|  | 

Press Release

شركة بارسونز تستحوذ على أو جي سيستمز

المعلومات الجغرافية المكانية، تقنية تحليلات المعلوماتية تسرع استراتيجية النمو

باسادينا، كاليفورنيا، 8 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بارسونز اليوم عن استحواذها على شركة أو جي سيستمز، وهي شركة موفرة للحلول الابتكارية بتقنيات متقدمة في معلومات الجغرافيا المكانية، تحليلات البيانات الكبيرة وتخفيف المخاطر. ومن بين عملاء أو جي سيستمز الأساسيين في قطاع الدفاع وكالة معلومات الجغرافيا المكانية الوطنية، مكتب الرصد الوطني وقيادة العمليات الخاصة. ويأتي استحواذ بارسونز على أو جي سيستمز كواحد من سلسلة من الاستثمارات الاستراتيجية وهو الاستحواذ الثالث للشركة في الـ 14 شهرا الماضية.

وقال تشاك هارينغتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بارسونز: “تركز استراتيجية بارسونز على التقنيات الابتكارية والمتباينة التي تتطلبها البرامج ذات النمو المرتفع والموجهة نحو المهمات في قطاعات الدفاع والاستخبارات والبنية التحتية الحيوية. إن الذكاء العملي الذي تقدمه التحليلات الجغرافية وتحليلات البيانات إلى حافظة بارسونز من خلال أو جي سيستمز سيمثل تغييرا في قواعد اللعبة. وسواء تعلق الأمر بتوفير المعلومات للتخطيط للمهمة لعملاء أمننا القومي أو تصميم مدينة ذكية قوية في الغد، فإن بارسونز تقدم الآن خبرة استخباراتية أعمق لهذا التحدي.”

وإذ تأسست في العام 2004، ومقرها في شانتيلي، فرجينيا، أو جي سيستمز (شركة حافظة محفزات عامة)، لديها عمليات في ولايات ميزوري، أوريغون، وكاليفورنيا. تعمل تقنيات مختبرات فايبر والهندسة الغامرة للشركة كمحفز لنشر النظم والبرمجيات الجغرافية المكانية، وتحليلات التهديدات المضمنة في النظام والحلول الهندسية السحابية. تتضمن حلول الأجهزة المتطورة من أو جي سيستمز مجموعة أجهزة استشعار  PearL، التي تجمع بين الكاميرات الرائدة في الصناعة وتقنيات العدسات البصرية مع حلول البرامج الخاصة بنا، مما يعطي صورة جوية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد بدقة عالية.

وقال كاري سميث، رئيس العمليات في بارسونز، “سوف تقوم أو جي سيستمز بتعزيز مكانتنا في الأسواق الهامة، بما في ذلك العمليات الفضائية، والأمن الإلكتروني، والبنية التحتية الحيوية وما بعدها. ستعمل خبرات بارسونز في مجال الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية الحالية على تعزيز دعم أو جي سيستمز للعملاء الذين يطالبون بمزيد من الكفاءة في تحليل الكميات الهائلة من الصور الجغرافية والبيانات”.

وتضم قائمة عملاء بارسونز العديد من وكالات وزارة الدفاع، ووزارة الطاقة، ومكتب المشتريات في ولاية ماريلاند، ووكالات استخبارات أخرى، وأصحاب ومشغلي البنية التحتية الحيوية في جميع أنحاء العالم.

وقال غاريت باغون، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة أو جي سيستمز، “لقد تم تأسيس أو جي سيستمز وتشغيلها على مبدأ واحد – توفير التأثير على الأمن القومي من خلال الابتكار. نحن فخورون بالتقدم الذي نوفره مثل تقنية معالجة الفيديو ثلاثي الأبعاد بالحركة الكاملة بيرل والتخفيضات التي تبلغ 1000 ضعف في الجداول الزمنية لتجهيز البيانات الضخمة للتهديدات الأمنية. هذه هي نتيجة مباشرة لعمل كل شخص في الشركة يتحمل المسؤولية الشخصية عن التحسن كل يوم و”امتلاك النتيجة.” إن ثقافة بارسونز التي تركز على الناس تقدم تقنيات ابتكارية للعملاء في جميع أنحاء العالم، وهي الموطن المثالي المستقبيل لموظفي أو جي سيستمز “.

وأضاف عمر بلقيسون، رئيس مجلس إدارة والمؤسس المشارك لأو جي سيستمز “لقد تحدينا الوضع القائم وكاننا نتحرك على مدار أربعة عشر عامًا كعامل تغيير في قطاع الدفاع والاستخبارات. إن عقلية بارسونز تتماشى تمامًا مع أساس عمل  أو جي سيستمز، وتوفر الفرصة لنا لمواصلة إحداث فرق مع المزيد من العملاء على منصة أكبر.”

قدمت المشورة لبارسونز في ها الاستحواذ شركة غولدمان ساكس وشركاه وشركة لاثام آند واتكنز المحدودة. وقدمت المشورة لأو جي سيستمز من قبل بيرد، روبس أند غاري، أل أل بي، ومايلز وستوكبريج بي سي.

لمزيد من المعلومات والصور القابلة للتحميل ذات الصلة بعملية الاستحواذ، يرجى زيارة www.parsons.com/OGSystems.

بارسونز هي شركة مزودة للحلول الممكّنة رقميًا التي تركز على أسواق الدفاع والأمن والبنية التحتية. ومع ما يقرب من 75 عاما من الخبرة، فإن بارسونز مؤهلة بشكل فريد لتوفير الأمن المادي الإلكتروني، والحلول التكنولوجية المتقدمة، وغيرها من الخدمات المبتكرة للوكالات الحكومية الفدرالية والإقليمية والمحلية، وكذلك للعملاء الصناعيين الخاصين في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن بارسونز، يرجى زيارة: parsons.com، وتابعونا على Facebook ، Twitter ، LinkedIn ، وYouTube .

اتصالات الإعلام
شيب شيلر
703.659.7442 1+
chip.sheller@parsons.com


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.