Breaking News
 | 

Uncategorized

شركة أبكس انترناشيونال انيرجى توقع إتفاقيتى الإلتزام فى مصر

القاهرة، مصر- هيوستن، تكساس- فى 29  أغسطس 2017 – شركة أبكس إنترناشيونال إنيرجى (www.apexintl.com) بصفتها شركة مستقلة لإستكشاف و إنتاج الغاز والنفط ، والتى تركز جهودها على مصر تعلن اليوم عن توقيعها إتفاقيتى الإلتزام لمساحة 1.7 مليون فدان في منطقتى الإمتياز غرب بدر الدين (4,180 كيلومتر مربع) ومنطقة جنوب شرق مليحة (2,535 كيلومتر مربع) بحوض أبو الغراديق المتميز فى الصحراء الغربية، مصر. وكما تم الإعلان سابقاً أنه قد تم منح شركة أبكس منطقتي الإمتياز فى مزايدة الهيئة المصرية العامة للبترول لعام 2016.

سوف تستثمر شركة أبكس 27.4 مليون دولار بحد أدنى خلال فترة البحث الأولى لإجراء دراسات جيولوجية مفصلة، وللقيام بالمسح السيزمى ثلاثى الأبعاد وحفر آبار إستكشافية.

و قال روجر بلانك، المؤسس و الرئيس التنفيذى لشركة أبكس انترناشيونال انيرجى، “نحن سعداء جدًا بإتمام إتفاقيتى الإلتزام و بهذا نؤسس رسميًا موطئ قدم شركة أبكس في مصر. ونشكر سعادة السيد المهندس / طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية لدعمه خلال هذه الصفقة وتشجيعه لإستثمارات مثل إستثماراتنا في سوق النفط والغاز الجاذب في مصر. ونتطلع قدمًا إلى تعزيز شراكتنا مع وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية “.

وقال رائد سابا، نائب المدير العام ومدير الإستكشاف في مصر، بشركة أبكس إنترناشونال إنيرجي “توفر هذه المناطق فرصًا واعدة لزيادة الثروات البترولية في الصحراء الغربية، حيث لدينا خبرة واسعة بها ،ونتطلع إلى بناء وجود طويل الأمد. ونحن حريصون على البدء في حفر الآبار لتحقيق أقصى قدر من الإمكانيات الكاملة لهذه المناطق، مع السعي وراء فرص إضافية لتنمية أعمالنا في مصر “.

حول شركة أبكس انترناشيونال انيرجى

أبكس انترناشيونال انيرجى هى شركة مستقلة لإستكشاف وإنتاج الغاز والنفط وتركز جهودها على مصر وتمولها أربورج بينكوس، وهى شركة تمويل خاصة عالمية متخصصة في النمو الإستثمارى. وتخطط شركة أبكس إنترناشونال إنيرجي لبناء أعمال إستكشافية وإنتاجية على نطاق واسع من خلال عمليات الاستحواذ على الأصول والإستثمارات الرأسمالية في مجالات الحفر والبنية التحتية وتحسين الإنتاج لتحقيق نمو مربح طويل الأجل في الإنتاج والإحتياطيات. كما تقوم شركة أبكس إنترناشونال إنيرجي بمتابعة  صفقات الأراضي بما فيها عقود الإمتياز والمزايدات على مناطق الإمتياز الجديدة.

%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%a3%d8%a8%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d9%86%d8%aa%d8%b1%d9%86%d8%a7%d8%b4%d9%8a%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%b1%d8%ac%d9%89-%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9-%d8%a5%d8%aa

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.