Breaking News
 |  | 

Press Release

‫إعلان شركة آر أيه هولدنغ للمساهمين الأميركيين – معلومات ضريبية

نيويورك، 26 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة آر أيه هولدنغ (“آر أيه هولدنغ” أو “الشركة”) يوم 3 نيسان/أبريل أنها قررت، بناء على مشورة من مستشاريها المهنيين، أنه من المرجح اعتبار الشركة شركة استثمارية أجنبية سلبية  (“PFIC”) لغايات تتعلق بضريبة الدخل الفدرالية الأميركية للسنة الضريبية المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2017. وبموجب أنظمة ضريبة الدخل الفدرالية، بالنسبة لحملة الأسهم الحاليين، إذا اعتبرت شركة بأنها شركة استثمارية أجنبية سلبية، فهي تظل دائما معتبرة كذلك. ولذلك فمن المرجح أن تعتبر الشركة كشركة استثمارية أجنبية سلبية لناحية ضريبة الدخل الفدرالية للسنة الضريبية المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2018. وقد تكون لذلك نتائج ضريبية أميركية ضارة لبعض حملة الأسهم الأميركيين أو غيرهم من مالكي الأسهم الآخرين في الشركة. لا تتحمل الشركة أي التزام بتقديم المشورة لك بشأن عواقب ضريبة الدخل الفدرالي الأميركي المترتبة على اعتبار الشركة شركة استثمارية أجنبية سلبية. ويجب عليك مناقشة وضعنا كشركة استثمارية أجنبية سلبية مع مستشارك الضريبي. يمكنك الاتصال بمارك سويتنغ إذا ما كانت لديك أو لمستشارك القانوني حاجة إضافية لهذا الغرض. إذا كنت من حملة الأسهم الأميركيين للسنة الضريبية المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2018، يمكنك الاتصال بالشركة لمزيد من المعلومات بشأن ما إذا كانت شركة آر أيه هولدنغ تعتبر شركة استثمارية أجنبية سلبية للسنة الضريبية المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2018.

بيانات تطلعية

يوفر قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995 “ملاذا آمنا” للبيانات التطلعية. يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية خاضعة للعديد من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي قد تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية أو الحقائق مختلفة جوهريًا عن مثل هذه البيانات لمجموعة من الأسباب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: نتائجنا الفعلية أو أداؤنا أو إنجازاتنا، أو إنجازات صناعتنا، اختلافًا ماديًا عن تلك التي تم التعبير عنها أو ضمنيًا في أي من بياناتنا التطلعية. البيانات التطلعية هي تلك البيانات التي ليست بيانات تعكس حقائق تاريخية. يمكن تحديد العبارات التطلعية عبر كلمات تطلعية مثل “تتوقع”، “تتوقع”، “تنوي”، “تخطط”، “ربما”، “سوف”، “تعتقد”، “تريد”، “تقدر”، وتعبيرات مماثلة. نحذر المساهمين وغيرهم من القراء من عدم الاعتماد بشكل لا مبرر له على هذه البيانات التطلعية، والتي تتحدث فقط من تاريخ صدورها. لا تلتزم الشركة بتحديث علني أو مراجعة أي من البيانات التطلعية.

نبذة حول آر أيه هولدنغ كورب  
شركة آر أيه هولدنغ هي شركة قابضة من المستوى الأعلى في مجموعة تم إنشاؤها وفقا لخطة إعادة تنظيم بنك آركابيتا بي أس سي (سي) وبعض الشركات التابعة لها في إطار الفصل 11 من قانون الإفلاس في الولايات المتحدة الأميركية.

الاتصال: مارك سويتنغ من شركة سويتنغ فاينانس ليميتيد، إيميل: mark@sweeting1.co.uk


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.