Breaking News
 |  | 

General

‫إطلاق آولنيست كأول خدمة بلوكشين للإدارة الفندقية في العالم

تايبي، تايوان، 2017 ديسمبر 4 / بي آر نيوزواير / — تطلق شركة آولثينغ، وهي شركة تقنية تايوانية تركز على بلوكشين والتجارة الإلكترونية، برمجية آولنيست بوكشين للإدارة الفندقية، وهي منصة إدارة فندقية متكاملة لمساعدة الفنادق عبر العالم على رفع الوعي بماركتها التجارية وتحسين رضى العملاء.

تواصل السياحة العالمية في النمو وتحدي نظم الحجز الفندقية

وفقا لـ WTTC، تبلغ قيمة صناعة السفر والسياحة العالمية 7.6 تريليون دولار أميركي، أي ما يقرب من 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي في العالم. وعلى مدى عقود، تحتاج الفنادق لإدارة الحجز الخاصة بها من العديد من القنوات وتمضية ساعات طويلة لفرز توافر الغرف والجداول الزمنية للعملاء.

ومع تزايد العديد من وكالات السفر عبر الإنترنت، سيترتب على الفنادق أن تكون قادرة على تحقيق التوازن بين التسعير من أجل إبراز حضورها على قنوات وكالات السفر الرئيسية على الإنترنت والتسعير للربحية على مواقعها الخاصة. وتحتاج الفنادق أيضا إلى فهم عملائها العائدين وضبط استراتيجية التسويق بشكل أكثر استباقية، والتي لا تستطيع حلول التكنولوجيا الحالية أن تفي بها. ومن خلال الاشتراك في آولنيست، يمكن للفنادق تقليل تكاليف التشغيل وتحسين تجربة العملاء والربحية عبر منصة مستندة إلى السحابة ومتكاملة.

نظام إدارة فندقي متكامل قائم على خدمة آولنيست بلوكشين

وتشمل مجموعة منتجات أولثينغ التجارة الإلكترونية والخبرات المحلية وخدمات بلوكشين. وقال دارين وانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة آولثينغ: “تتيح لنا الخبرات الهندسية العميقة لشركة آولثينغ تقديم حلول مبتكرة للصناعات الاستهلاكية العالمية. ومع إطلاق آولنيست، فإن فريقنا بدأ يعمل بالفعل مع الفنادق والنزل الشبابية في الولايات المتحدة وتايوان واليابان وماليزيا، وهو ما سيجلب آولنيست إلى أكثر من 30،000 فندق  بحلول العام 2019.”

آولنيست هي أول خدمة إدارة فندقية قائمة على إيثريوم في العالم مع نظام محرك حجز وإدارة ممتلكات. وتسمح العقود الذكية في إيثريوم بإدارة المخزون المرنة ومعاملات الحجز الفعالة، كل ذلك مع خصوصية عملاء وأمن المعاملات معزز. وبفضل بلوكشين، يمكن تخفيض تكاليف التوظيف إلى حد كبير من خلال دمج أنظمة إدارة الفنادق (محرك الحجز، بي أم أس وإدارة القنوات) على ملف مشترك واحد، مع توحيد أوامر الشراء من بوابات الفندق الرسمية، أو وكالات السفر على الإنترنت وغيرها من قنوات التوزيع.

كما تسمح خدمات بلوكشين من آولنيست للفنادق بتصميم حزم التسعير المخصصة، وتحديد العملاء العائدين، وجمع تفضيلات العملاء، وضبط الحملات الترويجية تلقائيا حسب الموسم وسلوك العملاء بسهولة أكبر.

هذا فضلا عن أن تصميم آولنيست القابل للتوسيع يسمح للفنادق أيضا بتحقيق المزيد من العائدات من خلال إضافة خدمات في الموقع، والخبرات المحلية وشركاء السفر الآخرين إلى لوحة أجهزة القياس المتكاملة، وتوفير تجربة تسوق الوقفة الواحدة على بوابات الفنادق الخاصة بها (محرك الحجز). كما تدعم آولنيست بوابات الدفع المتعددة مثل بطاقة الائتمان، باي بال، سترايب، ويشات، أليباي، أبل باي، بيتكوين وغيرها من العملات المشفرة في المستقبل. وستكون الفنادق وأصحاب الفنادق قادرة على الاستفادة الكاملة من بي أم أس على الانترنت ومحرك الحجز تماما مثل خدمات ويب أمازون للشركات الصغيرة، في أي وقت وفي أي مكان.

تايوان كجزيرة ابتكار لصناعة بلوكشين العالمية

وقال توماس هو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيبر كابيتال: “تعتبر آولثينغ استثمارا استراتيجيا مهما في محفظتنا الاستثمارية. إن بناء نموذج أعمال مستدامة من خلال حل المشاكل الحقيقية هي القضية المركزية التي تواجه صناعة بلوكشين العالمية.

حول آولثينغ

أولثينغ هي شركة تكنولوجيا تركز على التجارة الإلكترونية وبلوكشين. وتشمل خدمات أولثينغ المنصة الاجتماعية، السوق، تجارب السفر العالمية وحلول بلوكشين. منصة آولثينغ لتجارب السفر العالمية هي بالفعل الأعلى والأسرع نموا بين منصات السفر في آسيا منذ إطلاقها في العام 2017

في العام 2017، أصدرت أولتينغ أول نظام غذائي مستند إلى إيثريوم في العالم، أولشين، في أيار/مايو وأطلقت أول خدمة إدارة فنادق بلوكشين في العالم، آولنيست في تشرين الثاني/نوفمبر.

وإذ يقع مقرها في تايبي، تايوان، أولثينغ تعمل على الصعيد العالمي بفضل مكاتب فرعية لها في الولايات المتحدة الأميركية واليابان وماليزيا. وسنواصل التوسع في أوروبا في العام 2018.

%e2%80%ab%d8%a5%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%a2%d9%88%d9%84%d9%86%d9%8a%d8%b3%d8%aa-%d9%83%d8%a3%d9%88%d9%84-%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9-%d8%a8%d9%84%d9%88%d9%83%d8%b4%d9%8a%d9%86-%d9%84%d9%84%d8%a5%d8%af

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.