Breaking News
 |  | 

General

‫بيكو تمدد وتوسع من نطاق اتفاق رعاية نادي برشلونة وتعين جيرارد بيكيه سفيرًا عالميًا لمبادرة “تناول الطعام كالمحترفين”

اسطنبول وبرشلونة، إسبانيا، 15 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ —

تعيين بيكو شريكًا عالميًا رئيسيًا جديدًا لنادي برشلونة

أعلنت اليوم شركة بيكو “Beko”، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية، عن تمديد رعايتها لنادي برشلونة، وهو الأمر الذي سيشهد عددًا من المبادرات المشتركة المثيرة على مدار المواسم الرياضية الثلاث القادمة.

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/642740/Beko_Eat_Like_a_Pro.jpg)

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/642739/Beko_FC_Barcelona_Partnership.jpg)

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/642741/Beko_FC_Barcelona.jpg)

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/642742/Josep_Maria_Bartomeu_and_Ali_Y_Koc.jpg)

وتم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد في قاعة أوديتوري 1899 داخل ملعب كامب نو في نادي برشلونة، وبمقتضى هذه الصفقة، تم تعيين شركة بيكو شريكًا رئيسيًا ومنحها رسميًا لقب شريك التدريب الرئيسي لنادي برشلونة بينما ستظل الشركة اختيار الأجهزة المنزلية الأول لنادي برشلونة.

وتعزز بيكو من نشر علامتها التجارية من خلال قاعدة المشجعين لنادي برشلونة التي تصل لنحو 300 مليون شخص حول العالم. كما تعد العلامة التجارية من أكبر ثلاث رعاة في 13 دولة تقودها دول أوروبا الشرقية التي تحظى بأكبر قدر من التوعية بالرعاية. ومنذ بداية موسم 2014-2015 مع بداية أولى فترات عقد الرعاية، شهدت شركة بيكو نموًا مطردًا في إسبانيا وصارت من أكبر ثلاث علامات تجارية في السوق. وباعتبارها العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية، ارتفعت شعبية العلامة التجارية خاصة في أسواق آسيا والمحيط الهادي، والشرق الأوسط وأفريقيا، وأوروبا الشرقية.

“ليس مجرد عقد رعاية، ولكنها قضية مجتمعية”

تتمتع كلتا العلامتين التجاريتين بقيم مشتركة، وتمتد جذورهما نحو الرغبة في إحداث الفارق بين الأفراد في المجتمع المحلي وفي العالم أجمع. وأسفرت هذه الرؤية المشتركة عن مبادرة عالمية من شركة بيكو، تحت عنوان “تناول الطعام كالمحترفين” (Eat Like A Pro)، وأعلنت اليوم بيكو ونادي برشلونة عن تعيين جيرارد بيكيه “Gerard Piqué” سفيرًا عالميًا للبرنامج.

وتهدف مبادرة “تناول الطعام كالمحترفين” التصدي للوباء العالمي الذي يتمثل في سمنة الأطفال من خلال توعية الآباء والأطفال بشأن أهمية الطعام الصحي والتغذية من خلال تعريفهم بما يتناوله أبطالهم لتقديم أفضل ما لديهم.

فيلم حملة “تناول الطعام كالمحترفين”: https://youtu.be/EUdm3g4qUpY

وبيكو هي العلامة التجارية الدولية لأجهزة أرسيليك “Arcelik” المنزلية والشريك العالمي الرئيسي لنادي برشلونة. وتقدم خطوط إنتاج تتضمن الأجهزة الرئيسية، ومكيفات الهواء، وحتى الأجهزة الصغيرة. وتعد بيكو العلامة التجارية الرائدة للأجهزة المنزلية المستقلة في أوروبا في قطاع السلع المعمرة وتعد العلامة التجارية الأسرع نموًا في السوق الأوروبي بين عامي 2000 – 2016. ومع تبوأها مرتبة الصدارة، تعد بيكو أحد أهم اللاعبين في سوق الأجهزة المنزلية في المملكة المتحدة، وتحل في المقدمة في سوق السلع المعمرة في فرنسا وبولندا.

تناول الطعام كالمحترفين http://www.Beko.com/eatlikeapro. فريق بيكو العالمي: Beko@mslgroup.com

المصدر:  Beko


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.