Breaking News
 |  | 

General

‫أيربورن وايرلس نتويرك تدخل في اتفاق دعم مع وحدة جي إي للطيران، وحدة الأعمال التابعة لجي إي

سيمي فالي، كاليفورنيا، 18 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة وايرلس نتويرك (OTC QB: ABWN) الإعلان عن أنها يوم 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017، دخلت في اتفاق دعم مع شركة جي للطيران، وهي واحدة من وحدات أعمال جي (NYSE:GE) للأعمال. وتتوقع وايرلس نتويرك أن هذه العلاقة ستسرع بصورة كبيرة تطوير نظامها الهجين الحاصل على البراءة للاتصالات والبصريات الحرة والراديو الذي سيتم عرضه في العام 2018.

وقال مايكل وارين، الرئيس التنفيذي لشركة أيربورن وايرلس: “سيوفر تعاوننا مع شركة جنرال إلكتريك للطيران لنا الدعم الهندسي ذا الجودة الأعلى في اختبار نظامنا الهجين لاتصالات الراديو والبصريات الحرة. إن الخبرة التي توفرها شركة جنرال إلكتريك للطيران، والتي سترتب لوحدات المرجع للمستوى التكتيكي الذاتية القصور مع نظام تحديد المواقع المدمج التي يمكن استخدامها للتوجه، والتوجيه، والموقف، وتحقيق الاستقرار للنظام، ما يساعد على ضمان نتيجة ناجحة للاختبار.

وقال جورج كيفر، المدير التنفيذي لإدارة المنتجات في جنرال إلكتريك للطيران: “تقدم جنرال إلكتريك الأنظمة المرجعية الذاتية القصور لعملائنا لأكثر من نصف قرن. إن الملاحة التكتيكية الذاتية القصور ودعم حلول الاتصالات الساتلية هي مجالات الخبرة التي يتميز بها فريقنا، ونحن متحمسون لدعم أيربورن وايرلس في مهمتها لخفض تكلفة الاتصال أثناء الطيران والمساعدة في ربط الأسواق التي تعاني من نقص في الخدمات. إن هذا سوق يتطور بسرعة، مما يتطلب تكنولوجيات مبتكرة لتمكين المستقبل. ومهندسو المنتجات في جنرال الكتريك على استعداد لتقديم خبرة المنتج على مستوى عالمي لمساعدة أيربورن وايرلس على تحقيق هذا المعلم  المهم في اخبارها بنجاح.”

حول جي إي للطيران وجي إي

جنرال إلكتريك (جي إي) للطيران هي الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير المحركات والمكونات للطائرات ومحركات الدفع التوربيني التجارية والعسكرية والطيران العام، فضلا عن الكترونيات الطيران، والطاقة الكهربائية والنظم الميكانيكية للطائرات. ولدى جنرال إلكتريك شبكة خدمات عالمية لدعم هذه العروض. كما تعمل جنرال إلكتريك وعملاؤها معا لإطلاق فرص جديدة للنمو وتقديم المزيد من الإنتاجية تتجاوز الخدمات التقليدية. وتتحول جنرال إلكتريك للطيران إلى شركة صناعية رقمية بفضل قدرتها على تسخير مجموعات كبيرة من البيانات التي توفر رؤى لا تصدق، وبالتالي القيمة التشغيلية الحقيقية للعملاء.

تتصور شركة جنرال إلكتريك (NYSE: GE) أشياء لا يتصورها آخرون، وتبني أشياء لا يستطيع الآخرون بناءها، وتوفر نتائج تجعل العالم يعمل بشكل أفضل. جنرال إلكتريك تجمع بين العالمين المادي والرقمي بطرق لا يمكن لأي شركة أخرى القيام بها. وفي مختبراتها ومصانعها وعلى الأرض مع عملائها، تخترع جي إي العصر الصناعي المقبل للتحرك، والطاقة، والبناء ومعالجة العالم. www.ge.com

