Breaking News
 |  | 

General

نظام معالجة مياه الصابورة إنتانك من إنفايروكلينس يكمل اختبار الموافقة على النوع

هيوستن، 3 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير—تعلن شركة إنفايروكلينس أل أل سي، وهي قسم تابع لشركة تشارتر بوكيريج، التي هي شركة تابعة لمجموعة شركات بيركشاير هاثاواي، عن إكمال الاختبارات على متن السفن وعلى الأرض لنظام معالجة الصابورة في الخزان الخاص بها والحائز على براءة الاختراع. وبعد إكمال هذه الاختبارات ستقوم إنفايروكلينس الآن بنقديم طلب في الربع الأول من العام 2018 لسلاخ خفر السواحل الأميركي للموافقة على النوع. وستتبع طلبات النوع آي أم أو/فلاغ اجتماعات أم إي بي سي المجدولة بصورة مناسبة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xjo8y9a6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/623962/Envirocleanse_Logo.jpg

ويستخدم نظام معالجة مياه الصابورة إنتانك نظام تشتيت فريدا من نوعه حائزا على براءة اختراع من قبل وكالة المسح الجيولوجي الأميركي لخلط المادة الفعالة في خزانات الصابورة. ويتم تنفيذ معالجة مياه الخزانات أثناء العبور، ما يعني عدم وجود أي تعطيل لعمليات الشحن داخل الميناء. نظام معالجة مياه الصابورة إنتانك من إنفايروكلينس يمكنه استخدام الهيبوكلوريت المولد كهربائيا أو الكيماويات السائبة كوسيلة لتوفير المادة المعقمة. وجود هذه الخيارات يسمح للمستخدم بالمرونة في اختيار النظام الذي يناسب الوضعية الخاصة بالسفينة.

ويقول مات هيوز، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق، إنفيروكلينس “إن نظام معالجة مياه الصابورة إنتانك هو إضافة هامة وفريدة من نوعها إلى العروض الحالية في السوق. فلا هناك مرشح يتم استخدامه في هذا النظام، ولا توجد متطلبات إعادة تزويد السفينة بالطاقة، ولا يوجد أي تفاعل مع الطاقم مطلوب في الميناء. نظام إنتانك صغير الحجم ومرن ولا يؤثر أبدا أو يبطئ عمليات الشحن أو عمليات تحميل الصابورة أو عمليات التفريغ. وباختصار، فإن أحد الشواغل الرئيسية لمشغلي السفن اليوم – التأخير التشغيلي والتأخيرات ذات الصلة بنظام إنتانك – قد تمت إزالته بشكل فعال، وإضافة كل هذه المزايا إلى حقيقة أننا من المرجح أن نكون النظام الأكثر تنافسية من حيث التكلفة في السوق “.

حول إنفايروكلينس أل أل سي

مهمة إنفايروكلينس هي توفير نظام متفوق لمعالجة مياه الصابورة يساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على أداء يتمتع بأعلى معايير السلامة والامتثال والموثوقية. إنفيروكلينس أل أل سي هي قسم من شركة تشارتر بروكيريج، وهي شركة تابعة لشركات بيركشاير هاثواي.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.