Breaking News
 |  | 

Press Release

‫اختيار مجموعة سيكورو كشريك لبناء البصرة لتشغيل مركز العمليات النفطي في البصرة

دبي , 5 أغسطس 2018

صادق مكتب رئيس الوزراء العراقي على بناء البصرة لتشغيل مركز العمليات النفطي في البصرة.

مركز العمليات النفطي اختار عقد الشراكة مع مجموعة سيكورو، وهي شركة مرخصة من هيئة الإعلام والاتصالات، وتملك خبرة في العراق وهي مزود للاتصالات والمعلومات. تضمن هذه الشراكة الجديدة توفير الخبرات والموارد المطلوبة للمركز من أجل تقديم المعلومات والاتصال والتنسيق مع السلطة المدنية والعسكرية في الوقت المناسب، وإدارة الحوادث والاستجابة الطارئة لجميع شركات النفط الدولية العاملة في جنوب العراق.

سوف يعمل مركز العمليات النفطي اعتباراً من منتصف أغسطس لإجراء التحسينات مع قيادة عمليات البصرة.

نبذة عن شركة سيكورو

تقدم مجموعة شركات سيكورو حلول الاتصالات والمعلومات والمشتريات المتخصصة للعاملين في بيئات صعبة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوراسيا. شركة سيكورو هي شركة معتمدة وحاصلة على شهادة الايزو ISO 27001 وملتزمة مع الناتج المحلي الإجمالي. يقع مقرها الرئيسي في دبي ويضم غرفة عمليات على مدار الساعة لدعم مكاتبها الإقليمية بما في ذلك مكتب بغداد. يملك فرع سيكورو في العراق رخصة من هيئة الإعلام والاتصالات لخدمات التعقب والمراقبة والدعم التقني. قامت “انتيلس”، وهي خدمة المعلومات والتحليل للحوادث في سيكورو، بتخصيص محللين للعراق، الذين يقومون بتقديم تقارير خاصة عن العراق منذ عام 2012.

نبذة عن مركز العمليات النفطي

مركز العمليات النفطي هو مركز تقديم المعلومات وإدارة الحوادث والاستجابة لحالات الطوارئ لقيادة عمليات البصرة في الحكومة العراقية. تم تأسيس ودمج مركز العمليات النفطي مع قيادة عمليات البصرة في الحكومة العراقية في المقر الرئيسي للقيادة في البصرة بهدف دعم جميع شركات النفط العالمية العاملة في جنوب العراق، ويتم إدارته من قبل موظفين دوليين ذوي خبرة عالية.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.