|  | 

Press Release

بوما وميبيلين نيويورك ترفعان المراهنات في عالم المكياج بإنتاج نسخة محدودة من المكياج المستلهم من عالمي الرياضة والترفيه

نيويورك، 17 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — تعاونت شركة الملبوسات الرياضية العالمية بوما وشركة ميبيلين نيويورك، شركة المكياج العالمية رقم 1، لإطلاق نسخة محدودة من مجموعة مكياج هي الأولى لهما أبدا معا باسم بوما أكس ميبيلين، تجمع بين الجمال والموضة والرياضة في مجموعة مكياج من نسخة محدودة عالية الأداء.

تم تصميم التعاون في مكياج بوما أكس ميبيلين مع أسلوب الحياة الدائم الحركة، وعمل كل الأشياء للجيل زي وجيل الألفية. وبالتركيز على هاجس الجمع بين الرياضة والترفيه، تعاونت ميبيلين مع بوما – وهي شركة رائدة في مجال الملابس الرياضية النسائية – لإنتاج مجموعة مكياج عالية الأداء للغاية، مستوحاة من أسلوب حياة الشارع. وقالت تريشا أياغاري، نائبة المدير العام لشركة ميبيلين نيويورك: “تولي مستهلكتنا الشابة الأولوية لنمط حياة نشط سواء كان ذلك في مجال العمل أو اللياقة البدنية أو شخصياً. فمستهلكتنا دائمة التنقل، ولا تستقر أبداً وتحتاج إلى منتجات عالية الأداء تتوافق مع أسلوب حياتها. وقد تم إنتاج مجموعة بوما أكس ميبيلين لتحقيق ذلك بالضبط.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_avy3m1p1/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ تم تصميمها بأحدث تقنيات الاستعمال طويل الأجل للمكياج، فإن مجموعة بوما أكس ميبيلين المكونة من 12 قطعة تتميز بمسكارة مقاومة للتلطخ لرموش قوية طوال اليوم، وهايلايتر ميتاليكية لتوليد تأثير كروم لافت للنظر، ولون شفاه طويل الاستدامة مفضل من المعجبات في ظلال جديدة محدودة الإصدار. بالإضافة إلى ذلك، تقدم ميبيلين قلمي عيون ثنائيين جديدين لعروضها – قلم عيون مات وميتاليكي جديد طويل الاستدامة ذو مظهر متنوع ليلاً ونهاراً، بالإضافة إلى لون مضاد للماء ولون وجه لامع لإضفاء لمسة ناعمة. تأتي تنسيقات المنتجات المتعددة الاستخدامات في عبوة أنيقة جميلة وتسهل عملية الحصول على مظهر مكياج كامل أو لمسة سريعة بعد التمارين الرياضية. وإذ تشتهر بشغفها بالألعاب الرياضية والموضة والجمال، وباعتبارها رمزًا عالميًا، فإن المتحدثة باسم ميبيلين منذ فترة طويلة وسفيرة بوما الأحدث أدريانا ليما ستكون بمثابة الوجه لهذه الحملة.

كانت الشراكة مع أكبر ماركة مكياج في العالم لإنشاء مجموعة مكياج فريدة وغير متوقعة ومتعددة الاستخدامات أمرًا طبيعيا لا يتطلب الكثير من التفكير. تسعى بوما دائمًا إلى دمج الموضة والرياضة ويحقق هذا التعاون هذا الهدف. وقال آدم بتريك، المدير العالمي للعلامة التجارية والتسويق في بوما: “تمثل هذه المجموعة بالفعل النقطة التي يلتقي فيها مركز التمارين الرياضية مع الشارع، وهو هدف نسعى إليه في كل ما نقوم به من أجل مستهلكاتنا. نعتقد أن هذا التعاون الأول من نوعه سيسمح للنساء اللواتي يستعملن منتجات  بوما بالانتقال بسلاسة من مركز التمارين الرياضية إلى الشارع وتزويدهن بالأدوات اللازمة لكي تبدو وتشعر بأفضل حالاتها.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_a8l3tk2p/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال السيد ليوناردو تشافيز، رئيس العلامة التجارية العالمية، ميبيلين نيويورك: “بوما وميبيلين هما اسمان مرادفان للمنتجات العصرية وعالية الأداء. إن تعاون ميبيلين مع بوما يجعل المكياج المبتكَّر المستوحى من أسلوب حياة الشارع يمكن الوصول إليه من قبل المستهلكات في جميع أنحاء العالم ليكمّل أسلوب حياتهن الدائم والمتطلب”.

يختلف توفر مجموعة بوما أكس ميبيلين في المتاجر وعلى الإنترنت حسب السوق. يرجى زيارة موقع Maybelline.com  الخاص بك لمزيد من المعلومات.

حول ميبيلين نيويورك
ميبيلين نيويورك هي العلامة التجارية رقم واحد في العالم، وهي متوفرة في أكثر من 120 دولة. من خلال الجمع بين الصيغ المتقدمة تكنولوجيا والخبرات في أحدث التوجهات والصرعات وتفوق مدينة نيويورك في عالم المكياج والموضة، تتمثل مهمة ميبيلين نيويورك في تقديم مستحضرات تجميل مبتكرة وسهلة الاستخدام لكل امرأة. العلامة التجارية هي راعي المكياج الرسمي لأسبوع الموضة في نيويورك وأسابيع الموضة الأخرى في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.maybelline.com.
وفقًا لسياسة  لاوريال، يُرجى الإبلاغ عما إذا كنت حصلت على منتجً مجانيً للمراجعة.

حول بوما
بوما هي واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، إذ تقوم بتصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والاكسسوارات. على مدى 70 عامًا، دفعت بوما دون هوادة الرياضة والثقافة إلى الأمام من خلال توفير منتجات سريعة لأسرع اللاعبين الرياضيين في العالم. تقدم بوما منتجات ذات نمط حياة ومستوحاة من الرياضة في فئات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضة السيارات. وهي تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة لإضفاء التأثيرات الرياضية على ثقافة الشارع والموضة. تمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية بوما وكوبرا غولف وديبوتكس. وتوزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف أكثر من 13,000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها في هيرزوجيناوراخ / ألمانيا. تابعوا بوما للحصول على مزيد من قصص المنتجات، وتابعوا أحدث أخبار بوما على about.puma.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/809413/Maybelline_Puma_Collaboration_Adriana.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/809414/PumaXMaybelline_Logo.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.