Breaking News
 |  | 

Technology

‫اكتشف الحياة الرائعة مع غاليري تطبيقات هواوي

شنجن، الصين، 25 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — في السنوات القليلة الماضية، سرعت شركات الهواتف الذكية نموها في الأسواق الأوروبية والصينية والجنوب شرق آسيوية. وحسب شركة غارتنر لاستشارات التحليل والأبحاث، سجلت مبيعات الهواتف الذكية انخفاضا عاما في الربع الرابع من العام 2017. ولكن هواوي كانت واحدة من شركتين صينيتين اثنتتين فقط مصنعتين للهواتف الذكية من بين الشركات الأربع الأولى التي سجلت نموا سنويا في مبيعات وحداتها الخليوية الذكية في ربع السنة الأخير ذاك. ومن الواضح أن منتجات الشركات المصنعة للهواتف الذكية الصينية تحقق شعبية  بين المستخدمين عالميا.

في 27آذار/مارس، في مؤتمر الإصدار الكبير في باريس، تم كشف النقاب عن “غاليري التطبيقات”  AppGallery  مع الهاتف الذكي هواوي بي 20. ما هو AppGallery وما هو الأهم فيه؟ اتبع هذا الدليل لمعرفة ذلك.

AppGallery  هو منصة توزيع التطبيقات الرسمي لهواوي. فهي تتيح للمستخدمين البحث عن تطبيقات الهاتف الجوال وتنزيلها وإدارتها ومشاركتها على أجهزة هواوي النقالة من خلال تجارب المستخدمين الدقيقة والمريحة. في الصين، يجد أكثر من 160 مليون مستخدم تطبيقاتهم المفضلة في AppGallery كل شهر. وقد تم تنزيل أكثر من 120 مليار تنزيل من AppGallery الآن، ويمكن لمستخدمي هواوي في جميع أنحاء العالم تجربة AppGallery من خلال تحديث EMUI إلى أحدث إصدار.

عندما يقوم المستخدمون بفتح الصفحة الرئيسية لـ AppGallery، يتم عرض الكتالوغات الغنية بالتطبيقات المختارة بعناية. من كتالوغ المجموعات، يمكن للمستخدمين العثور على تطبيقات جديدة وألعاب جديدة وتطبيقات وتوصيات مبتكرة.

يتم فرز جميع التطبيقات في AppGallery إلى فئات. 18 فئة من هذه، بما في ذلك الألعاب، تغطي جميع جوانب الحياة اليومية. التسوق، الطعام، السفر، الإقامة والترفيه، إن كل ما تحتاجه هنا.

يعرض القسم العلوي مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب مرتبة وفقًا لجوانب مختلفة. أهم التطبيقات هي قائمة من التطبيقات والألعاب ذات التصنيف الأعلى. التطبيقات ذوو التصنيف والألعاب الأكثر شعبية على بعد نقرة واحدة.

يساعد قسم المدير المستخدمين على تحديث وإدارة تطبيقاتهم. وتشمل وظائف التحديثات، إدارة التثبيت، إدارة حزمة التثبيت ومنظف التخزين. قم بتمكين برمجية Auto-update over WLAN ليبقى AppGallery على التطبيقات محدثة تلقائيًا عندما يكون الجهاز متصلاً بشبكة واي فاي ويتم شحنه. مزيد من الذكاء والراحة، قلق أقل.

Me هو قسم آخر مهم في AppGallery – يساعد المستخدمين على إدارة هداياهم وتعليقاتهم وردودهم وسجل الشراء بالإضافة إلى إعدادات  AppGallery يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على المساعدة التي يحتاجون إليها هنا.

يتم طلب الهدايا الحصرية من هواوي في مركز الهدايا: قسائم وبطاقات الشخصيات الهامة والخصومات الخاصة والمواد الحصرية في داخل اللعبة. يتم تحديث جميع أنواع العروض السخية بانتظام وتتوفر فقط على منصة هواوي. افتح AppGallery للكشف عن المفاجآت الصغيرة وجعل الحياة أكثر متعة.

بالإضافة إلى محتواه الغني ووظائفه سهلة التشغيل، فإن AppGallery مستعد تمامًا لضمان جودة التطبيق من خلال آلية أمان رباعية الطبقات: يجب على جميع التطبيقات اجتياز فحص الخصوصية ومسح الثغرة الأمنية وكشف السلوك الخبيث والتحقق الآمن من الاسم الحقيقي. يتوافق AppGallery مع لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي (GDPR) وهو ملتزم تمامًا بحماية الخصوصية الشخصية للمستخدمين. يتم ضمان تجربة مستخدم مريحة وحميمة.

تطبيقات آمنة وفرح لا نهاية له – استكشف الحياة الرائعة مع غاليري تطبيقات هواوي  AppGallery اليوم.

لاستفسارات الإعلام:
شون لي
86-150-1131-6680+
Shaun.Li@hkstrategies.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680497/AppGallery_ICON_Huawei.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680495/Featured_Section_Huawei.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680499/Categories_Section_Huawei.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680501/Top_Section_Huawei.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680500/Manager_Section_Huawei.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680493/Me_Section_Huawei.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/680502/Gifts_Section_Huawei.jpg

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.