Breaking News
 |  | 

General

فتح باب الترشيحات والإعلان عن حكام جوائز ماريتايم ستاندرد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو / أيار، 2018 /PRNewswire/ —

تم فتح باب الترشيحات لجوائز ماريتايم ستاندرد 2018 “The Maritime Standard Awards 2018″، التي ستعقد بفندق أتلانتس، النخلة، بدبي يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من أكتوبر / تشرين أول. وستكون الفعالية مناسبة مرموقة ورفيعة المستوى بحضور صناع القرار الرئيسيين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_re19nk1t/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/690810/The_Maritime_Standard_Awards.jpg)

وتعد هذه الفعالية الخامسة التي تنظمها ماريتايم ستاندرد “The Maritime Standard” لتكريم الانجازات الصناعية والاحتفاء بالنجاح. وستقدم عشية الاحتفال نحو 28 جائزة مختلفة، وسيختار أغلب هذه الجوائز لجنة من المحكمين المستقلين البارزين. ويمكنك أن تجد قائمة كاملة بجميع الفئات، والتعرف على كيفية التسجيل على الموقع الإلكتروني http://www.tmsawards.com/award-categories/.

وسيتم دعوة الترشيحات من جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وفي هذا الصدد، يشير كلايف وودبريدج “Clive Woodbridge”، محرر ماريتايم ستاندرد، ورئيس لجنة المحكمين، “خلال العام الماضي، استلمنا عدد قياسي من الترشيحات، وكانت جميع المدخلات عالية المستوى. لقد واجهنا عمل شاق في اختيار الفائزين ونتوقع كذلك منافسة شرسة على الجوائز خلال 2018”.

وتتكون لجنة المحكمين بجوائز ماريتايم ستاندرد من خبراء مرموقين في مجالاتهم ويتمتعون بعدد كبير من سنوات الخبرات في قطاعات الشحن، والموانئ، وبناء السفن، وإصلاحها، والجوانب الأخرى المتعلقة بالصناعات البحرية. وتم اختيار هؤلاء المحكمين من جميع أنحاء المنطقة وعملوا على تقييم الترشيحات بصفة مستقلة وتقدير العلامات استنادًا إلى معايير محددة سلفًا لضمان شفافية ونزاهة العملية.

ويسر ماريتايم ستاندرد هذا العام التأكيد على أن لجنة التحكيم ستضم كلاً من: كلايف وودبريدج، محرر ماريتايم ستاندرد، وعبد الله بن دميثان، المدير التجاري بشركة موانئ دبي العالمية، وعبد الكريم المصعبي، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للوجستيات والخدمات، وعلي شهاب، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية (KOTC)، وأنجوس فراو “Angus Frew”، الأمين العام والرئيس التنفيذي للمجلس البحري البلطيقي والدولي “”BIMCO، والكابتن أنوب كومار شارما “Anoop Kumar Sharma”، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بمؤسسة الهند للشحن، والكابتن ديفيد ستوكلي “David Stockley”، رئيس العمليات التنفيذي في شركة عمان للشحن، والكابتن جيتندرا ميسرا “Jitendra Misra”، العضو المنتدب لمركز الإمارات للتحكيم البحري “إمارات ماريتايم”، ود/ مصطفى مسعد، رئيس الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية، والكابتن إس آر باتنايك “S.R. Patnaik”، المدير والرئيس التنفيذي لشركة الشحن الدولي واللوجستيات؛ وروان ويدياراتني “Ruwan Waidyaratne”، المدير التنفيذي لشركة هايليز أدفانتس ليمتد ورئيس رابطة سيلان لوكلاء السفن (CASA)، والمهندسة شيرين النجار، رئيس مجلس إدارة مجموعة النجار.

ويرحب المحكمون بالإرشادات الواضحة المقدمة للمرشحين المحتملين، والمتاحة على الموقع الإلكتروني، والتي تقدم إطار عمل واضح للتحكيم. ومن جانبه يشير عبد الكريم المصعبي، “تتسم معايير الترشيح لكل فئة جائزة بكون شاملة للغاية. ولهذا الأمر أهمية لضمان توجيه الملتحقين بشكل جيد طوال العملية”.

