Breaking News
 | 

Uncategorized

شركة أوتاداتا إنترناشيونال المحدودة متخصصة في توفير حلول تغطية المراقبة أيه آي

سيؤول، كوريا الجنوبية ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — وضعت شركة أوتاداتا إنترناشيونال المحدودة هدفا لها في مجال الأعمال يتمثل في أن تصبح الشركة رقم 1 في ميدان البنية التحتية العامة والحلول المركبة من أنظمة كاميرات الكمبيوتر أيه آي.

ومع براءات الاختراع الأساسية الخاصة بالشركة المتمثلة في Elevating Artpole و Monorail Moving Monitoring System ، حصلت الشركة على تقييم عال للغاية لإنجازاتها في التصميم المبتكر والسلامة والراحة في الأداء. وحصلت الشركة على شهادة أيزو 9001، وبنت مصنعا ذكيا لها، وتم اختيارها من بين العمالقة الصغار الواعدين في مدينة بوهانغ.

تقديم المنتجات الرئيسية، Art pole  و Robo-m  المبتكرة

تأسست الشركة في العام 2003، ومع إيجادها قاعدة غنية من الخبرة في البيئات الصناعية، طورت الشركة منتجات أساسية بما في ذلك كاميرات الدائرة المغلقة، وأول أرتبول مرفوع في العالم، وهو تقارب بين التقنيات المتطورة ونظام المراقبة عن بعد التي تقوم على تكنولوجيا نظام الخط الخديدي الأحادي للمراقبة المتحركة. وعلى أساس التكنولوجيات التي تمتلكها الشركة، نود أن نكون روادا في مجالات الدوائر التلفزيونية المغلقة الخارجية المستخدمة في البنية التحتية العامة، وعلمنة الدفاع الوطني من خلال تطوير تكنولوجيات المراقبة غير المأهولة ونقاط التفتيش العسكرية.

يتم تثبيت أرتبول المرفوع على ركائز يبلغ ارتفاعها أكثر من 10 أمتار، إلى جانب غيرها من أجهزة الرصد والاتصالات، وهو يستخدم لرصد وإدارة مساحات شاسعة مثل الطرق والشواطئ والحدود الوطنية وتدفقات حركة المرور. بل هو أيضا منتج آمن ومريح لأنه يمكن إنزاله إلى الأرض للتركيب والصيانة.

أما جهاز روبو- أم فهو جهاز رصد متحرك على خط واحد للوقاية من الحوادث والحرائق. وهو منتج الكل في واحد يتكون من كاميرا التصوير الحراري، وكاميرا الفيديو، وكاشف الغاز / الرائحة، وكاشف الصوت غير الطبيعي وإطفاء الحريق. ويتحرك الجهاز أزوتوماتيكيا على طول الخط الأحادي المثبت مسبقا ويرصد الوضع في الوقت الحقيقي. ويمكن تطبيق هذا المنتج في أفران الصهر، والمستودعات، والمحطات الفرعية غير المأهولة، والمرافق تحت الأرض، وما إلى ذلك.

تعرف علينا في إنترسيك 2018 دبي!

في إنترسيك 2018 دبي (21-21 كانون الثاني/يناير، الكشك K1، قاعة 1)، ستقدم شركة أوتوداتا الدولية المحدودة وشركة إيسون المحدودة أرتبول المرفوع، نظام الرصد عن بعد، ونظام مراقبة السكة المتنقلة للرصد عن بعد، إلى جانب تكنولوجيات أيه آي التي يمكن أن تستخدم جهاز كاميرا الرصد، معدات ضاربة، وجهاز طائرة الرصد بدون طيار.

أوتوداتا إنترناشيونال المحدودة

280, Gwangpyeong-ro, Gangnam-gu, Seoul, Rep. of Korea
Yeonsu Jang
يونسو جانغ

مدير المبيعات

82-2-3412-2589+
auto@autodata.co.kr
www.autodata.co.krwww.ison.world

فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=N4F60bX_mDk
فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=zv1P4ypnB5s


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.