Breaking News
 |  | 

General

‫إصدار نتائج أبحاث “معلم التلفزيون” 2017، تكريم رئيس جي أتش أس جيسون كونغ بلقب “رجل العام”

بكين، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت اليوم استضافة مؤتمر الإعلام التلفزيوني، معلم التلفزيون 2017 من قبل إدارة الدولة للصحافة والنشر والإذاعة والأفلام والتلفزيون، ومجلة الصين للإذاعة والأفلام والتلفزيون. وفي حفل توزيع الجوائز، كرمت شبكة جي أتش أس بلقب “قناة التسوق الأفضل للعام”، فيما حصل رئيس الشبكة جيسون كونغ على لقب “رجل العام”. وهو الرجل الوحيد الذي يفوز بهذه الجائزة في صناعة التسوق التلفزيوني في الصين.

جيسون كونغ يتربع على رأس جي أتش أس لخلق معجزة الصناعة

معلم التلفزيون هو نشاط الأبحاث المهنية الأكثر موثوقية والأوسع نطاقا في الصين. واستنادا إلى نظام تقييم مهني وموضوعي ونزيه، فإنه يستوعب بشكل شامل نمط المنافسة في سوق التلفزيون الصيني. وفي العام 2017 اختار “معلم التلفزيون” “العلامات التجارية الأكثر تأثيرا للمحطات التلفزيونية الإقليمية”، “محطات التلفزيون الإقليمية السنوية الممتازة”، “قناة التسوق السنوية الممتازة”، “شخصية الراديو والتلفزيون السنوية”، “رجل العام” (التسوق التلفزيوني) وغيرها من الجوائز، والتي تعتبر مؤشرا هاما رائدا في صناعة التلفزيون.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_15yh3wi2/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

جيسون كونغ، الذي حصل على جائزة “رجل العام” من قبل أبحاث معلم التلفزيون، شغل في الماضي منصب نائب مدير محطة تلفزيون غويجو، ورئيس شركة تسوق جيا يو، والمدير الإداري لميديا كابيتا، وهو يعمل الآن رئيسا لجي أتش أس. جي أتش أس هي منصة الإعلام الكاملة لتسوق التجزئة في الصين. وهي تتألف من قناة التلفزيون جي أتش أس، تطبيق الفيديو المحمول للتسوق، وأجهزة التلفاز الذكية ومجلات التسوق، وما إلى ذلك، والتي توفر للمستهلكين السلع المنزلية العالمية  ذات الجودة العالية.

وتظهر الورقة البيضاء 2016 لصناعة التسوق على التفزيون في الصين أن تلفزيون الكابل التقليدي يتجه نحو الانخفاض، وأن سوق التجزئة يواجه منافسة شرسة، وبسبب هاتين المشكلتين، سجل إجمالي مبيعات صناعة التسوق التلفزيونية في الصين انخفاضا طفيفا لأول مرة، في حين أن جي أتش أس بقيادة جيسون كونغ كانت كالحصان الاسود إذ أنها تحدت هذا الاتجاه، وسجلت إيراداتها السنوية زيادة بشكل حاد، كما سجلت أسرع معدل نمو ثابت أوصلها إلى أعلى 3 محطات تسوق تلفزيونية.

وقد غطت قناة التسوق التلفزيوني جي أتش السوق الصينية بالكامل، مع ما يقرب من 200 مليون أسرة، وأكثر من 500 مليون شخص يمكنهم مشاهدة قناة جي أتش أس في أي وقت. وفي الوقت نفسه، أطلقت جي أتش أس أول تطبيق تسوق فيديو محمول في الصين، تقدم من خلاله خصائص السلع عبر أشرطة الفيديو، مما يمكن المستهلكين من رؤية المنتجات بوضوح. وفي مجال التلفزيونات الذكية، عملت جي أتش أس مع شركات تصنيع أجهزة التلفزيون الرئيسية بما في ذلك كوكا، هايسنس، سكايورث، تي سي ال، لينوفو، وغيرها، التي توفر برامج التسوق التلفزيونية للمستهلكين الذين اعتادوا على استخدام أجهزة التلفاز الذكية.

جي أتش أس أصبحت أول شركة “تتحول إلى العالمية” في الصناعة

وقال رئيس جي أتش أس جيسون كونغ، ردا على “مبادرة الحزام والطريق”، إن الشبكة توسعت بنشاط إلى الأسواق الخارجية، وهذه تعتبر هذه خطة استراتيجية هامة لجي أتش أس، وهي حققت النجاح الأولي. ففي أيلول/سبتمبر 2017، أعلنت جي أتش أس في دبي أنها استحوذت على أكبر شركة تسويق تلفزيوني، سيتروس تي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي أول حالة استحواذ في الخارج في الصين، وأصبحت جي أتش أس أول شركة “تتحول إلى العالمية” في الصناعة.

وبعد الاستحواذ، ستقوم جي أتش أس بترويج سيتروس تي في لتغطية المزيد من المناطق وتقديم خدمة أفضل للمزيد من المستهلكين. وفي الوقت نفسه، سوف تطور جي أتش أس أيضا بنشاط سلع العلامات التجارية المحلية للصين وتصديرها إلى الخارج. ومن ناحية أخرى، فإنها ستعرض سلعا ذات جودة عالية وخصائص محلية للسوق الصينية، وتسرع التبادل الثنائي الاتجاه للسلع ذات الجودة العالية.

وقد لعبت جي أتش أس دورا إيجابيا في تعزيز التحول النوعي لصناعة التسوق التلفزيوني في الصين. وهي تتمتع بأهمية كبيرة لصناعة التسوق التلفزيوني في الصين، بل وحتى لصناعة التلفزيون في الصين. وقال رئيس جي أتش أس جيسون كونغ، سوف تأخذ جي أتش أس الاستثمار في سيتروس تي في كتجربة، وتحاول توسيع السوق الدولية في أوروبا الشرقية وآسيا الوسطى وأفريقيا وجنوب شرق آسيا بتوجيه من “مبادرة الحزام والطريق”.

ويذكر أن سلسلة “رجال العام” يتم اختيارها أساسا من قبل المنظمات الإعلامية، وسائل الإعلام السمعية والبصرية الجديدة، والمؤسسات العملياتية، وما إلى ذلك.

الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/617866/Jason_Kong.jpg

%e2%80%ab%d8%a5%d8%b5%d8%af%d8%a7%d8%b1-%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%ac-%d8%a3%d8%a8%d8%ad%d8%a7%d8%ab-%d9%85%d8%b9%d9%84%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%84%d9%81%d8%b2%d9%8a%d9%88%d9%86

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.