كما أدلى الكابتن كومار شارما ببعض النصائح. فأشار “إن التغيير والابتكار والتكيف ضرورة حتمية لاجتياز الظروف الصعبة. وأتطلع لرؤية مرشحين يؤمنون حقًا بالتغيير والابتكار ليس فقط لمجرد البقاء ولكن للتقدم أيضًا”.

أما الموعد النهائي لتقديم الترشيحات فهو العاشر من أغسطس / آب، 2018. حيث يشير كلايف وودبريج، “ثبت أن تخصيص أكبر قدر من زمن الإعداد لتقديم ترشيحات عالية القيمة وشاملة يعد حيويًا في تحسين فرص نيل الجائزة. لذلك كلما ابتدرت الشركات لبدء عملية الترشيح كان ذلك أفضل”. ويضيف، “لقد فتحنا باب الترشيحات في الوقت المناسب، ولكن ليس هناك وقت لنضيعه!”.

ولمزيد من المعلومات عن الجوائز وكيفية الترشيح، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://www.tmsawards.com/entry-guidelines/

نبذة عن ماريتايم ستاندرد

تنشر ماريتايم ستاندرد (TMS) نشرة إلكترونية دورية تستهدف قطاع الشحن والمجتمع البحري. وتصدر النشرة بصورة نصف شهرية، في اليوم الأول والخامس عشر من كل شهر. وتضم أحدث الأخبار وأكثرها دقة عن السوق، وكونت أوسع قاعدة جماهيرية خاصة بالنشرات الإخبارية المتعلقة بالشحن في منطقة الشرق الأوسط والهند. كما حازت النشرة على شعبية في مراكز الشحن الرئيسية الأخرى، والتي تتضمن أوسلو، وهامبورغ، وسنغافورة، ولندن، واليونان. وتتضمن النشرة الصحفية أخبارًا وتحليلات عن النقل البحري والموانئ والقطاعات ذات الصلة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وتشمل الموضوعات التي تغطيها المجلة ناقلات النفط، وعمليات الحاويات، والبضائع الجافة والسائلة، وتطوير الموانئ، والتصنيف، وإصلاح وتحويل السفن، وبناء السفن، ووكالات الشحن، والتمويل والتأمين، والقانون البحري، والنقل والخدمات اللوجستية. وتتضمن النشرة الصحفية بصفة دورية أخبارًا حصرية وتحليلات ومقابلات مع كبار المسئولين التنفيذيين.

كما تصدر ماريتايم ستاندرد كذلك دليلاً سنويًا ناجحًا للغاية عن الإمارات العربية المتحدة يحمل اسم “TMS UAE Yearbook”. وتلت الطبعة الأولى الصادرة في 2016/2017 مجلد ثاني يغطي 2017/2018، وتم تدشين الدليل في يوليو / تموز من العام الماضي. ويغض التطورات الرئيسية في القطاع البحري بالدولة، وتستهدف المطبوعة السنوية الإعلان عن إنجازات الإمارات العربية المتحدة في الإطارين المحلي والدولي، من خلال مقالات متعمقة، وأبحاث من مصادرها الأصلية. ويغطي الدليل السنوي جميع القطاعات الرئيسية الخاصة بالشحن، والموانئ، والصناعات البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحظيت المقالات المتعلقة بالمحطات، وشركات الشحن، وساحات السفن، وشركات القانون البحري، والتصنيف، والجهات التنظيمية، وشركات النقل الداخلية، ضمن جهات أخرى، بقبول حسن من الصناعة كدليل مرجعي عن العام. ويعد دليل ماريتايم السنوي للإمارات العربية المتحدة لعام 2017/2018 نشرة لا غنى عنها للمهتمين بالموضوعات البحرية الخاصة بالإمارات العربية المتحدة، ويمكن تنزيل الدليل من خلال الصفحة: http://www.themaritimestandard.com/uae-yearbook- 2017-18.

وتجرى على قدم وساق الاستعدادات لطبعة 2018/2019 وستنشر في صيف 2018.

الموقع الإلكتروني: http://www.themaritimestandard.com

وتكرم جوائز ماريتايم ستاندرد التي لا ينبغي تفويتها وتحتفي بالناجحين في قطاعات الشحن والموانئ والقطاعات ذات الصلة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وستعقد النسخة الخامسة من جوائز ماريتايم ستاندرد يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من أكتوبر / تشرين أول 2018 في فندق أتلانتس، النخلة، في دبي.

