Breaking News
 |  | 

General

شركة يو أل تستحوذ على شركة مختبر اختبارات الأداء أيه إي

الاستحواذ يعزز خبرات يو أل العالمية في خدمات كفاءة الطاقة للمعدات المنزلية ويوسع حضورها الأوروبي

نورثبروك، إلينوي، 28 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة يو أل UL,، وهي شركة عالمية للأمان والسلامة، اليوم أنها استحوذت على مختبر أيه إي لاختبارات الأداء، وهي فرع خدمات الاختبارات التابعة لشركة أيه إي أس آر أل لهندسة المعدات المنزلية AE srl – Appliances Engineering، التي يقع مقرها في فاريس بإيطاليا. وستواصل شركة أيه إي أس آر أل لهندسة المعدات المنزلية العمل بصورة مستقلة كشركة أبحاث وتطوير تحت الادارة الجديدة.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/325015/ul_enterprise_logo.jpg

مختبر اختبارات الأداء أيه إي هي شركة مختبرات أوروبية رائدة في مجال كفاءة الطاقة والأداء توفر خدمات اختبارات كفاءة الطاقة واختبارات المعايير ورصد السوق استنادا إلى المتطلبات العالمية للسلع البيضاء مثل الثلاجات والغسالات والمجففات وغسالات الصحون ومعدات الطهي. وتمتلك شركة مختبر اختبارات الأداء أيه إي خبرة واسعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلا عن توفير خدمات الاعتماد في آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية.

وقال تود دينيسون، نائب المدير التنفيذي والمدير العام لقسم الأجهزة المنزلية والتهوية وتكييف الهواء في يو أل: “نحن سعداء جدا لضم تجربة و خبرات الخدمات من مختبر أيه إي لاختبارات الأداء. عملية الاستحواذ تعزز بشكل كبير من كفاءة الطاقة العالمية وحلول اختبار الأداء في قطاع الأجهزة المنزلية”.

وقالت فيديريكا لوزاردي، رئيسة أيه إي أس آر أل – هندسة المعدات المنزلية: “سيحصل عملاء مختبر أيه إي لاختبارات الأداء على مزايا كبيرة التي تأتي من كونه أصبح جزءا من شركة يو أل العالمية. إن القوة المشتركة لمختبر اختبارات الأداء من يو أل وأيه إي ستساعد في تزويد عملائنا بخدمات أكثر اكتمالا لمشاريع كفاءة الطاقة العالمية”.

عن يو أل

تعزز يو أل الأمان والسلامة في المعيشة والعمل للناس في كل مكان من خلال استخدام التطبيقات العلمية لحل تحديات السلامة والأمن والاستدامة. تعطي علامة يو أل الثقة لتمكين الاعتماد الآمن للمنتجات والتكنولوجيات الجديدة المبتكرة. الجميع في يو أل يتشاطرون الشغف لجعل العالم مكانا أكثر أمانا. نحن نقوم بأعمال الاختبار، الفحص، التدقيق، التصديق، التحقق من صحة، التحقق والتدريب، كما ندعم هذه الجهود بحلول البرمجيات من أجل السلامة والاستدامة. لمعرفة المزيد عنا، يرجى زيارة: UL.com

حول أيه إي أس آر أل – هندسة المعدات المنزلية

إذ تأسست في العام 1997، أس آر أل – هندسة المعدات المنزلية هي مؤسسة رائده تركز على تقديم البحث والتصميم والمساعدة التطويرية للمنتجات التي تركز في المقام الأول على الأجهزة المنزلية. يتمتع فريق الشركة بخبرة واسعة في تطوير المنتجات في الأسواق الأوروبية والشرق أوسطية والأفريقية. للمزيد من المعلومات عن الشركة يرجى زيارة: www.ae-online.it

الاتصال: داغمار إيبوغ
مدير العلاقات العامة ووسائل الاتصال
يو أل
مكتب: 872.0320 (678)، خلوي: 216.4354 (404)، dagmar.ebaugh@ul.com

 

%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%8a%d9%88-%d8%a3%d9%84-%d8%aa%d8%b3%d8%aa%d8%ad%d9%88%d8%b0-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d8%ae%d8%aa%d8%a8%d8%b1-%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%b1

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.