Breaking News
 |  | 

Technology

‫التحق بركب “العاصفة الرقمية المثالية” مع نيوجين في منتدى CDO Conclave 2018، دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت اليوم نيوجين سوفت وير ” Newgen Software”، المزود العالمي لمنصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة اتصالات العملاء، عن مشاركتها كراعي ذهبي في منتدى CDO Conclave السنوي الثالث، المزمع عقده في منتجع حبتور جراند – دبي، الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من السابع إلى الثامن من مارس / آذار 2018.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_rl2ddz24/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/638839)

ومن جانبه يشير ديواكار نيغام ” Diwakar Nigam”، عضو مجلس الإدارة المنتدب ورئيس مجلس إدارة نيوجين سوفت وير “يعد التحويل الرقمي وحركية المؤسسة بمثابة مزيج مثالي لأتمتة تدفق العمل، وينطويان على إمكانية تسمح للمؤسسات بتبني الابتكارات المستقبلية على نحو أسرع، مما يدفع بعجلة التحول الرقمي للأمام. وتقدم حلول نيوجين المستوى التالي من السرعة والمرونة والدقة والشفافية إلى عمليات الأعمال الرئيسية عبر خطوط الأعمال، مما يساعد أصحاب الشأن في الاستجابة للتغيير”.

وستشارك نيوجين سوفت وير في حلقة نقاش يديرها فيفيك باتناجار”Vivek Bhatnagar”، نائب رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تحت عنوان “التكيف مع التغيير: إعادة تعريف عمليات الأعمال تلقائيًا لزيادة الربحية” في السابع من مارس / آذار في تمام الساعة 10:30 ص. ويمكن مشاركة ريتيش فارما ” Ritesh Varma”، مدير عام – الممارسات الاستشارية في نيوجين سوفت وير، في السابع من مارس / آذار في تمام الساعة 11:50 ص حيث ستعقد جلسة عن “العاصفة الرقمية المثالية”.

كما يمكن زيارة جناح رقم 4 للتعرف على كيفية إدارة المؤسسات للتحول الرقمي مع منصات تديرها أحدث التقنيات الصاعدة في مجال أتمتة عمليات الروبوت (RPA)، والاستشعار الرقمي، والمجتمع الرقمي، والحركية، والتحليلات، والسحابة. ويستطيع الحضور التعرف على مجموعة واسعة من منتجات نيوجين تمكنهم من تحسين قدراتهم التشغيلية، وتنمية إنتاجية قوة العمل، وزيادة حجم الأعمال، والتمتع بميزة تنافسية.

ويعد منتدى CDO Conclave، فعالية سنوية تعقد في دبي، تهدف إلى مساعدة المؤسسات في الاجتماع حول منصة واحدة لاكتساب فهمًا أعمق عن الاستراتيجيات الرقمية، وخبرة العميل، وأحدث الحلول المقدمة، والتواصل مع الأسماء العالمية.

نبذة عن نيوجين سوفت وير

تعد نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد مزودًا لمنصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة اتصالات العملاء، وتقدم حلولاً ضخمة بالغة الأهمية تستخدم في البنوك العالمية الرائدة، وشركات التأمين، ومؤسسات الرعاية الصحية، والحكومات، وشركات الاتصالات والشركات المعنية بإسناد العمليات التجارية إلى جهات خارجية.

ولمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: http://www.newgensoft.com

اتصالات وسائل الإعلام:
عاصف خان
Asif.khan@newgensoft.com

المصدر: Newgen Software Technologies Limited


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.