حول أيربورن وايرلس نتوورك   

تعتزم الشركة إنشاء شبكة لاسلكية محمولة جوا عريضة النطاق وعالية السرعة من خلال الربط بين الطائرات أثناء الطيران، وهو نظام أسمته الشركة إنفينيتوس سوبر هايواي. وتتوقع الشركة أن تعمل كل الطائرات المشاركة في النظام بمثابة مكرر أو موجه للإشارة الإنترنتية، لإرسال واستقبال إشارات النطاق العريض من محطات أثناء السفر أو المحطات الأرضية، وإنشاء طريق معلوماتي رقمي سريع في الفضاء. وتعتزم الشركة أن يكون نظامها إنفينيتوس سوبر هايواي خط إنترنت عريض النطاق وعالي السرعة لتحسين التغطية والربط. ولا تعتزم الشركة توفير التغطية لعملاء التجزئة للمستخدمين النهائيين، بل بدلا من ذلك، تخطط لأن تكون بمثابة ناقل جملة لعملاء مستهدفين، مثل مزودي خدمة الانترنت وشركات الاتصالات.

حاليا، يتم تحقيق الاتصال في العالم عن طريق استخدام الأقمار الصناعية والكوابل البحرية والألياف الأرضية، من بين مصادر أخرى. وتعتقد الشركة أن يكون نظامها إنفينيتوس سوبر هايواي هو الحل المنطقي لملء فراغ الاتصال ويحسن الربط في العالم. وفور تطوير نظام إنفينيتوس سوبر هايواي وتنفيذه بالكامل، يتوقع أن يوفر النظام ربطا منخفض التكلفة، وعالي السرعة، إلى المناطق الريفية، والدول الجزر والسفن في عرض البحر، ومنصات النفط، بالإضافة إلى الطائرات التجارية والخاصة أثناء الطيران، فضلا عن مزودي خدمات الإنترنت والاتصالات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.airbornewirelessnetwork.com 

إشعار بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا الإصدار “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح الأوراق المالية الأميركية الخاصة للتقاضي للعام 1995. جميع البيانات بخلاف بيانات الحقائق التاريخية أو الحالية الواردة في هذا الإصدار، بما في ذلك البيانات المتعلقة بنتائج عملياتنا المستقبلية ومركزنا المالي واستراتيجية الأعمال والمنتجات والخدمات الجديدة المقترحة وتكاليف البحث والتطوير ومنح الموافقات التنظيمية وتوقيت واحتمالات النجاح وخطط وأهداف الإدارة للعمليات المستقبلية والنتائج المستقبلية للمنتجات والخدمات المتوقعة، هي بيانات تطلعية. في بعض الحالات، يمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال مصطلحات مثل “قد”، “سوف”، “ينبغي”، “نتوقع”، “نخطط”، “نترقب”، “يمكن”، “سوف”، أو “نعتزم” أو “نستهدف”، أو “نتوقع” أو “نتأمل” أو “نعتقد” أو “نقدر” أو” نتنبأ” أو أو”محتمل” أو “نواصل” أو صيغة النفي من هذه الكلمات أو عبارات أخرى مشابهة. وتستند هذه البيانات على معتقدات وتوقعات إدارة الشركة الحالية وهي تخضع لمخاطر وشكوك كبيرة. وإذا أثبتت الافتراضات أنها غير دقيقة أو إذا تحققت المخاطر أو الشكوك، فقد تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك، ولكنها لا تقتصر على، أدائنا المالي، بما في ذلك تاريخ خسائر التشغيل، وقدرتنا على جمع التمويل الإضافي لمواصلة عملياتنا، وعلى قدرتنا على تطوير وتسويق إنفينيتوس، وقدرتنا على الدخول في اتفاقات مع شركات طيران تجارية تسمح لنا يتركيب معداتنا على طائراتها، والتغيرات في البيئة التنظيمية للولايات المتحدة وغيرها من الدول التي نعتزم العمل فيها، وقدرتنا على اجتذاب الموظفين الرئيسيين وغيرهم من الموظفين والاحتفاظ بهم؛ والمنافسة من الداخلين الجدد في السوق؛ وقدرتنا على تحديد ومتابعة تطوير المنتجات المناسبة؛ والمخاطر والشكوك والافتراضات الموضحة في الإيداعات التي نقدمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. هذه البيانات التطلعية هي سارية المفعول فقط اعتبارا من تاريخ هذا الإصدار، ونحن لا نعتزم القيام بأي تحديث علني أو مراجعة أي بيانات تطلعية واردة في هذه الوثيقة، سواء كنتيجة لأي معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو نتيجة تغيرت الظروف أو غير ذلك.

الاتصال:
info@airbornewirelessnetwork.com
805-583-4302

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/508284/Airborne_Logo.jpg

 

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.