وتعد الجوائز أحد أهم فعاليات جوائز الشحن والصناعات البحرية في العالم الآن وتعد بحد ذاتها الفعالية الرئيسية في المنطقة. وعقدت جميع الفعاليات الأربع السابقة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وجذبت كل منها نحو 700 من أكبر القيادات المعنية بالشحن والصناعات البحرية، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العالمية البارزة. وحضر هؤلاء الضيوف من قطاعات مختلفة بالصناعة، من مشغلي الموانئ والمحطات وحتى ملاك السفن ومديريها، والمسئولين التنفيذيين من عالم القانون البحري والتمويل، والتصنيف، وبناء السفن وإصلاحها، والتعليم البحري والتدريب.

وخلال الفعالية الافتتاحية التي جرت في 2014، تولى المستشار الإعلامي والصحفي والكاتب البارز ألاستير كامبل “Alastair Campbell” إدارة الفعالية، بينما أدارها في 2015 أسطورة كرة القدم الهولندية رود خوليت “Ruud Gullit”، أما في 2016 تولى مذيع الأخبار السابق بشبكة سي إن إن، جيم كلانسي “Jim Clancy” إحياء الفعاليات.

أما فعالية جوائز ماريتايم ستاندرد 2017 التي استضافت الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة لارا دوتا “Lara Dutta”، فقد شهدت تقديم 20 جائزة عامة، وتلتها توصيات لجنة المحكمين المستقلة، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الخاصة التي كرمت مساهمات كبار رجال الصناعة رفيعي المستوى والمبتكرين. وكانت الجوائز قد وضعت معيارًا في الصناعة وصارت فعالية ينتظرها بشغف كبار المسئولين التنفيذيين من جميع الأعمال، حيث يمكنهم الاجتماع والتواصل وخلق فرص جديدة.

الموقع الإلكتروني: http://www.tmsawards.com

وسيعقد مؤتمر ماريتايم ستاندرد الثالث للناقلات البحرية “Maritime Standard Tanker Conference” في السادس عشر من أكتوبر / تشرين أول 2018 في فندق أتلانتس، النخلة، في دبي. وسيتضمن الحضور صناع القرار الرئيسيين وقادة الرأي الذين يستطيعون مناقشة التحديات والفرص الموجودة، ليس فقط فيما يختص بملاك السفن والمشغلين النشطين في أسواق الناقلات، ولكن لمقدمي المنتجات والخدمات في هذا القطاع. وكان مؤتمر ماريتايم ستاندرد الثاني للناقلات البحرية قد عقد في الرابع والعشرين من أكتوبر / تشرين أول 2017 في فندق جروسفينور هاوس، بدبي. وقدم العديد من كبار ملاك الناقلات البحرية والمشغلين بالمنطقة عروضًا تقديمية، بالإضافة إلى خبراء في مجالاتهم ذات الصلة. ولمزيد من المعلومات بشأن فعالية 2018، التي تعد في مرحلة متقدمة من التخطيط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.tmstankerconference.com.

وسيعقد مؤتمر ماريتايم ستاندرد الرابع لتمويل السفن والتجارة “Maritime Standard Ship Finance and Trade Conference” في السادس من نوفمبر / تشرين ثاني 2018 في فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي. وسيجمع المؤتمر الخبراء من مجالات الشحن، والموانئ، والخدمات المصرفية، والتمويل، والتجارة، والقانون البحري، من بين آخرين، لإجراء مناقشات وحوارات خاصة بالموضوعات الرئيسية والاتجاهات التي تواجه أعمال الشحن، والتجارة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وكان مؤتمر ماريتايم ستاندرد الثالث لتمويل السفن والتجارة قد عقد في فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي في الثامن من نوفمبر / تشرين ثاني 2017، استنادًا إلى نجاح أول فعاليتين، اللتان عقدتا في 2015 و2016 على الترتيب. وشارك المتحدثون أفكارهم ومعارفهم من خلال مجموعة من العروض وحلقات النقاش، ووضعوا مسار العمل في المستقبل. ولمزيد من المعلومات عن فعالية 2018، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.tms-shipfinanceandtrade.com.
اتصالات وسائل الإعلام:

عمار مرتضى موسى
جوال: 4466-245-55-971 +
البريد الإلكتروني:  ammaar@flagshipme.com

المصدر:  The Maritime Standard Awards


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.