Breaking News
 |  | 

General

‫السحب النهائي قادم: هايسنس تدعو أسطورة كرة القدم رود غوليت لتولي المسؤولية عن قنوات الشركة للتواصل الاجتماعي

موسكو، 2 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تفخر شركة هايسنس، أحد الرعاة الرسميين لبطولة الفيفا لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، أن تعلن أنها دعت أسطورة كرة القدم رود غوليت لتولي المسؤولية عن حساباتها على تويتر وفيسبوك خلال السحب النهائي لمباريات كأس العالم الفيفا في روسيا للعام 2018. وكراع فخور للبطولة، أوجدت هايسنس فرصة نادرة كجزء من أنشطة تواصلها العالمية للبطولة.

وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة عالميا في مجال تصنيع أجهزة التلفزيون، ستتنظم هايسنس إدارة تفاعل مباشر بين رود ومشجعيه في جميع أنحاء العالم حين يتم الإعلان عن المجموعات والرموز الأولى للفرق المشاركة الـ 32 في الكرملين في موسكو يوم الجمعة 1 كانون الأول/ديسمبر في الساعة 3 مساء بتوقيت غرينتش . وخلال السحب النهائي، سيكون رود في استوديو هايسنس للرد مباشرة على تغريدات المشجعين عبر ردود فيديو شخصية وتقديم رأيه الفريدفي السحب أثناء حصوله على الهاشتاغ  #RuudReact.

وقال رود غوليت، الذي قاد المنتخب الوطني الهولندي، وكان عضوا في منتخب كأس العالم لكرة القدم للعام 1990: “يسرني جدا أن أكون جزءا في هذه المناسبة الهائلة مع علامة تجارية عالمية مثل هايسنس. بطولة كأس العالم لكرة القدم يمكن أن تكون بطولة عاطفية، وهنا تبدأ المغامرة! فريق هايسنس أوجد وسيلة ممتعة حقا للتفاعل مع المشجعين والاستفادة من القصص المحيطة بالسحب النهائي، وأنا متحمس لسماع ما يرونه بالنسبة إلى النتائج.أنا متأكد من أن البعض سيحتفلون بالنتائج، فيما سيتكدر آخرون – ولكنها مجرد بداية رحلة رائعة!”

وقال تشو دان، نائب رئيس هايسنس إنترناشونال: “يعتبر السحب النهائي معلما هاما ويمثل بداية رسمية لاحتفالات كأس العالم مع المشاهدين الذين يشاهدون التلفزيونات في جميع أنحاء العالم. وعندما يتم الكشف عن تشكيلات المجموعات المشاركة، فإنها ستكون لحظة مثيرة للغاية. وبصفتنا التلفزيون الرسمي لبطولة الفيفا لكرة القدم 2018، يسعدنا دعوة السيد غوليت ليكون جزءا من هذا الحدث، والمساعدة في جعل هذه المناسبة مناسبة خاصة جدا للجماهير التي تشاهد أجهزة تلفزيوننا الـ يو أل إي دي.”

“هذا الحدث هو أيضا لحظة خاصة لعلامتنا التجارية. وفيما نواصل النمو على الصعيد العالمي، نهدف إلى استخدام هذه الرعاية لتقديم المزيد من الخبرات وتوفير قيمة إضافية لعملائنا، ويشرفنا أن نكون الراعي الرسمي لأكثر حدث رياضي مشاهدة في العالم، ونعتقد أن المنافسة سوف تحسن إلى حد كبير الوعي الدولي وقيمة العلامة التجارية لهايسنس “.

رعاية هايسنس لكأس العالم روسيا 2018 هيحدث رعاية رياضية كبير. وفيما توسع هايسنس أعمالها في جميع أنحاء العالم، يواصل التسويق الرياضي لعب دور هام جدا في تقديم العلامة التجارية هايسنس لجمهور عالمي.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/613190/Ruud_Gullit.jpg

%e2%80%ab%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d9%82%d8%a7%d8%af%d9%85-%d9%87%d8%a7%d9%8a%d8%b3%d9%86%d8%b3-%d8%aa%d8%af%d8%b9%d9%88-%d8%a3%d8%b3%d8%b7%d9%88

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.