Breaking News
 | 

Uncategorized

‫بقيمة 30 مليون دولار من بيع العملة الرمزية: تمويل منصة البث المباشر بلاي تو لايف، أولى المنصات التي تعتمد على تقنية بلوك تشين في العالم

فاليتا، مالطا، 22 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ — في مطلع هذا العام، أمنت بلاي تو لايف Play2Live (P2L) 16 مليون دولار أمريكي من البيع المسبق الخاص. وعقب نتائج البيع العام في 26 يناير / كانون ثاني، 2018، تم بيع عملات Level Up Coin (LUC) الرمزية بقيمة 18 مليون دولار أمريكي، بينما تم تمويل نحو 2 مليون دولار أمريكي خلال أول ساعة. وخلال فعالية البيع العام الرئيسية، التي عقدت في 21 فبراير / شباط – 14 مارس / آذار 2018، تم بيع جميع عملات LUC الرمزية (بمقدار 1,308,800,000 عملة رمزية، بما في ذلك العلاوات) بالكامل. وبلغ إجمالي مبلغ التمويل – 30 مليون دولار أمريكي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_o9niqjui/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/632229/Play2Live_Logo.jpg)

وتم توزيع أصول المستثمرين على النحو التالي: أتت 18% من الأموال من الصين، و16% من فيتنام، و15% من كوريا الجنوبية، و8% من روسيا، بينما توزع البقية على المناطق الأخرى.

وفي معرض تعليقه يشير أليكسي بورديكو “Alexey Burdyko” الرئيس التنفيذي ومؤسس بلاي تو لايف، “نحن في غاية الحماسة والسعادة بنتائج فعالية بيع العملة الرمزية الرئيسية! ويعود ذلك إلى ثمار التشغيل اليومي لفريق دولي يتمتع بدرجة عالية من المهنية. وهناك بالفعل الكثير مما يدعو للفخر: فقد عقدنا دورة إي سبورتس “esports” في لعبة CS:GO مع تقديم جوائز مشفرة – بلاي تو لايف كريبتو ماسترز “Play2Live CryptoMasters”. وتم اختبار تقنية شبكة تقديم المحتوى “CDN” من نظير لنظير أثناء الدورة مما سمح لنا بتوفير نحو 30% من حجم المرور لكل بث منفصل. ويعني ذلك أن جميع الأفراد، بما فيهم المشاهد، سيتمكن من الربح معنا. وسيتاح بالفعل إصدار بيتا من قناة التسييل النقدي هذا الصيف، وقدم فريقنا بالفعل جميع السمات الفريدة التي تعهدنا بها في كتابنا الأبيض”.

ومنذ تأسيسها في 2017، تهدف بلاي تو لايف إلى دمج تقنية بلوك تشين مع خدمات البث المباشر. وستتاح لمنصة بي تو إل 15 مصدر للإيرادات، وهو ما يتجاوز رواد صناعة البث المباشر الآخرين بنحو ثلاثة أضعاف. وسيتمكن الناشرون من تسييل محتواهم من خلال 11 طريقة مقابل 4-5 طرق متاحة على المنصات الموجودة حاليًا. ويستطيعون تحقيق أرباح من أول بث، بغض النظر عن حجم مشاهديهم، وكذلك دعم المشاهدين من خلال مهام تفاعلية أثناء البث، وتقديم خدمات مراهنة، وخدمات محادثة أفضل والأنشطة التفاعلية الأخرى. وتتاح للمشاهدين 5 أدوات تسييل – مقارنة بصفر في أية منصة أخرى خاصة بصناعة البث. ويستطيعون تحقيق الربح من خلال مشاهدة الإعلانات وأداء المهام المحددة بواسطة الناشر، والتصويت على المحتوى، ومشاركة تردد نطاق الإنترنت الخاص بهم عبر شبكة تقديم المحتوى من نظير لنظير.

وتستخدم بلاي تو لايف عملة رمزية تعرف باسم Level Up Coin (LUC) والتي يسهل تحويلها إلى عملات رقمية أخرى أو إلى عملات قانونية من خلال خدمة تبادل خاصة / واجهة برمجة التطبيقات “API”.

للاتصال: داريا غوليكوفا “Daria Golikova”، مدير العلاقات العامة، Daria.golikova@p2l.tv

المصدر: Play2Live


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.