Breaking News
 |  | 

Press Release

شركة يونيفيو تقدم حلولا موثوقة وفعالة في مؤتمر الأمن بمدينة إيسن

يسن، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — قدمت شركة يونيفيو، الشركة الرائدة لرصد الفيديو عبر بروتوكول الإنترنت، أحدث تقنياتها وحلولها في مؤتمر الأمن بإيسن 2019، التي تستهدف تلبية المتطلبات الحالية والمعاصرة في صناعة الأمن. وقد استقبلت جماهير الحضور التي تجمعت في كشك شركة يونيفيو بالترحيب الحار والإرشاد لناحية أية طلبات فردية خاصة.

“أكثر موثوقية وأكثر كفاءة” هو شعار منتجاتيونيفيووهو أيضا شعار هذا العام لعروضيونيفيو. وتم عرض حلول ذكية في مؤتمر أمن إيسن، بما في ذلك الأجهزة الأمنية للبيع بالتجزئة والبناء والأحرام الجامعية والقطاع السكني. الجودة والمرونة الفريدة لشركةيونيفيوتمكن من القيام بأعمال الرصد الفعال وتضمن العمليات والسلامة المناسبة، مما يسمح لـيونيفيوبدعم مختلف التطبيقات المتقدمة.

سلسلة المنتجات الشاملة

سهلة –مجدية من حيث التكلفة، أداء متميز

يونيفيولا تتنازل أبدا عن الجودة، حتى في المنتجات البسيطة المنخفضة السعر نسبيا. ويتجسد التحكم الصارم في الجودة في العملية بأكملها، بدءًا من اختيار المكونات إلى موثوقية تصميم المنتج أثناء البحث والتطوير. جميع لوحات أجهزة الاستشعار في كاميراتيونيفيو تتميز بسماكة 2 ململتجنبانحراف التركيزعن طريق التشوه في البيئاتالقاسية للغاية. تدعم سلسلسة إيزي لكاميراتبروتوكول الإنترنتترقية البرامج الثابتة بنقرة واحدة، والترقية عبر السحاب، والتوصيل والتشغيل لمركبيها وسهولة الاستخدام للمستخدمين النهائيين.

وظائف ممتازة، وفيرة، وخيارات متنوعة

تنتج سلسلةستارفيو جهاز فيديو واضحا للغايةيصل وضوحه إلى 0.0005 لوكس إضاءة منخفضة، الذي يعيد تعريف النجوم. وهذا الفيديو يدعم 2 ميغابكسل و 5 ميغابكسل، ويستخدم مستشعر الإضاءة الخلفي عدسة آيريس كبيرة تصل إلى F1.2 للسماح بمزيد من الضوء. وفي الوقت نفسه، يمكن لتكنولوجيا آي أس بي الفريدة أن تساعد على تقليل تلطيخ الصورة في وضعبلور المنخفض.

وتتمتع سلسلةأجهزة تسجيل فيديو الشبكات الممتازة مجموعة من الوظائف المصممة للتطبيقات التجارية، على سبيل المثال، POS، Heat Map، Fisheyes   لتسهيل الأعمال المختلفة. تضمن بنية N + 1 استقرار خدمة التخزين في حالة تعطل النظام. كما يتم استخدام مكونات ممتازة مثل مروحة ماغليف ومكثف عالي الجودة لضمان الجودة العالية.

سلسلة برو، أداء بارز، جودة ممتازة

تتضمن منتجاتيونيفيوالمهنيةالمنتجات المتطورة المناسبة لتطبيقات المشروع. على سبيل المثال، سلسلةستار فيو  +وسلسلة 4كي. سلسلة ستار فيو  +تستخدم  مستشعرات كبيرة سوني 1/1.8 وعدسة آيريس  كبيرة لدعم وضعالإضاءة العالي. وتوفر سلسلة  4 كيكاميرا صندوقية،4X bullet/dome ومنتجات كاميرا 22X PTZ domeبسرعة 30 إطارًا في الثانية.

وتتصور يونيفيو عالمًا أكثر أمانًا يساعد فيه نظام الرصد القوي لديها في حماية الأشياء الأكثر أهمية. تستخدم يونيفيو أحدث التقنيات والحلول الشاملة، مع التركيز المستمر على “أكثر موثوقية وأكثر كفاءة” لبناء عالم أكثر أمانًا وأكثر سلامة.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.