|  | 

Business

شركة الذكاء الاصطناعي السنغافورية تايغر توسع وصولها العالمي بتأسيس مكتبيها في دبي وهونغ كونغ

سنغافورة، 30 تموز/يوليو، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة الذكاء الاصطناعي تايغر اليوم عن افتتاح مكتبيها الجديدين في دبي وهونغ كونغ. وبعد نجاحها في سنغافورة، تعتبر هذه الخطوة من الشركة خطوة استراتيجية لتزويد المؤسسات بمعالجة معلومات وتمثيل معلوماتي بفضل الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين وزيادة كل عمليات أعمال المؤسسات عالميا.

تطبق حلول الذكاء الاصطناعي من  تايغر منطقية دلالية وبشرية متقدمة، إلى جانب التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية لتقديم دقة لا تضاهى بنسبة 90 ٪ وما فوق في 3 عمليات عمل رئيسية للمؤسسات – استخراج المعلومات، والمساعدة الافتراضية، والبحث في المؤسسات. تم اختيار هاتين المدينتين لافتتاح الشركة مكاتب فيهما بعد العمليات الناجحة للشركة في مجالات المالية والحكومة والقانونية والضيافة والرعاية الصحية والتوسع. ومع فريق متخصص في المبيعات الاستشارية والدعم الفني، ستمكن الشركة المؤسسات من التركيز على مستويات عمل أعلى وعلاقات أوثق مع العملاء والشركاء الحاليين والمحتملين.

وإذ موضعت نفسها كواحدة من أسرع الشركات الناشئة نمواً في سنغافورة، يأتي هذا التوسع في أعقاب أكبر جولة تمويل قامت بها تايغر حيث وصل مجموع التمويل الذي حصلت عليه عبر السلسلة ب إلى 25 مليون دولار أميركي. يقول نيل بريودي، نائب مدير مبيعات دبي: “نحن على علم بالطلب المتزايد في المنطقة لبعض الوقت الآن وبالموارد الجديدة، نحن متحمسون لأن نتمكن من تلبية هذه الاحتياجات وتعزيز مكانتنا في السوق من خلال فريق قادر على ضمان أعلى الصفات، كما هو الحال دائمًا.”

ساعدت تايغر بنك بانكو سانتاندر، أحد أكبر البنوك الخاصة في أوروبا، في الحصول على جائزة الجمعية الأوروبية للإدارة والتسويق المالي (إيفما) للابتكار البنكي في شهر تموز/يوليو 2019. فمن خلال الاستفادة من قدرات تايغر في استخراج البيانات، أصبح البنك الوحيد في العالم الذي حقق 100% من أعمال العملاء رقميا للشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يحسن من إنتاجيتها بشكل كبير ويخفض من طول وقت المعالجة من 7 أيام إلى 15 دقيقة بدقة فائقة.

وقال سينوهي أرويو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تايغر: “تقنية تايغر عالمية، ونحن نواصل دفع الحدود، وتمكين المؤسسات على مستوى العالم من خلال التحول الرقمي والابتكارات “.

ستعمل تايغر على زيادة الموارد في مجالات الهندسة والبحث والتطوير، مع خطط للتوسع في كوريا واليابان.

حول تايغر

تايغر هي شركة رائدة رؤيوية في مجال الذكاء الاصطناعي، تدفع حدود الريادة في مجال الجيل التالي من حلول الذكاء الاصطناعي. تستخدم تايغر منطقًا يشبه المنطق الإنساني في قراءة المعلومات وفهمها واستخراجها تلقائيًا، مما يضمن مستويات لا تضاهى من الدقة تصل إلى 90٪ وما فوق. يقع مقر تايغر في سنغافورة ولها مكاتب في هونغ كونغ ودبي ونيويورك ومدريد ومكسيكو سيتي. www.taiger.com 

تايغر
سنغافورة: جوش كواه،
65-9657-0242 +
أو عن طريق البريد الإلكتروني: Joshua.kwah@taiger.com


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.