|  | 

Press Release

ناجارو توحد قواها مع فارابي وسوليوشنز فور موبيليتي في الإمارات العربية المتحدة

– تسمح أحدث عمليات الدمج والاستحواذ لشركة ناجارو بتحسين التحولات الرقمية للعملاء في الشرق الأوسط  

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل / نيسان، 2019 /PRNewswire/ — استحوذت شركة ناجارو “Nagarro”، المورد العالمي لخدمات التقنيات المتطورة للابتكار الرقمي والأداء الفائق، على حصة مسيطرة بشركة الفارابي تكنولوجي ميدل إيست ذ. م. م. “Farabi Technology Middle East LLC” وشركتها التابعة سوليوشنز فور موبيليتي ذ. م. م. “Solutions 4 Mobility LLC”، حيث تركز شركتا التقنية الحائزتان على جوائز على الرقمنة وقابلية التنقل عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_s5smavw9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويحظى التحول الرقمي بالأولوية في اهتمامات الشرق الأوسط حيث تتحول المنطقة إلى الاقتصاد القائم على المعرفة. وعلى مدار أكثر من عقدين، تولت شركة الفارابي قيادة عمليات الأعمال وتكامل التطبيقات للشركات الرائدة بالمنطقة وصارت لاعبًا تقنيًا رئيسيًا في مجالات مهمة من قبيل الخدمات الحكومية، والخدمات المصرفية، والتأمين، والرعاية الصحية، والنقل. ورسخت شركتها التابعة، سوليوشنز فور موبيليتي، أقدامها باعتبارها أحد الشركاء الرواد في مجال الرقمنة وقابلية التنقل للمؤسسات ذات الطبيعة الاستشرافية.

وبهذه المناسبة، صرح بشار كسار “Bachar Kassar” المؤسس وعضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة الفارابي قائلا: “أنا متحمس للغاية إذ تمكنت من توفير فرص عالمية لزملائنا الموهوبين وتقديم إمكانيات ناجارو ذات المستوى العالمي لعملائنا الحاليين”. وبدوره يشير ماناس فولوريا “Manas Fuloria”، الشريك المؤسس بشركة ناجارو، “نحن نتعاون بالفعل مع بشار وزملائه منذ أكثر من سنة ونحن معجبون بشدة بقدراتهم الهندسية والتزامهم لتحقيق رضا العملاء. كما إننا نعتقد أن الشركات متشابهة من المنظور الثقافي. ونتطلع بشغف نحو تعزيز علاقات العمل والاستمتاع بوقتنا”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0wki3fpj/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

نبذة عن ناجارو

تعد ناجارو فرع الخدمات العالمية بمؤسسة ألجير إس إي “Allgeier SE” التي مقرها ميونخ، وأحدثت الشركة طفرة في الأعمال التي تستعين بالتقنية لرواد الصناعة والمؤسسات التنافسية. وعندما تفكر الشركات من جميع أنحاء العالم في المضي قدمًا وتحقيق أهدافها، فإنهم يولون وجههم تلقائيًا نحو ناجارو. واليوم يعمل لدى ناجارو أكثر من 5,000 خبير ينتشرون عبر 21 دولة.

نبذة عن الفارابي وسوليوشنز فور موبيليتي

منذ تأسيسها في العام 1993 بدبي / الإمارات العربية المتحدة، صارت الفارابي تكنولوجي ميدل إيست ذ. م. م. مؤسسة رائدة تعمل على تكامل عمليات الأعمال وتقديم خدمات تكامل تطبيقات المؤسسات. أما سوليوشنز فور موبيليتي ذ. م. م. التابعة لمؤسسة الفارابي فهي شريك متخصص في الرقمنة وقابلية التنقل، وحازت الشركة على جوائز في الخدمات البنكية عبر الجوال، والخدمات المتعلقة بالسيارات والفضاء الحكومي.

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/844192/Nagarro_Logo.jpg

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/846850/Nagarro_and_Farabi.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.