Breaking News
 |  | 

Press Release

خدمات هونيويل للطائرات بدون طيار تفحص أكثر من 100 ميل من خطوط الطاقة في خمسة أيام

شركة أوزاركس التعاونية للكهرباء تستعمل خدمة طائرة هونيويل من دون طيار وبرمجية تحليل البيانات المتقدمة لتقليص وقت الفحص، وتقدم العمليات ومعالجة “أخطر الأعمال”

منيابوليس، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — ساعدت خدمة شركة هونيويل (بورصة نيويورك: HON) للتفتيش بالطائرات من دون طيار شركة الكهرباء التعاونية أوزاركس لفحص أكثر من 100 ميل من خطوط الطاقة التابعة لها، ووفرت لها معلومات يمكن العمل على أساسها خلال خمسة أيام. ويستغرق فحص مثل هذه المسافة عادة حوالي أسبوعين و15 موظفا حين يقوم هؤلاء بعمليات التفتيش مشيا على الأقدام، ويوما واحدا بطائرة هليكوبتر، ولكن بمخاطر أمان أعلى وتكلفة أكبر وجودة بيانات غير كافية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_r7ormfqo/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال ميتشل جونسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوزاركس التعاونية للكهرباء إن “شركة أوزاركس التعاونية للكهرباء تحاول باستمرار الابتكار والتحسين في مجالات مثل الموثوقية والجودة والاستدامة. وتعاوننا مع هانيويل يساعدنا على تحسين هذه المجالات ويربطنا بتحليلات البيانات التي نحتاجها للعمل بشكل أكثر ذكاءً وعمليات متقدمة وإضافة قيمة لأعضائنا”.

وتدرج وزارة العمل الأميركية خدمات المرافق كواحدة من أخطر  الوظائف في البلاد top 10 most dangerous jobs in the country. خطوط نقل الكهرباء غالبا ما تكون موجودة في المناطق الوعرة أو النائية، مما يجعل عمليات التفتيش على الأقدام أو المروحيات صعبة ومستهلكة للوقت وغالباً ما تكون خطرة. تمتد شبكة المرافق الكهربائية التابعة لشركة أوزاركس التعاونية للكهرباء عبر الجبال والأنهار والوديان في جبال أوزاركس، مما يجعل من الصعب الوصول إلى خطوط النقل. وبفضل خدمة تفتيش الطائرات بدون طيار من هانيويل، يوفر العملاء الوقت والطواقم الفنية وتمكنهم منن العمل من موقع أكثر أمانًا لتحديد المناطق الإشكالية على طول خطوط الطاقة مثل الشقوق أو زحف النباتات أو الأسلاك الكهربائية المتهالكة.

تستخدم خدمة الطائرات بدون طيار من هانيويل عملية من ثلاث خطوات لإجراء عمليات فحص وتقديم تحليلات البيانات للعملاء مثل أوزاركس التعاونية للكهرباء. خلال المرحلة الأولى، تعمل هانيويل مع العميل للتخطيط للتفتيش ووضع اللمسات الأخيرة على خطة الطيران بدون طيار، وضمان التزامها بلوائح إدارة الطيران الفدرالية. بعد ذلك، يقوم طيارو الطائرات بدون طيار من هانيويل بإجراء التفتيش باستخدام برنامج إدارة الطيران المستقل، حيث يلتقطون آلاف الصور والبيانات الأولية على طول الطريق. وأخيرًا، يتم تشغيل الصور من خلال برنامج تحليل البيانات الخاص بشركة هانيويل، والذي تم تصميمه خصيصًا لفرز بيانات التفتيش وتنظيمها وتمييزها. ثم يستخدم هذا البرنامج خوارزميات التعلم الآلي لتحديد المخاطر المحتملة مثل زحف النباتات أو عيوب الأجهزة، ويعطي الأولوية لها على أساس مدى الحاجة الملحة للاهتمام بها. وبمجرد اكتمال هذه العملية، يتم تسليم جميع الصور والنتائج إلى العميل عبر بوابة ويب يمكن الوصول إليها في الميدان أو في المكتب.

وقال براد ويستفال، رئيس وحدة أعمال هونيويل للطائرات بدون طيار: “مع خبرة تمتد لعقود في تطوير أنظمة وبرمجيات إلكترونيات الطيران على المستوى العالمي، فإن شركة هانيويل في وضع جيد لتقديم حلول الطائرات بدون طيار القابلة للتوسع لعملائنا. نحن نفهم التعقيدات الواقعية في البيئة الشاملة ونقوم بتطوير أنظمة وبرمجيات الطائرات بدون طيار بمعدل أعلى من منافسينا للمساعدة في رقمنة وربط مجموعة متنوعة من الشركات، بما في ذلك شركات المرافق والطاقة المتجددة والنفط والغاز”.

لماذا هانيويل

اختارت شركة أوزاركس التعاونية للكهرباءشركتي هونيويل للطيران وهونيويل لحلول العمليات للطاقة الذكية، التي تقوم بتحويل عمليات الكهرباء والماء والغاز، لتوفير أحدث الحلول التي تقوم بأعمال الصيانة وإدارة شبكة الكهرباء الخاصة بها. تقدم هانيويل التكنولوجيا التي تسمح لشركات المرافق الكهربائية بتحويل استهلاك الطاقة في المنازل والمباني، والأنظمة القائمة على البرمجيات التي تجعل شبكة الطاقة خدمة أكثر اتصالاً، وذكاء. كما توفر خدمة الطائرات بدون طيار من هانيويل للعملاء استخدامًا واسعًا لإجراءات العمل الآمن وقوائم المراجعة وأسطولها من الطائرات بدون طيار والحمولات المخصصة.

موارد الدعم

تتوفر منتجات وخدمات شركة هونيويل للطيران على جميع الطائرات التجارية والدفاعية والفضائية. تقوم وحدة الأعمال الخاصة بالطيران في هونيويل ببناء محركات الطائرات، وأجهزة التحكم في مقصورة القيادة والإلكترونيات في المقصورة، وأنظمة الاتصال اللاسلكي، والمكونات الميكانيكية وغيرها. كما أن حلول الأجهزة والبرمجيات الخاصة بها تنتج المزيد من الطائرات ذات الكفاءة في استهلاك الوقود، والمزيد من الرحلات المباشرة وفي الوقت المحدد، والسماء والمطارات الأكثر أمانًا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.honeywell.com أو تابعنا على @Honeywell_Aero.

شركة هونيويل (www.honeywell.com) هي إحدى شركات الفورتشن 100 للبرمجيات والصناعة تقدم حلولًا صناعية محددة تشمل منتجات وخدمات الطيران؛ تكنولوجيات التحكم للمباني والصناعة؛ ومواد الأداء على مستوى العالم. تساعد تقنياتنا تشمل كل شيء من الطائرات، والمباني، ومصانع التصنيع، وسلاسل التوريد، وبفضل خدماتها ومنتجاتها يصبح العمال أكثر ارتباطًا لجعل عالمنا أكثر ذكاءً وأكثر أمانًا واستدامة. لمزيد من الأخبار والمعلومات حول هانيويل ، يرجى زيارة www.honeywell.com/newsroom.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/74078/honeywell_logo.jpg

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.