|  | 

Press Release

كشف هابانوس عن المعايير الرئيسية لاختيار هابانو

هافانا، 11 مارس 2019/ PRNewswire/–

أقيم مهرجان هابانوس XXI مؤخراً في الفترة من 18 إلى 22 فبراير في هافانا، كوبا. وبهذه المناسبة، كشفت هابانوس عن المعايير الرئيسية لاختيار سيجار هابانو. يعتقد الرئيسان المساعدان لهابانوس اس ايه، الشركة الرائدة عالميًا في تسويق هذا السيجار الممتاز من خلال علاماتها التجارية الـ 27، أن الوقت المتاح بلا شك هو المعيار الأكثر ملاءمة لاختيار سيجار هابانو، أحد أرقى أنواع السيجار في العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hzpjy13v/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على البيان الصحفي للوسائط المتعددة، يرجى الضغط على:  https://www.multivu.com/players/uk/8509551-habanos-reveal-criteria-choosing-habano/

وفقا لإينوسينت نونيز “Inocente Núñez”، الرئيس الشريك في هابانوس اس ايه، هناك “جانبان مهمان” عند اختيار سيجار هابانو، “إن الوقت المتاح لدينا هو ما سوف نستمتع به اليوم.” يمكن أن يكون الوقت من عشرين دقيقة إلى ساعة وعشرين دقيقة.

نكهة سيجار هابانو وقياساتها

بمجرد تحديد طول الوقت، يأتي جانب شخصي للغاية، ألا وهو اختيار النكهة. فهناك خمس درجات للنكهة وهم: النكهة الخفيفة، والخفيفة – المتوسطة، والمتوسطة، والمتوسطة – القوية، والقوية.

يمكن للمستهلكين أيضًا، عند اختيار هابانو، أن يضعوا في اعتبارهم الخصائص الأخرى مثل قياساته، المتمثلة في الفيتولا. ويضيف نونيز قائلًا: “وهو ما يشير إلى شكل سيجار هابانو وطوله وما نسميه المقياس الدائري وهو قطر السيجار”.

أهمية طقوس إشعال السيجار

تعد طقوس اشعال السيجار مهمة للغاية للاستمتاع في وقت لاحق بسيجار هابانو. ويوصي الرؤساء المشاركون في هابانوس اس ايه وهم كل من إينوسينت نونيز و سانشيز هارجيندي “Luis Sánchez-Harguindey” بإشعال سيجار هابانو بعصا من خشب الأرز، “لأنه يوفر رائحة وعبير رائعين”. بالإضافة إلى ذلك، “يجب عليك دائماً أن تشعل السيجار من الخارج مع الحرص الشديد على عدم حرق السيجار،” وهو ما سلط عليه الضوء أليكسيز ميننديز “Alexis Menéndez”، مقدم السيجار في كوهيبا بهافانا.

بمجرد إشعال سيجار هابانو، ويمكن الاستمتاع به بطرق متعددة للغاية وتدخينه مثلًا مع الروم والبيرة أو النبيذ الجيد والشاي والقهوة أو الشوكولاتة الساخنة.

لمزيد من المعلومات:  http://www.habanos.com

يونج و روبيكام ” Young & Rubicam:
كارلا ليادو ” Carla Lladó”
هاتف: 09-69-54-669-34+
بريد الكتروني: press.habanos@yr.com

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/832870/HABANOS_SA.jpg)

المصدر:  HABANOS SA


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.