Breaking News
 |  | 

General

نظام الكوابل بيس تحت الماء على وشك أن يكمل دراسة السطح المكتبي

هونك كونغ، 25 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة تروبيك ساينس المحدودة (ترويك ساينس) وهواوي مارين نتويركس كو المحدودة (هواوي مارين) الإعلان عن إتمام دراسة سطح المكتب بيس للكوابل تحت المائية. وستبدأ هواوي مارين مسحها يوم 15 كانون الثاني/يناير ونظام كوابل بيس سيكون جاهزا للخدمة في وقت مبكر من الربع الرابع للعام 2019.

وستربط المرحلة الأولى من نظام كيبل بيس الذي يبلغ طوله 6,200 كيلومتر بين باكستان (غوادار وكراتشي) وجيبوتي والصومال وكينيا. وستوفر المرحلة الثانية خيارا موسعا لجنوب أفريقيا وأوروبا يبلغ طوله الإجمالي حوالي 13,000 كيلومتر. وسيوفر نظام الكيبلات البحرية على أساس تكنولوجيا 200G DWDM ، ما يصل إلى قدرة تصميم تبلغ 60 طنا. وسيوفر نظام “بيس” طريقا سريعا جديدا للمعلومات من أجل الربط البيني بين آسيا وأفريقيا وأوروبا من خلال الربط مع الكيبلات الأرضية والبحرية القائمة، مما يقلل كثيرا من طول الطريق والكمون بين الصين وأفريقيا والصين وأوروبا.

وأعرب هي ليهوي، رئيس شركة تروبيك ساينس، عن ارتياحه للتقدم الذي حققه المشروع: “لقد أثبتت شركة هواوي مارين قدرتها على تخطيط وتنفيذ مشاريع البنية التحتية للاتصالات المعقدة، ونحن نعتقد أن هذا النظام سيصبح بنية تحتية هامة للاتصالات البين قارية بين آسيا وأفريقيا وأوروبا، وتعزيز التنمية الاقتصادية فى هذه المناطق “.

وقال ماو شنغ جيانغ مدير العمليات في شركة هواوي مارين: “إنه لشرف كبير لنا أن نتعاون مع شركة تروبيك ساينس في بناء هذا الكيبل البحري. وعند الانتهاء من ذلك، سيسهل نظام الكيبلات البحرية بيس بشكل كبير الاتصال بين الصين وأفريقيا. وأعتقد أنه يمكن لهواوي مارين أن تحقق كفاءة إنجاز عالية الجودة من المرحلة المقبلة “.

وفي تشرين الثاني/نوفمبر، وقعت شركة تروبيك ساينس وهواوي مارين عقد تشييد مشروع الكيبلات البحرية بيس.

حول شركة هواوي مارين نيتوركس المحدودة

شركة هواوي مارين نتويركس المحدودة (هواوي مارين) هي مشروع مشترك أنشأته شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة وشركة غلوبال مارين سيستمز المحدودة. وبالجمع بين الخبرة الكبيرة للشركتين الأم، هواوي مارين تدمج تكنولوجيا النقل البصري الفائقة التقدم و 160 عاما من الهندسة البحرية والتميز في التركيب، مع التزام قوي بتطوير حلول شبكات الكيبل البحرية في جميع أنحاء العالم . توفر شركة هواوي مارين حلول نظام الكيبلات البحرية المتكاملة ذات الكفاءة العالية والفعالة من حيث التكلفة والتي تتضمن تصميم الأنظمة والتكامل وخدمات التركيب مع التركيز المستمر والالتزام بدعم العملاء من مشغلي الشبكات.

%d9%86%d8%b8%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d8%a7%d8%a8%d9%84-%d8%a8%d9%8a%d8%b3-%d8%aa%d8%ad%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%88%d8%b4%d9%83-%d8%a3%d9%86-%d9%8a%d9%83

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.