشه ديزاين، وهي متوفرة في إصدارين. مع الغطاء الجلدي الفاخر بورش ديزاين المصمم خصيصاً له، يظهر الجهاز بشكل لا مثيل له. “الناعم” اللمسة الأخيرة الجميلة تجعل منه الاختيار الأمثل لمحبي التصميم ولهواة التكنولوجيا على حد سواء.

وفقاً للأبحاث المنشورة في يوليو 2016¹، يلمس المستخدم النموذجي هاتفه المحمول 2617 مرة كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، تتقاسم الشركتان التزامًا بتقديم التصميم الاستثنائي ومهارة الصنع المُبتكرة والتكنولوجيا الحديثة في الجهاز الذي يلعب دورًا أساسيًا في حياتنا اليومية. ثمرة هذا التعاون التي يجنيها المشتري عالي الفطنة هي تجربة استثنائية لا مثيل لها مع سرعة متمردة وبطارية طويلة العمر وتفاصيل مُصممة لأغراض معينة.

يصل بورشه ديزاين هواوي مات 10 إلى ما هو أبعد من الذكاء، مستخدماً قوة الذكاء الاصطناعي التي غيرت الكثير، ليبشر بفجر عصر جديد ومثير للهواتف المحمولة. يعد بورشه ديزاين هواوي مات 10 جهاز ذكي، حيث يتميز بمعالج الذكاء الاصطناعي المُدمج بالجهاز والمصنوع خصيصاً له وكذلك خاصية التعلم الآلي . ولأن له أعلى تصميم وظيفي، يقدم الأداء المتفوق بسرعة فائقة مستجيباً لمواقف عملية ومتعلماً من المستخدم، ما يمكنه من الإنجاز بأقصى طاقة. ويتضمن هذا الأداء كاميرا تقدم أفضل العدسات وخاصية التعديل الذاتي والتغذية المرتدة الذكية وتطبيقات الصور بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى وضع المحترفين “PRO” الذي يوفر قدرة تصوير منقطع النظير للمستخدمين من كل المستويات. فضلاً عن ذلك، فمن خلال الجمع بين ذاكرة عشوائية 6 غيغا بايت وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغا بايت، يعتبر هذا الهاتف أرقى جهاز في سلسلة منتجات هواوي الحالية. ويقدم أكبر قدرة للذاكرة من بين سلسلة هواوي مات 10، تجعله مثاليًا لتخزين العديد من الصور وتسجيلات الفيديو والوثائق.

تتضمن الميزات الأساسية لبورشه ديزاين هواوي مات 10:

  • التصميم الفريد بحق ينضح بالترف والفخامة، بفضل الطابع الجمالي الذي يميز بورشه ديزاين. يجذب المظهر والملمس المتميزان العميل الأكثر فطنة الذي يضع الشكل وكذلك الجوهر نُصب عينيه، كما يتوقع أفضل ما يمكن شراؤه بالمال.
  • تتحد البطارية الرائدة في الصناعة بسعة 4000 ملي أمبير ساعة مع نظام الإدارة الذكي للبطارية الذي يتعلم من سلوك المستخدم ويخصص الموارد بذكاء، من أجل تجنب إهدار الطاقة وإطالة عمر البطارية. وجود البطارية ذات السعة الأكبر وسط كل ما أنتجه العلم الموجود في الأسواق متحدة مع تكنولوجيا الشحنة العبقرية SuperCharge من هواوي يعني أن شحن البطارية لمرة واحدة مضمونة النتيجة لمدة 20 دقيقة يوفر الطاقة ليوم كامل، مما يجعل الأمر مثاليًا للأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم بشكل متواصل وكذلك الأشخاص دائمي السفر والحركة. الأكثر من ذلك هو وحدة المعالجة العصبية الذكية للبيانات التي تدير استهلاك الطاقة وتخصص الموارد اعتمادًا على نوعية استخدام الهاتف إن كان للتصوير أم للعمل أو للسفر أو للألعاب.
  • خاصية عرض الرؤية الكاملة لهواوي HUAWEI FullView Display يعني أنه ليس على المستخدم أن يرضى بالحل الوسط عند حصوله على الأفلام والتصوير الفوتوغرافي عالي الجودة الذي أنتجته التكنولوجيا الذكية للجهاز. الشاشة المذهلة الجديدة 6 بوصة والنسبة الباعية 18:9 والمساحة الصغيرة المتروكة حولها التي تكاد تكون منعدمة وتكنولوجيا HDR10؛ كل هذا يؤدي إلى معايشة الرؤية الحية والألوان الساطعة. الشاشة الرائعة يمكن أن تدعم واجهةً بشاشة مقسمة، مما يسمح للمستخدم بتشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب.
  • التصميم ذو الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد والرؤية الكاملة FullView الكبيرة الخالية تقريباً من الجوانب واللمسة النهائية الواقية من التلطخ، كل هذا ينتج عنه شيء جميل وذو تكنولوجيا حية، قوي بما يكفي ليصمد أمام البلى بالاستعمال يومياً. هذه الميزات تجعل بورشه ديزاين هواوي مات 10 مثالياً للمستخدم الذي يعي أهمية التصميم، وبالنسبة له الجماليات على القدر نفسه من الأهمية كالأداء.
  • تكنولوجيا الكلام السهل Easy Talk تعني أن حتى الهمس الضعيف المتكلَّم من خلال بورشه ديزاين هواوي مات 10 سيُسمع بوضوح في الجهة الأخرى. تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ستعزز وتقوي المكالمات منخفضة الصوت، بينما تتحول المكالمات المشوشة إلى حوارات عالية الجودة مع إلغاء الضوضاء المحيطة بالذكاء الاصطناعي.
  • المترجم الفوري السريع بالذكاء الاصطناعي المُثبت مسبقًا يترجم فوراً النصوص والأصوات والحوارات والصور إلى أكثر من  50 لغة عبر الأجهزة. مجس للبصمة مخفي بتحفظ في خلفية الجهاز للأمن وسهولة الاستخدام.

