Breaking News
 |  | 

General

شركة ريزيليانت سيستمز تحمي متحف اللوفر بخدمة مراقبة الفيديو على المستوى الجنائي

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — متحف اللوفر في أبوظبي يتطلب أعلى مستويات الأمن لحماية القطع الفنية النادرة التي لا تقدر بثمن فيه. وبوجود مئات كاميرات المراقبة التي تغطي 8,000 متر مربع من المعارض في المتحف، فإن متطلبات اللوفر الأساسية هي الأمن والأداء والموثوقية.

توفر ريزيليانت حل تخزين فيديو المراقبة القادر على تلبية وتجاوز متطلبات اللوفر مع توفير سلامة البيانات وموثوقية التخزين، فضلا عن قابلية استيعاب النمو في المستقبل. ويشمل نظام مراقبة اللوفر 2.5 بيتابايت من التخزين باستخدام أنظمة التخزين السلسلة PS5000 من ريزيليانت المتكررة تماما.

واستنادا إلى تقنيات عدم سقوط أي إطار في نظام ريزيليانت، سيتمتع نظام حماية اللوفر بتسجيل الفيديو دون وجود ثغرات في التسجيل. تتم معالجة كل إطار كاميرا واحد وتسجيله. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تقنية ريزيليانتبروآكتيف تراقب أيضا صحة كل محرك أقراص داخل نظام اللوفر لتمكين الاستنساخ قبل فشل محرك الأقراص الفعلي. نظام اللوفر يحمي ضد أي فقدان للبيانات غير قابل للاسترداد الناجم عن فشل متعدد محرك الأقراص في وقت واحد. كما تمكن بروآكتيف خدمة مجدولة بدلا من أعمال خدمة الطوارئ الرد فعلية، وبالتالي تمكين متحف اللوفر من خفض نفقات التشغيل. نظام تخزين اللوفر لديه أيضا بنية قابلة للتطوير. وهذا يضمن أن كل دولار يستثمره متحف اللوفر محمي من التقادم. وفيما تحتاج مراقبة المتحف إلى التغيير، يمكن إضافة المزيد من مساحة التخزين وقوة المعالجة بشكل مستقل إلى نظام التخزين الحالي لاستيعاب البيئة الجديدة.

إذا كانت شركتك تتطلب حماية المراقبة بالفيديو الأفضل، يرجى الاتصال بفريق المبيعات لدينا على: sales@rasilient.com. ولتعلم المزيد من المعلومات عن إسهامات ريزيليانت لمتحف اللوفر أبوظبي، يرجى زيارة: http://rasilient.com/the-making-of-the-louvre-abu-dhabi.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.