|  | 

General

في إف إس جلوبال تعزز شراكتها مع حكومة إيطاليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire/ —

إعادة ترسية عقود خدمات التأشيرة في 3 دول بالشرق الأوسط وأفريقيا وإبرام عقد جديد في ليبيا، وترسية عقود خدمات تصديق جديدة في دولتين أفريقيتين

استنادًا إلى علاقة طويلة الأمد على مدار قرابة 14 سنة، أعادت الحكومة الإيطالية مؤخرًا ترسية عقود خدمات معالجة طلبات التأشيرة لشركة في إف إس جلوبال “VFS Global” بالكاميرون وغانا والمملكة العربية السعودية لأربع سنوات إضافية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6z530vgj/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/624234/VFS_Global_Logo.jpg)

وبالإضافة لذلك، تم مؤخرًا ترسية عقد لثلاث سنوات على في إف إس جلوبال لتقديم خدمات معالجة تأشيرات إيطاليا للمقيمين في ليبيا بعد المشاركة في مناقصة رسمية أجرتها السفارة الإيطالية في ليبيا.

وكتعزيز إضافي لمكانة في إف إس جلوبال كشركة رائدة موثوقة ويعتمد عليها بالسوق في مجال الخدمات القنصلية، أرست سفارتي إيطاليا في غانا ومصر عقود خدمات التصديق على شركة في إف إس جلوبال لأربع وثلاث سنوات على الترتيب.

ويعد الفوز بهذه العقود، بالإضافة إلى توقيع العقد الأخير مع وزارة الخارجية الاتحادية الألمانية لتقديم خدمات معالجة التأشيرات في 10 دول بالشرق الأوسط وأفريقيا، وتوقيع عقد خدمات معالجة التأشيرات العالمية لثلاث سنوات مع الحكومة النرويجية، بمثابة تعزيز للحضور التشغيلي لشركة في إف إس جلوبال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما وقعت في إف إس جلوبال في سبتمبر / أيلول 2017 على عقد لأربع سنوات لتقديم خدمات معالجة التأشيرات مع السفارة الإيطالية بالكويت.

وأشار كريس ديكس “Chris Dix” رئيس قسم – تطوير الأعمال، بفي إف إس جلوبال، “نحن متحمسون للغاية ونتشرف بنقل شراكتنا مع الحكومة الإيطالية إلى آفاق جديدة. ويغطي إعادة ترسية عقد خدمات التأشيرة ثلاثة مواقع، ويبرهن الفوز بعقد خدمات التأشيرة الجديد وعقود خدمات التصديق الجديدة في غانا ومصر على الثقة الممنوحة لنا من عملائنا الموقرين من الحكومات. وكما هو الحال دائمًا، سنظل ملتزمين بتسليم خدمات عالمية المستوى وسلسة لمقدمي طلبات التأشيرة والخدمات القنصلية بالنيابة عن الحكومة الإيطالية”.

وتخدم في إف إس جلوبال الحكومة الإيطالية منذ 2004 وتقدم حاليًا خدمات التأشيرة إلى إيطاليا في 30 دولة بجميع أنحاء العالم عبر شبكة من 68 مركز لطلبات التأشيرة. كما تقدم في إف إس جلوبال خدمات التصديق بالنيابة عن الحكومة الإيطالية في بنغلاديش وسري لانكا وغانا ومصر.

نبذة عن في إف إس جلوبال

تعد في إف إس جلوبال أكبر الشركات المتخصصة التي تقدم خدمات التعاقد الخارجي والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم. وحتى 31 ديسمبر / كانون أول 2017، تدير في إف إس جلوبال 2469 مركز طلبات في 129 دولة عبر خمس قارات، وعالجت أكثر من 161 مليون طلب، كما تعد في إف إس جلوبال شريكًا موثوقًا لـ 58 عميلاً من الحكومات. ونالت عمليات في إف إس جلوبال العالمية اعتماد أيزو 9001: 2008 لنظام إدارة الجودة، وأيزو 27001: 2013 لنظام إدارة أمن المعلومات وأيزو 14001: 2004 لنظام الإدارة البيئية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.vfsglobal.com

الاتصالات الإعلامية:

شايلي فاسواني “Shaily Vaswani”
ShailyV@vfsglobal.com
في إف إس جلوبال

المصدر: VFS Global


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.