Breaking News
 |  | 

Press Release

شركة المشروبات الروحية الصينية موتاي تطلق حملة تسويق واسعة في تنزانيا

محبو المشروبات الروحية الصينية يرحبون بحماس بوفد جولة موتاي الحزام والطريق الثقافية غويجو – التي استهلت حملة ترويج المنتج في دول شرق أفريقيا

دار السلام، تنزانيا، 10 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / — بعد الحملة التسويقية التي نظمت في أميركا الجنوبية في نيسان/أبريل الماضي، أطلقت شركة المشروبات الروحية الصينية موتاي حملة تسويق أخرى واسعة النطاق في تنزانيا يوم 7 أيار/مايو في الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي. ووصل وفد الشركة الذي يرأسه نائب الأمين العام لمجموعة كويتشاو موتاي وانغ يان ونائب المدير العام يانغ جيانجوم، إلى دار السلام، وهي أكبر مدينة في تنزانيا، مستهلين البداية الرسمية لجولة موتاي الثقافية – جولة غويجو الحزام والطريق الرائعة – بادئين حملة تسويق لمنتجات الماركة التجارية في شرق أفريقيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wtpofenr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتعتبر هذه حملة ترويج أخرى من موتاي تستهدف القارة الأفريقية، وتأتي بعد أقل من عامين من بذل جهد مماثل في جنوب إفريقيا في نوفمبر 2017.

كواحدة من العلامات التجارية الوطنية الصينية المميزة، تعمل موتاي على تسريع توسعها الدولي، الذي يعتبر نجاحه، الذي يتجلى في النمو في عدد المعجبين بالمشروبات الكحولية الصينية في جميع أنحاء العالم، شهادة قوية على الوجود العالمي المعزز بشكل كبير لصانع المشروبات الكحولية. الصيني. ولدى وصوله إلى مطار دار السلام جوليوس نيريري الدولي في يوم مشمس مشرق، كان الوفد محاطًا بحشد من عشاق موتاي من شرق إفريقيا، الذين كانوا يرتدون قمصانًا تحمل شعار الشركة تم وضعه في مخطط للقارة الأفريقية ويرفعون لافتات وأعلاما مكتوب عليها عبارة “مرحبًا بكم إلى وفد موتاي.”

عبر المعجبون عن ترحيبهم وإثارتهم عندما صرخوا “وو آي موتاي” (“نحن نحب موتاي”)، باذلين أفضل جهودهم لنطق الكلمات الصينية، وغنوا الأغاني التي تتميز بإيقاعات شرق إفريقيا، والتي تظهر مجتمعة الارتباط العاطفي الذي أقاموه مع العلامة التجارية. صافح السيدان يان ويانغ بحرارة المشجعين المتحمسين، بالإضافة إلى انضمامهم في غناء الأغاني والتقاط صورة جماعية معهم. استقطبت الجماهير السعيدة انتباه حشود الركاب الذين كانوا يهبطون من طائراتهم أو يستعدون لرحلاتهم في المطار.

إفريقيا جزء لا يتجزأ من حملة التوسع الدولي التي تقوم بها شركة موتاي. وتخطط شركة صناعة الخمور الصينية للتركيز على دول شرق إفريقيا، ولا سيما تنزانيا وكينيا وإثيوبيا، خلال هذه الحملة، وتنفيذاً لخطتها لعقد مؤتمر للترويج للعلامات التجارية على نطاق واسع في دار السلام.

سيستضيف الوفد سلسلة من الأحداث، بما في ذلك تجمع ثقافي كبير، وعدة جلسات تذوق صغيرة، وكذلك زيارات للسفارات الصينية في العديد من البلدان، خلال الأسبوعين التاليين، وذلك في خطوة تهدف إلى زيادة بروز اسم الشركة المصنعة عبر شرق إفريقيا. في الوقت نفسه، سيشارك الوفد أيضًا في مبادرة شاملة لأبحاث السوق وعقد ندوة الموزع المقيم، من أجل الحصول على فهم متعمق للاتجاهات في سوق شرق إفريقيا، واستخدام المعرفة المكتسبة كأساس لوضع استراتيجية الشركة وخريطة الطريق للتوسع العالمي.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/883877/Moutai_in_Tanzania.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.