Breaking News
 |  | 

General

شركة كيواني العلمية الهندية بي في تي فازت بجائزة الرائد الناشيء – التميز في إدارة العملاء من قبل اتحاد الصناعة الهندية

ستيتسفيل، نورث كارولينا، 11 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قالت شركة كيواني العلمية (نازداك: KEQU) إن فرق كيواني الدولي قد فاز بجائزة اتحاد الصناعة الهندية “كن نجما” كـ “رائدة ناشية – التميز في خدمات إدارة العملاء: القطاع – المعدات” في حفل عقد في قمة الجودة الوطنية يوم 25 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 في الهند.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_h0h1ge2v/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/616875/Kewaunee_Scientific_Corporation_CII.jpg

السيد سرينيفاس (مدير المبيعات والتسويق – الهند والشرق الأوسط) والسيد رافي تيبريوال (مدير المالية – العمليات الدولية) والسيد ساسي كومار بي، (محفز العلاقات – كيواني لدعم العملاء العالميين) يظهرون وهم يتسلمون الجائزة من كبار الشخصيات.

وقال السيد  بي ساتيا مورثي، نائب الرئيس – العمليات الدولية، شركة كيواني العلمية، “هذا الاعتراف من قبل اتحاد الصناعة الهندية هو معلم هام لفريق كيواني الدولي، مما يدلل بصورة إضافة على موقفنا كشركة رائدة في السوق في صناعتنا للجودة وخدمة العملاء. نحن سعداء للغاية وفخورون أن يتم الاعتراف بنا من قبل اتحاد الصناعة الهندية لتفانينا لأكثر نقاط تركيزنا أهمية – إشراك العملاء.”

وقال ديفيد أم روسش، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيواني العلمية: “إن هذه الجائزة التي منحت لفريقنا الدولي تؤكد تفاني أكبر مورد لدينا، جميع العاملين معنا في جميع أنحاء العالم، لأهم ما لدينا من أصول، عملائنا”.

وقد استند هذا التقدير إلى التقييم الذي أجراه فريق من القضاة المؤهلين من اتحاد الصناعة الهندية، وتم ذلك بناء على إطار التميز الوظيفي للاتحاد – مؤشر الجودة لفهم مستوى نضج الممارسات والنتائج المرتبطة بالوظيفة. وتمت تغطية متطلبات الإطار على نطاق واسع في استبيان التقييم الذاتي للموضوع المعني. وعلی ھذا النحو، تم إجراء التصنیف بشکل عام بما یتماشی مع المبادئ التوجيهية لرادار-إي أف كيو أم للتميز  2013 للتمکین والنتائج.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_grxqu43k/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

نبذة عن شركة كيواني العلمية

شركة كيواني العلمية، التي تأسست في العام 1906، هي شركة عالمية رائدة معترف بها في مجال تصميم وتصنيع وتركيب المختبرات والرعاية الصحية ومنتجات الأثاث التقنية. وتشمل منتجات الشركة الخزانات الفولاذية والخشبية والصفيح، كمامات الدخان، نظم الوحدات القابلة للتكييف، ومحطات العمل المنقولة، والمقاعد الفردية، وخزانات السلامة البيولوجية، وسطوح ومصارف راتنجات الايبوكسي واالمغاسل. شركة كيواني العلمية الهند بي تي في المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل، هي الشركة الرائدة في السوق في توفير مساحة البنية التحتية المختبرية في الهند، وهي التي تقوم بوضع المعايير للمنتجات المبتكرة وبرامج تسليم المشاريع. وفي حين يعترف ببرامج دعم مرافق العملاء في كيواني على نطاق واسع في الصناعة، فإن برنامج كيواني العالمي لدعم العملاء الذي تم إطلاقه مؤخرا والذي يحدد أفضل 100 عميل لشركة كيواني في الهند والتصاميم المخصصة التي تدعم كل عميل، تهدف إلى تعزيز وتخصيص تجربة العميل. تواصل كيواني تحدي فريقها وعملية برامج إدارة العملاء المتفوقة.

يقع المقر الرئيسي للشركة في ستيتسفيل بولاية نورث كارولينا الأميركية. وتقع مكاتب المبيعات المباشرة في الولايات المتحدة والهند وسنغافورة والصين. وتقع ثلاثة مرافق تصنيع تابعة للشركة في ستيتسفيل بنورث كارولينا، لخدمة الأسواق المحلية والدولي،  وآخر في بنغالور، الهند لخدمة الأسواق المحلية والآسيوية. مقر الشركة الرئيسي ومكتب مبيعاتها ومقر أعمال التجميع لديها في الصين تقع في حديقة شوجو الصناعية. وعنوان موقع كيواني هو التالي: http://www.kewaunee.com.

الاتصال:
توماس دي هال
704-871-3290

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/338700/kewlogo_vertical_color_1162x1400px_Logo.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.