|  | 

Press Release

جولي شيك تقدم سيارة رينج روفر لموظف فندقي بمناسبة احتفالها بذكرى إطلاقها السنوية

                              قيمة الرينج روفر تقدر بـ 100,000 دولار

الرياض، المملكة العربية السعودية، 25 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — يوم 19 آذار/مارس، اختتمت جولي شيك احتفالها بذكرى إطلاقها السنوية السابعة بتقديمها سيارة رينج روفر تبلغ قيمتها 100,000 دولار لمحمد بن حمدان العنزي، سعودي الجنسية، وهو موظف بأحد الفنادق في الرياض، الذي فاز بجائزة احتفال الشركة بذكرى إطلاقها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_l0lyeqnl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ممثل جولي شيك ، على اليسار السيد عبد الله الفيفي مع الفائز على اليمين السيد محمد العنزي

وقال محمد “عندما أخبروني أنني فزت بالجائزة الكبرى للاحتفال بالذكرى السنوية السابعة لجولي شيك، لم أصدق ذلك”.

بدأ محمد وعائلته التسوق على موقع جولي شيك قبل حوالي عامين. وهم يشترون كل شيء تقريبًا من التطبيق، مثل الملابس والسلع المنزلية والإلكترونيات. وأصبحت جولي شيك جزءًا محوريا في حياتهم. وقال محمد: “جولي شيك كان مكاننا للذهاب للتسوق، ونجد بالموقع العديد من الأشياء التي نحتاجها ونريدها .”

هذا الشهر، طلبت أسرة محمد بعض الملابس والسلع المنزلية من التطبيق ولاحظوا أنه كان هناك احتفال حيث يمكن للناس الفوز بجائزة عن طريق دعوة الأصدقاء إلى إضاءة شمعة على تطبيق جولي شيك. وقد دخل محمد المسابقة وربح الجائزة.

وقال محمد جبري، نائب رئيس التسويق في جولي شيك الشرق الأوسط  “جولي شيك شركة تعمل جاهدةً للوفاء بوعودها. فريقنا مكرس لتقديم حياة أفضل للناس والعائلات في المنطقة. نحن نقدر بشدة الدعم الذي نحصل عليه من عملائنا ونسعى لرضاهم وسعادتهم.”

وقال الفائز إنه ممتن للجائزة. وقال: “جولي شيك هو تطبيق التسوق الإلكتروني المفضل لدينا؛ نحن ممتنون للغاية لهذه الجائزة والفرص التي اُتحيت لنا و قد أظهرت لنا جولي شيك تقديرها لعملائها .

حول جولي شيك جولي شيك هي منصة تجارة إلكترونية رائدة توفر تجربة الوقفة الواحدة للتسوق على الإنترنت للمستهلكين في الشرق الأوسط. تعمل جولي شيك مع الماركات التجارية العالمية والمحلية لتوفير ملايين المنتجات للزبائن. جولي شيك توفر سرعة التسليم، إرجاع المشتريات مجانا لمدة 15 يوما بعد الشراء، وإعادة الأموال للمشترين بدون أي متاعب . تطبيق جولي شيك متوفر على جوجل بلاي وآب ستور. كما يمكن للزبائن شراء ما يريدون مباشرةً من موقع جولي شيك www.Jollychic.com..

The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.