|  | 

General

‫بنسبة 23.6%، صانعة معدات الطاقة الشمسية الصينية لونغي سولار تحطم سجلها العالمي بتحقيق أعلى كفاءة لخلايا بيرك الشمسية الأحادية الكريستال

طوكيو، 28 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة صناعة معدات الطاقة الشمسية لونغي سولار تكنولوجي المحدودة (“لونغي سولار”) مؤتمرا صحفيا في اليابان يوم 28 شباط/فبراير، 2018، أعلنت فيه الشركة أنها حققت معدل كفاءة تحويل بلغت 23.6% لخلاياها الشمسية الأحادية الكريستال للاتصال الخلفي، كما شهد بذلك المركز الوطني الصيني للإشراف والتفتيش على جودة المنتجات الفوتوفولطية. ولم تحطم الشركة الصانعة للخلايا الشمسية سجلها القياسي فحسب، بل واصلت كونها الشركة المنتجة الرائدة لخلايا بيرك الأحادية الكريستال الشمسية بالكفاءة الأعلى.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_czh4xzax/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وعلى مدى العامين الماضيين، تم تفضيل تكنولوجيا بيرك الأحادية الكريستال، بمزاياها المتميزة من حيث الأداء والتكلفة، والاعتراف بها على نحو متزايد عبر صناعة الخلايا الشمسية، وهو القطاع الذي يتمتع بمتطلبات أعلى للكفاءة نتيجة اندفاعة منتجي معدات الطاقة الشمسية لخفض التكلفة للكيلوواط ساعة من الطاقة الشمسية وتحقيق توازن الشبكة. ونتيجة لذلك، بدأ عدد متزايد من الشركات المصنعة للخلايا الشمسية بإنتاج خلايا بيرك الأحادية الكريستال.

وقال الدكتور لي هوا، نائب رئيس البحث والتطوير في لونغي سولار: “لونغي سولار تركز على البحث والتطوير للخلايا والوحدات الشمسية أحادية الكريستال كجزء من تحركها لتحقيق اختراقات في تكنولوجيا الأحادية الكريستال. ومنذ تشرين الأول/أكتوبر 2017، حطمت لونغي سولار الرقم القياسي العالمي ثلاث مرات من حيث كفاءة تحويل الخلايا الشمسية الأحادية الكريستال. وقد حققت الشركة رقما قياسيا عالميا جديدا بنسبة 23.6٪ في بداية العام 2018، بعد أن أعلنت في 27 تشرين الأول/أكتوبر 2017 أنها حققت رقما قياسيا عالميا بلغ 23.26٪، متجاوزة أعلى كفاءة يعتقد محللو الصناعة أن خلايا بيرك يمكنها تحقيقها. وهذا الإنجاز هو شهادة أخرى على التكنولوجيا الرائدة للونغي سولار في الخلايا أحادية الكريستال.”

وقال رئيس لونغي سولار، لي ونكشو، “تخطط لونغي سولار لمواصلة الاستثمار بكثافة في خلايا بيرك الأحادية الكريستال، من أجل التوسيع السريع لتلبية الطلب المتزايد على الخلايا ذات الكفاءة العالية وتحقيق الإنتاج الضخم للخلايا مع كفاءة تحويل تتجاوز 22 في المئة، وتقديم المزيد من القيمة إلى عملائها.”

الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/646695/world_record.jpg


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.