Breaking News
 |  | 

General

‫برمجية KEPServerEX Version 6.4 تمكن المستخدمين من دمج مبادرات المصانع الذكية مع أنظمة الأتمنة الصناعية التقليدية

وتتضمن تحديثات البرمجية محرك العملاء أم كيو تي تي الجديد، وأداء خادم محسنا، وقدرة التخزين والتحويل لارتباطية ThingWorx نيتيف

بورتلاند، مين، 13 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كيبوير Kepware®، وهي شركة برمجيات ارتباطية صناعية لتطوير الأعمال تابعة لشركة بي تي سي، عن إصدار منصة  http://info.kepware.com/kepserverex-version-6-4-release?utm_campaign=public-relations-2017&utm_medium=press-release&utm_source=version-6-4&utm_content=kepserverex-version6-4

للارتباطية الصناعية. وتتضمن منصة KEPServerEX الطبعة 6.4 قدرات جمع بيانات جديدة، ووصلا محسنا للبيانات، واندماجا سلسا مع أنظمة إنترنت الأشياء التقليدية والصناعية، ما يمكن المستخدمين من إدارة ومراقبة أرضية أعمالهم التجارية بسهولة أكبر.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/618379/Kepware_Jeff_Bates.jpg

برنامج العميل MQTT Client driver الجديد هو مكون أساسي من كيب سيرفر إكس الإصدار 6.4. وإدراج هذا المحرك الجديد في البرمجية يتيح للمستخدمين جمع البيانات من شبكات الاستشعار وغيرها من الأجهزة التي تستخدم أم كيو تي تي وجعل تلك البيانات متاحة لأجهزة الأتمتة الصناعية والتطبيقات التي يعتمد عليها تشغيل مصانعهم بكفاءة.

وقال جيف بيتس، مدير منتجات كيبوير: “أصبح العديد من مستخدمي كيب سيرفر إكس يحصلون الآن على بيانات صناعية في بيئاتهم التشغيلية من خلال أجهزة استشعار ذكية جديدة وأجهزة مفتوحة المصدر أو خفيفة الوزن. برنامج العميل أم كيو تي تي و كيب سيرفر إكس يدمجان بسلاسة البيانات من هذه الأجهزة، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى البيانات الجديدة في الوقت الحقيقي وتوفير رؤية قوية لعمليات أرضيات أعمالهم التجارية.”

برنامج العميل أم كيو تي تي المتضمن في كيب سيرفر إكس الإصدار 6.4 يوفر للمستخدمين محرك أم كي تي جديدا ومتوفرا تجاريا لمترجم أو بي سي يو أيه. وهو يستخدم أدوات تحليل مبتكرة لتمكين المستخدمين من إنشاء علامات من الأجهزة الشعبية التي تستخدم أم كيو تي تي. ومع هذا المحرك الجديد، تصبح منصة كيب سيرفر إكس قادرة على الاشتراك بشكل آمن في موضوعات أم كيو تي تي من خلال أي وسيط أم كيو تي تي، وتلقي التحديثات فور نشر بيانات الجهاز الجديدة، وجعل هذه البيانات متوفرة على مجموعة متنوعة من البروتوكولات.

وقال مايك فاهريون، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات ونائب رئيس تقنيات إنترنت الأشياء في أدفانتك بي زائد بي سمارتووركس: “إن التحسينات في كيب سيرفر إكس الإصدار 6.4 هي تحسينات ذات قيمة كبيرة لأي عميل تستخدم أجهزته بروتوكول أم كيو تي تي، بمن في ذلك عملاء حلول الاستشعار اللاسلكية من وازارد. هناك فوائد كبيرة لجعل بيانات تقنيات عمليات استشعار إنترنت الأشياء متاحة في تطبيقات الأتمتة الصناعية التقليدية، وهذا هو ممكن الآن مع كيب سيرفر إكس.”

وإضافة إلى محرك العميل أم كيو تي تي، تتضمن برمجية كيب سيرفر إكس الإصدار 6.4 ما يلي:

  • تحسينات سيمنز تي سي بي / آي بي لمحرك إيثرنيت قراءة / كتابة: تمكن مستخدمي برامج تشغيل تي سي بي / آي بي لمحرك إيثرنيت بوحدات تحكم سيمنس S7-400 و S7-1500 لأداء القراءة / الكتابة بشكل أكثر كفاءة من خلال تكوين وحدة بيانات الحزمة إلى المستويات القصوى التي تدعمها وحدات التحكم. يمكن للمستخدمين الآن بسهولة رصد بيانات عالية الدقة بأعداد علامات عالية ومعدلات تغيير بيانات عالية.
  • قدرات التخزين والتحويل مع واجهة ThingWorx® نيتيف: تمكن المستخدمين من نقل البيانات بشكل موثوق بين كيب سيرفر إكس و ThingWorx-حتى في حالة عدم استقرار الشبكة. وأثناء انقطاع الاتصالات بين كيب سيرفر إكس و ثينغوركس، تقوم خدمة التخزين والتحويل بجمع البيانات التي تطلبها ثينغوركس. عند إعادة الاتصال، يتم إعادة توجيه البيانات المخزنة تلقائيا إلى ثينغوركس.
  • قدرات تصفح علامات كوديسيس إيثرنيت: مستخدمو برنامج كوديسيس إيثرنيت الآن لديهم الخيار لتحديد واستيراد العلامات ذات الصلة فقط في مشاريع كيب سيرفر إكس الخاصة بهم. وهذا يتيح للمستخدمين اتصالا أكثر كفاءة وبدء تدفق البيانات من أجهزة كوديسيس.

موارد إضافية:

@Kepware هي شركة متخصصة في تطوير البرمجيات تابعة لشركة بي تي سي إنك ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبوير مجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات، كما تمكن إنترنت الأشياء الصناعية. ومن أرضية المرفق  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخدم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، الطاقة والمرافق العامة، وأكثر من ذلك. وإذ  أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجيات شركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرجى زيارة https://www.kepware.com.

نبذة عن بي تي سي

بي تي سي لديها أقوى تقنيات إنترنت الأشياء في العالم. وفي العام 1986، ثورنا تصميم الأبعاد الثلاثية الرقمية. والآن تجمع منصة إنترنت الآشياء وأيه آر الرائدة والحلول المثبتة في الميدان معا العالمين المادي والرقمي لإعادة إنتاج الطريقة التي تنتج بها وتشغل وتخدم المنتجات. وبفضل بي تي سي فإن المصنعين العالميين ومنظومة من الشركاء والمطورين يمكنهم الاعتماد على وعد إنترنت الأشياء ودفع مستقبل الابتكار.

PTC.com @PTC Blogs

كيبوير، شعار كيبوير، KEPServerEX ، و ThingWorxهي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لبي تي سي إنك أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وفي دول غيرها.

اتصالات وسائل الإعلام
توري بنرود كامبرا
كيبوير
775-1660-(207) 1+
tpenrodcambra@ptc.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/476379/kepware_technologies_logo.jpg

 


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.