Breaking News
 |  | 

Technology

‫إيباو تيك تعلن عن الإطلاق العالمي eBaoCloud InsureMO

شنغهاي، 25 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة eBaoTech Corporation، وهي شركة عالمية رائدة لحلول التأمين الرقمية، عن الإطلاق العالمي لمنصتها eBaoCloud® InsureMO™ أو Insurance Middle Office ، بعد اعتمادها الناجح في الصين والعديد من الأسواق الأخرى في آسيا المحيط الهادي وأوروبا.

وتوفر منصة eBaoCloud® InsureMO™ منصة واجهة مفتوحة للابتكار السريع والرابطية العميقة، لتمكين جميع الأطراف في فضاء التأمين الرقمي ولجسر العديد من القنوات وسيناريوهات الأعمال في أنظمة نواة تقليدية متعددة. وتشمل ميزاتها الأساسية ما يلي:https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_t3u7pxlk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

  • محرك المنتجات الأكثر مرونة وخدمات صغيرة لمبيعات التأمين والخدمات والمطالبات المقدمة: استنادا إلى خبرة طويلة من العمل في نظام التأمين الأساسي في 40 بلدا، eBaoCloud InsureMO  تحتوي وسوف تستمر في إضافة وصقل واجهات برمجة التطبيقات الأساسية لأنظمة التأمين، لتمكين السرعة والتكلفة المتوقعة من العصر الرقمي القادم.
  •  تمكين جمیع منتجات التأمین الرئیسیة ودعمها وتجميعها: من التأمين على الحیاة التقلیدی والتأمین العام والتأمین الصحي، إلی منتجات التأمین الصغیرة أو حتی النانویة القائمة علی السیناریو متاحة للتعدیل السریع والتجمیع عبر جمیع “الحدود” التي کان من المستحیل التغلب عليها سابقا.
  •  سحابة أصلية وقائمة على الخدمات  الصغيرة: معاد كتابتها تماما على أساس هيكلية لعب الإنترنت والسحابة لضمان المرونة على قدم المساواة مع شركات الإنترنت على المستوى العالمي للتعامل مع الحجم والاختلاف والسرعة الهائلة.
  •  المنصة كخدمة (باس): كعرض سحابي عام وخاص، مع دعم قوي من المطور وإدارة الوصول والتمكين عن طريق إيبا كلاود كونتينر والتكامل السلس مع النظم الأساسية التقليدية.

منذ إطلاقها لأول مرة في العام 2015 في الصين ومن ثم في عدة أسواق رائدة في آسيا المحيط الهادئ وأوروبا، شهدت eBaoCloud InsureMO  تبنيا كبيرا من قبل جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين في أنظمة التأمين الرقمية. هناك حوالي 100 مستأجر وأكثر من 1000 منتج تأمين تباع على إيباو كلاود. ومن هؤلاء المستأجرين شركات تأمين رائدة، ووسطاء تأمين مستقلون مع أكثر من 20 ألف وكيل تأمين على الحياة، وشركات بيع السيارات الرائدة مع أكثر من 2 مليون بوليصة تأمين تباع سنويا، بوابات إنترنت ومواقع تجارة إلكترونية رائدة، وشركات ناشئة للتأمين الإلكتروني. وبفضل هذه النجاحات الأولية، تأخذ إيبوتيك الآن الخطوة التالية لإطلاق eBaoCloud InsureMO  لمجتمع التأمين الرقمي في جميع أنحاء العالم.

وقال وودي مو، الرئيس التنفيذي لشركة إبوتيش كوربوريشن “التأمين الرقمي هو تأمين متصل. الطرق التقليدية لصناعة التأمين لتبني التكنولوجيا هي طريقة بطيئة جدا ومكلفة للغاية، ومعظم النظم الأساسية في شركات التأمين قديمة. وتغيير النظام الأساسي يستغرق وقتا طويلا جدا والكثير من المال. eBaoCloud InsureMO  توفر مسرعا للانتقال إلى العالم الرقمي تقريبا في الوقت الحقيقي، وفي الوقت نفسه دعم التحول التدريجي من النظام الأساسي. نحن نبحث عن شراكات في جميع أنحاء العالم ل eBaoCloud InsureMO للعمل معا لجعل التأمين متصلا وجعل التأمين الشامل حقيقة واقعة مع إنشورمو.  يمكنك التأمين أكثر مع إنشورمو!”

لمزيد من المعلومات عن إنشورمو، يرجى الاتصال بمكاتبنا المحلية https://www.ebaotech.com/contact-us/worldwide-offices أو على الإيميل: info@ebaotech.com

حول إيباو كلاود

إيباو كلاود هي عائلة من منتجات المنصة كخدمة (باس) والنظام كخدمة (ساس) القائمة على تقنيات التأمين 4 جي (القائمة على السحابة الأصلية والخدمات الصغيرة). إيباو كلاود هي منصة التمكين والاتصال لشركات التأمين، والقنوات التقليدية، والشركاء القريبين، والشركات التقنية المالية. إيباو كلاود تمكن إطلاق المنتجات في الوقت الحقيقي تقريبا إلى القنوات، بما في ذلك عملية البيع، والوفاء، والخدمات والموافقة، والمطالبات، والدفع، وغيرها.

حول إيبو تيك كوربوريشن

مهمة إيبو تيك هي “جعل التأمين سهلا”. منذ تأسيسها في العام 2000 وطرحها الحل الرائد لتكنولوجيا التأمين الجي 3، أو لنظام التأمين الأساسي القائم على تقنية جافا، إيبو تيك تقود عالميا مرة أخرى في الانتقال إلى تكنولوجيا التأمين 4 جي الذي هو سحابة أصلية وقائم على الخدمات الصغيرة. خطا أعمال إيبو تيك هما إيبو تيك كلاود وبرمجيات إيبو تيك. وإيبو تيك هي منصة واجهة مفتوحة لتوفير الاتصال الحقيقي والتمكين لشركات التأمين، والقنوات التقليدية، والشركاء القريبين، والشركات المالية التقنية الناشئة. إيبو تيك للبرمجيات تشمل أساسا أنظمة النظام الأساسية لمؤمني الحياة، التأمين العام، وشركات التأمين الصحي وكذلك إعادة التأمين. مزيد من المعلومات www.ebaotech.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/622480/eBaoCloud.jpg

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.