Breaking News
 |  | 

Press Release

في إف إس جلوبال تفوز بعقد خدمات تأشيرة هولندا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 نوفمبر / تشرين ثاني، 2018 /PRNewswire/ —

  • تمديد خدمات تأشيرة هولندا
  • تشغيل ثمان مناطق من بين تسع

أرسى وزير الشئون الخارجية بمملكة هولندا على شركة في إف إس جلوبال “VFS Global” العطاء العالمي لتقديم خدمات التأشيرة في ثمان مناطق من بين تسع مناطق حول العالم. وبموجب هذا التفويض الجديد، ستوسع في إف إس جلوبال من عملياتها بشكل كبير بالنيابة عن مملكة هولندا حول العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6z530vgj/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/624234/VFS_Global_Logo.jpg)

وستعمل في إف إس جلوبال لصالح الحكومة الهولندية في أفريقيا، وأمريكا الشمالية، وأمريكا الوسطى والجنوبية، وآسيا والمحيط الهادي، وأوروبا الشرقية، وبالشرق الأوسط، وأوروبا الغربية، وفي الهند.

وسبق لشركة في إف إس جلوبال العمل مع وزارة الشئون الخارجية بمملكة هولندا منذ 2006 وبموجب هذا العقد الجديد ستقدم خدمات تأشيرة شنغن “Schengen”، وخدمات تأشيرة الكاريبي، والتأشيرات الوطنية التي تجيز الإقامة لفترة طويلة، ووثائق السفر الهولندية، واختبارات الاندماج المدني “Civic Integration Exams”.

ومن جهته أشار كريس ديكس “Chris Dix“، رئيس تطوير الأعمال، بشركة في إف إس جلوبال، “يسعد شركة في إف إس جلوبال مواصلتها خدمة الحكومة الهولندية. وعلى مدار أكثر من عقد تمتعنا بشراكة متينة مع وزارة الشئون الخارجية الهولندية، وننتهز هذه الفرصة لتحسين قدرات خدماتنا بالنيابة عنها. ونتطلع لافتتاح مرافقنا في 40 موقعًا جديدًا لتقديم أفضل حلول خدمات تأشيرة هولندا لمقدمي الطلبات، وتقديم عملية سلسلة لمعالجة الطلبات”.

ومنذ أغسطس / آب 2018، وقعت في إف إس جلوبال عقودًا لخدمات التأشيرة مع تسع حكومات من العملاء الحاليين والجدد من القارة الأوروبية لتمديد شبكة خدمات التأشيرة الخاصة بالشركة. ويشمل ذلك عقودًا لتقديم خدمات التأشيرة الإضافية لحكومات بلجيكا، واستونيا، وألمانيا، والمجر، وإيطاليا، وليتوانيا، وسلوفينيا، وسلوفاكيا، وجمهورية التشيك.

نبذة عن في إف إس جلوبال

تعد في إف إس جلوبال أكبر الشركات المتخصصة التي تقدم خدمات التعاقد الخارجي والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم. ويقع المقر الرئيسي لمؤسسة في إف إس جلوبال في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، وتعود الشركة إلى جذور سويسرية وهي شركة استثمارية تتبع إي كيو تي “EQT”، وهي شركة أسهم خاصة عالمية رائدة ومقرها في ستوكهولم، السويد.

وتدير في إف إس جلوبال 2776 مركز طلبات في 141 دولة عبر خمس قارات، وعالجت أكثر من 184 مليون طلب حتى 31 أكتوبر / تشرين أول 2018، كما تعد في إف إس جلوبال شريكًا موثوقًا لـ 62 عميلاً من الحكومات.

المصدر: VFS Global

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.