Breaking News
 |  | 

Press Release

حكومة سانت كيتس ونيفيس تطمئن مواطنيها الاقتصاديين على سريان جنسياتهم

سانت كيتس ونيفيس، 1 مارس، 2019 /PRNewswire/ — ورد إلى علم حكومة سانت كيتس ونيفيس التقارير الإعلامية التي تشير إلى أن مواطني سانت كيتس ونيفيس الحاليين والمحتملين قد يكونون عرضة لخطر إلغاء جنسياتهم أو إبطالها. وضحت الحكومة هذه المخاوف وتؤكد لجميع مواطني سانت كيتس ونيفيس الحاليين والمحتملين أن أي جنسية تمنحها الحكومة بموجب برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار “Citizenship by Investment Programme” تمنح فقط بعد الفحص الصارم والشامل واستكمال إجراءات التقصي اللازم للمتقدم. وبمجرد أن يلبي المتقدم الشروط القانونية الصارمة وإجراءات التقصي اللازم، عندئذ فقط سيمنح المتقدم الجنسية.

وتطمئن الحكومة المتقدمين الذين لبوا الشروط القانونية واجتازوا إجراءات التقصي اللازم وتم منحهم إثر ذلك جنسية سانت كيتس ونيفيس أن جنسياتهم لا يمكن إلغاؤها أو إبطالها إلا في ظروف استثنائية للغاية.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد سياسة حالية أو مزمعة لحكومة سانت كيتس ونيفيس تؤثر سلبًا بأي شكل كان على الجنسية الممنوحة للمتقدمين. ولم يزل برنامج سانت كيتس ونيفيس للمواطنة عن طريق الاستثمار يعد المعيار البلاتيني العالمي ويشتهر بالنضج وإجراءات التقصي اللازم والشروط الأمنية الصارمة. ويلعب البرنامج دورًا حيويًا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية بسانت كيتس ونيفيس ويساعد الاتحاد في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لمواطني الدولة. وتضمن الحكومة أن جميع مواطني الاتحاد يحظون بالثقة الكاملة ودعم الحكومة.

ودائمًا ما وقفت حكومة سانت كيتس ونيفيس وستواصل الوقوف بحزم إلى جانب مواطنيها سواء داخل الدولة أو خارجها وستواصل الدفاع وحماية نزاهة برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار ذو الأهمية القصوى. ويجب ألا يشعر مواطنو سانت كيتس ونيفيس والمواطنون المحتملون بأي قدر من القلق بشأن نزاهة وحرمة جنسية سانت كيتس ونيفيس التي حصلوا عليها.
https://www.ciu.gov.kn


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.