Breaking News
 |  | 

General

‫إذهب إلى المجمعات الصناعية مباشرة في معرض “الإشارات والليد الدولي 2018 في غوانغجو” الصين

غوانجغو، الصين، 8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يجتذب معرض الإشارات والليد الدولي زوارا عالميين مهتمين بصناعة الليد الباحثين عن منتجات جديدة وتقنيات جديدة. وقال السيد أحمد من دبي، “وجدت العديد من المنتجات الجديدة والمصنعين المهنيين في المعرض وأتطلع قدما لزيارة المعرض السنة القادمة.” وفي الصين توجد أكثر من 70% من مصانع الإشارات والليد الصينية في دلتا نهر بيرل. ويعتبر الجو الصناعي للمنطقة مناسبا لحضور المعرض إذ أن بوسعهم زيارة المصانع مباشرة بعد الاجتماع في المعرض.”

أكبر حدث في هذه الصناعة في العالم يسلط الضوء على منتجات الإشارات الإعلانية والليد

سيعقد المعرض الدولي للإشارات والليد 2018 من 3-6 آذار/مارس في المنطقة بي من مجمع معارض كانتون في غوانغجو الصينية.

وإذ يشمل عرضا لمنتجات مصابيح الليد وتطبيقاتها، والإضاءة والتكنولوجيا الجديدة، وآلات النقش، والإشارات الإعلانية، سيخدم معرض الإشارات والليد الدولي 2018 المشترين العالميين كمنصة صناعية ممتازة لشراء والحصول على مصادر استيراد الإشارات الإعلانية ومنتجات الليد.

وقال السيد لي ينغجي، مدير معرض الإشارات والليد الدولي، “نتوقع حضور أكثر من 1600 عارض وأكثر من 200،000 مشتر إلى هذا المعرض. نحن نقدم سلسلة صناعة كاملة لحضورنا تشمل تصميم المنتجات والتصنيع والأنظمة والاكسسوارات. تجربة شراء الوقفة الواحدة المتكاملة والحلول التي نقدمها للزوار تجلب قيمة أكبر لهذه المنصة المهنية.”

أبرز ملامح معرض الإشارات والليد الدولي

  • شركة لايتنغ ستأتي بمنتجات السلسة كنغ، والسلسلة إي، والسلسلة آر سي. وتتمتع هذه المنتجات الرفيعة المستوى P10.66 بالطاقة الفائقة الكفاءة التي لديها متوسط ​​استهلاك طاقة 100 واط ونصوع بأكثر من 8000cd/m^2، مما يوفر للمستخدمين أكثر من 50٪ في تكاليف الكهرباء.
  • ليدمان ستجلب شاشة عرض الفيديو الليد، وهي مصممة شاشة بشكل خاص مع تصميم فريد من نوعه.ولديها قوة 4 بيكسل أم أم وسطوع يبلغ 1800 نت. ويمكن تخصيصها على أساس متطلبات الأقطار وتحقيق عرض اللون الكامل مع كثافة بيكسل مختلفة.
  • نظام التحكم ليد من لينسن، والذي يتضمن تزامن الألوان الكامل، وديكور الألوان الكامل، والتزامن الكامل للون، والمزامنة المزدوجة للون، والتزامن المزدوج اللون.
  • شركة نوفاستار تيك ستأتي بنظام تحكمها أل تي دي الكامل وغيره من الرقائق المتكاملة.

قائمة العارضين: http://en.isle.org.cn/enboothlist/4100.html
تطبيق البطاقة: http://en.isle.org.cn/en/envisitorapplication.html

نبذة عن معرض الإشارات وإضاءة ليد الدولي

المعرض الدولي للإشارات وأضواء ليد الدولي 2018، الذي تنظمه شركة إعلانات معرض كانتون المحدودة والشركة العامة لمعارض غوانغجو للتجارة الدولية، هو معرض منصة لسلسلة حلول صناعة ليد المتكاملة بالكامل للإشارات الإعلانية والكاريزمية والذكية.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.