Breaking News
 |  | 

Press Release

خدمة هواوي تطلق رسميا خدمة البلوكتشين للمستخدمين حول العالم

شنجن، الصين، 30 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت هواوي كلاود رسميا خدمة البلوكتشين للاستخدام العالمي يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 بعد أن كانت قد أطلقتها للاستخدام التجاري في الصين يوم 10 تشرين الأول/أكتوبر هذا العام.

وإذ هي متوفرة الآن على موقع هواوي كلاود الدولي، تساعد هذه الخدمة الشركات العالمية والمطورين على إنشاء ونشر واستخدام تطبيقات بلوكتشين بسرعة وبأقل تكلفة ممكنة على هواوي كلاود. ويضع إطلاقها العالمي الأساس لإقامة منصة بلوكتشين الموزعة عالميا.

الاستباقية أساسية لبناء نظام بلوكتشين
تتضمن بلوكتشين سمات  اللامركزية، ومقاومة التلاعب، والتتبع، وتبني الثقة بين المشاركين في المعاملة. وهكذا، تولد بلوكتشين القيمة عند استخدامها في تطبيقات الشركات في سيناريوهات صناعية محددة. وتستكشف المؤسسات التجارية في مختلف الصناعات حاليًا تطبيقات بلوكتشين، لكن نشر بلوكتشين على السحابة ليس أمرا سهلا. بل في الواقع، يحتاج المطورون إلى فهم شامل لتكنولوجيات بلوكتشين. ويعتبر نشرها أيضا مستهلكا للوقت.
وفي وقت مبكر من العام 2016، انضمت هواوي إلى  شركة هايبرليجر، وهو المشروع ذو المصدر المفتوح الأكثر تأثيراً في مجال بلوكتشين، الذي تستضيفه مؤسسة ليونكس. ولمساهماتها الفنية وإسهاماتها المستمرة في عملية التشفير في مشروعين فرعيين، وهما Fabric و STL، يُعترف بشركة هواوي كشركة مساهمة رئيسية في الإبقاء على مشروع هايبرليجر. كما أن شركة هواوي هي الجهة الوحيدة في القارة الآسيوية التي تقوم بعمليات الصيانة لهذين المشروعين الفرعيين.

خدمة بلوكتشين هي خدمة سحابية تستفيد من مزايا تقنيات الحاوية والأمن الخاصة بهواوي كلاود، من بين أمور أخرى. وهي خدمة سهلة الاستخدام، وفعالة، وقابلة للتطبيق عالميًا، ويمكن استخدامها في تطبيقات البيانات، وإنترنت الأشياء، والتمويل، والمجالات الأخرى. السيناريوهات التي يمكن استخدامها تتمثل في معاملات تغطية البيانات، توثيق الهوية، دليل المعلومات (مثل العقارات والتعليم)، الرعاية الصحية عن بعد، تتبع مصدر الغذاء، الإنترنت للمركبات، وإدارة أجهزة إنترنت الأشياء. وتقدم مساعدة كبيرة لإنشاء نظام تكنولوجي وصناعات تحويل رقمي.

خدمة بلوكتشين كلاود تتمتع بمزايا هامة
تركز هواوي كلاود الآن على تطوير منصة بلوكتشين لتقديم الدعم الفني للمؤسسات التي تقوم بتطوير تطبيقات وحلول بلوكتشين.
خدمة بلوكتشين تتمتع بالمزايا التالية:
•  مفتوحة وسهلة الاستخدام
تتوافق في الاندماج في نظامي هايبرليجر  Fabric 1.1 و Kubernetes، اللذين يتميزان بالتكوين البسيط، والنشر السريع، والزوايا المتعددة الأوتوماتيكية E2E O & M
•  مرنة وفعالة
خوارزميات توافق متعددة تتسم بالكفاءة (5000+ TPS) والتبديل المرن، والانضمام الديناميكي أو الانسحاب من العقد والأعضاء المتعددي الأدوار، وإدارة الموارد المادية القائمة على الحاويات.

  • فعاله من حيث التكلفه
    تكاليف تطوير ونشر منخفضة، سهولة الدفع لكل استخدام، وتخفيض تكاليف التشغيل والصيانة مع الإدارة الموحدة، والتحجيم والترقية التلقائية / التراجع حسب الطلب
    • حماية قوية للأمن والخصوصية
    الإدارة الكاملة وعزل المستخدمين والمفاتيح والأذونات؛ التشفير متعدد الطبقات وضمان الخصوصية؛ البنية التحتية الأمنية السيبرانية الواضحة تماما
    تكرس خدمة بلوكتشين من هواوي كلاود لتزويد الشركات بأساس متين للابتكار والتطوير، والعمل مع الشركات لبناء عالم أفضل. وباستخدام  خدمة بلوكتشين، تستطيع الشركات إنشاء نظام بلوكتشين الذي يتناسب تمامًا مع أعمالها الخاصة في غضون 5 إلى 10 دقائق فقط. نرحب بكم في موقع هواوي كلاود الرسمي لتجارب الخدمات والاستشارات.

الرابط: https://intl.huaweicloud.com/product/bcs.html

عن هواوي

هواوي هي شركة عالمية رائدة في توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية. ومع حلول متكاملة عبر أربعة مجالات رئيسية – شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية – نحن ملتزمون بجلب الخدمات الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة لعالم ذكي متصل بالكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هواوي كلاود على الإنترنت على https://intl.huaweicloud.com/?locale=en-us أو تابعونا على:

https://www.linkedin.com/showcase/huawei-cloud/
https://twitter.com/Huawei_Cloud
https://www.facebook.com/Huawei-Cloud-1995859487299836


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.