 

بالمساعدة الهندسية من شركة لايكا كاميرا (Leica Camera) -صانع الكاميرات الاحترافي المشهور وخبير علم البصريات- يضمن هاتف بورش ديزاين هواوي مات 10 تصويرًا فوتوغرافيًا بمستوى احترافي وبدون مجهود. كاميرات لايكا الثنائية الجديدة عالية الجودة بأكبر عدسات ثنائية بفتحة f/1,6 ملونة 12 ميجا بكسل وأحادية اللون 20 ميجا بكسل، إلى جانب خصائص الذكاء الاصطناعي من هواوي؛ كل هذا يوفر صوراً على أحدث مستوى من التقنية.

بواسطة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ترفع الكاميرا أداء التصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي، من كونه فنيًا إلى كونه ذكيًا، حيث تتعرف على مشاهد متنوعة في واقعنا مثل الزرع والثلج والشاطئ والوجوه. إنها تضبط الألوان والتباين والإضاءة والتعرض بطريقة آلية لتنتج صوراً واضحة ونابضة بالحياة ومؤطرة بإتقان. إنها توفر تأثير Bokeh المدعوم بالذكاء الاصطناعي عن طريق زحزحة نقطة البؤرة على ما تقوم بتصويره للحصول على أفضل صورة للوجه وأفضل تصوير شخصي (selfie)، كما أنها قادرة أيضًا حتى على التقاط صور واضحة ودقيقة للأجسام المتحركة.

“مع هواوي لدينا شريك حماسي وجدير باحترام العالم أجمع يشاركنا القيم والأهداف التي كانت الأساس في صنع بورشه ديزاين هواوي مات 10 الجديد. نحن سعداء بالاستمرار في هذه الشراكة الناجحة مع هواوي وبإدخال هاتف ذكي ممتاز إلى لأسواق يوافق توقعات عملائنا متعددي الاحتياجات وهواة التكنولوجيا” جاء ذلك في تصريحات جان بيكر، المدير التنفيذي لمجموعة بورشه ديزاين.

“شراكتنا مع بورشه ديزاين تعكس فلسفة الشركتين التي تجعل التصميم شأنه شأن الأداء من حيث الأهمية، ومع بورشه ديزاين هواوي مات 10 نحن فخورون أننا قد حققنا الهدفين” حسب ما صرح به ريتشارد يو، المدير التنفيذي لمجموعة هواوي كونسيومر بيزينس. ثم أضاف قائلاً “الجهاز الذي يمثل جزء كبيرًا من حياتنا اليومية ونعتمد عليه بشدة يجب أن يكون له مظهر وملمس ممتازان بينما هو أيضًا يجعل حياتنا أسهل”.

بورشه ديزاين هواوي مات 10 يوفر تصميمًا جميلًا ويصل بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد من الذكاء. يعالج الجهاز البيانات أسرع من أي وقت مضى ويفكر بسرعة وذكاء ويتعلم عاداتك ليصبح امتداداً لما أنت عليه؛ أسرع وأكثر موثوقية وأطول عمرًا، إنه يساعدك على الإنجاز بأقصى طاقتك. إنه لم يعد هاتفًا ذكيًا، بل أصبح ماكينة ذكية.

المصدر: بورشه ديزاين وهواوي

%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%b4-%d8%af%d9%8a%d8%b2%d8%a7%d9%8a%d9%86-%d9%88%d9%87%d9%88%d8%a7%d9%88%d9%8a-%d9%8a%d9%82%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a3

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.