Breaking News
 |  | 

Press Release

‫تحالف واي صن تدفع بتسليم حلولا مفتوحة، آمنة وتعمل بينيا، مع توفير أول منتجات مرخصة من شبكة حقل واي صن

سان رامون، كاليفورنيا، 4 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلن تحالف واي صن، وهي شبكة عالمية من الشبكات الأعضاء التي تسعى إلى تطبيق شبكات منطقة الميدان القائمة على المعايير المفتوحة وإنترنت الأشياء، اليوم أن الدفعة الأولى من الشركات قد أتمت بنجاح اختبار العمل البيني لتصبح أول حلول تحقق ترخيص شبكات منطقة حقل واي صن القائمة على المعايير المفتوحة (فان).

يقول فيل بيتشر، الرئيس والمدير التنفيذي لتحالف واي صن “إن المعايير وقابلية التشغيل البيني مفتاح النمو المستمر في صناعة إنترنت الأشياء. تمثل حلول واي صن فان تنفيذ مهمتنا لتزويد الخدمات والمدن ومقدمي الخدمات شبكات متعددة الخدمات وقابلة للتكييف التي ستساعد في ضمان التشغيل المتبادل اليوم وللأجيال القادمة.”

وتعالج الحلول من سيسكو، إيترون، نيسين سيستمز، جامعة كيوتو، لانديس وجي واي آر ورينيساس وروهم، احتياجات الخدمات العامة ومطوري المدن ومقدمي الخدمات الآخرين لتبسيط ودعم الشبكات الخارجية الواسعة النطاق للمدن الذكية والمرافق الذكية وإطلاق أعمال إنترنت الأشياء أخرى.

شبكة واي صن فان هي بنية تحتية لاتصالات الشبكات ذات العريض، مما يتيح للعديد من الأجهزة إمكانية التوصيل البيني على شبكة واحدة مشتركة. تم اختبار جميع منتجات واي صن المعتمدة بشكل صارم من قبل مختبرات أليون تيست في تايوان، وهي أول مختبرات اختبار لإنجاز التحقق من صحة Wi-SUN FAN 1.0، لضمان عمل الأجهزة معًا دون عناء وبأمان، من أجل ضمان توفير وقت الوصول السريع للسوق. عند إتمام الاختبار بنجاح، سيُسمح للمنتجات الموافق عليها بعرض شعار شبكة واي صن فان المعتمد، والذي يشير إلى المستخدمين بأن هذه المنتجات متوافقة مع المعايير المفتوحة وقابلة للتشغيل المتداخل وآمنة وقابلة للتطوير ويمكن نشرها بثقة. لمعرفة المزيد حول شهادة منتج  واي صن، يرجى زيارة http://www.wi-sun.org.

منتجات مرخصة من واي صن فان
سيسكو: حققت أول شهادة Wi-SUN FAN 1.0 براوترها الصناعي  IRW9 WPAN الذي سيتم نشره في مجموعة متنوعة من تطبيقات إنترنت الأشياء بما في ذلك: القياس الذكي والشبكات الذكية والتشغيل الآلي للتوزيع والتحكم الإشرافي وحيازة البيانات، إضاءة الشوارع. وإذ هي ملتزمة ببرنامج واي صن، ساهمت سيسكو بوحدات اختبار متعددة لبرنامج شهادة واي صن فان.

إيترون: منتج إيترون المرخص من واي صن فان  Bridge5-WS هو مكون أساسي في منصة شبكة إيترون التي تمكن المدن والمرافق من دمج أجهزة إنترنت الأشياء ورقابة وضبط المرافق والأجهزة بصورة مجدية اقتصاديا على شبكة واي صن آمنة وموثوقة ومفتوحة على أساس المعايير المفتوحة. وبفضل هذه الشهادة، تواصل إيترون ريادتها الطويلة في تحالف  واي صن وصولا إلى هذا الإنجاز، بما في ذلك المساهمات الكبيرة في تطوير الملف التقني لفان وخطة اختبار الامتثال وسرير الاختبار.

نيسين سيستمز، جامعة كويوتو، وروهم:  تعاونت على تطوير EW-WSN BP35C4، الذي حقق شهادة واي صن فان. وحدة EW-WSN BP35C4 هي وحدة نمطية متعددة الأغراض متوافقة مع راوتر Wi-SUN FAN 1.0 مع واجهة يو أيه آر تي. ومن السهل دمج هذه الوحدة في المرافق الذكية وأجهزة مختلفة من أجهزة إنترنت الأشياء.

لانديس زائد غاير: تعتبر N550 Network عقدة جزءًا لا يتجزأ من حل  Gridstream® Connect، وهو حل إنترنت الأشياء الرائد في الصناعة الذي يوفر المرونة لتطبقيات مثل أيه أم آي، والتشغيل الآلي للتوزيع، ومشاركة المستهلك، والمدن الذكية، وتكامل دي إي آروغير ذلك الكثير. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: https://www.landisgyr.com/solution/gridstream-connect/

بروكيوبد: يوفر أدوات اختبار لبيئة اختبار الاعتماد بما في ذلك: 1) ProShark Plus (Wi-SUN FAN 1.0 Protocol Analyzer)، 2) ضابط سرير الاختبار (Pro-Si-SUN FAN1.0-915-TBC

رينيساس: تم اختياره لتوفير واحدة من وحدات سرير اختبار التشغيل البيني لبرنامج شهادة  واي صن فان. وحصل على شهادة Wi-SUN FAN 1.0 مع حل RAA604S00)+ MCU (RX651)) اللاسلكي الخاص به.

تأكد من زيارتنا في DistribuTECH 2019
سيقدم تحالف واي صن حلول واي صن فان المعتمد من سيسكو، إيترون، نيسين سيستمز، جامعة كيوتو، لانديس وجي واي آر  ورينيساس، في DistribuTECH 2019 في الكشك رقم 11225.

انضم إلى تحالف واي صن والمرافق الخاصة بشركة هواي الكهربائية وإكسيل إنيرجي وأفانغريد لجلسة حول المدينة الذكية / إنترنت الأشياء: مبادرات دعم شبكات المناطق الميدانية ومبادرات المدن الذكية يوم الأربعاء، 6 شباط/فبراير، 2019، من الساعة 1:30 مساءً – 03:00. في الغرفتين 280-282.
سوف يناقش أعضاء الفريق كيف أصبحت شبكات فان مكونًا حيويًا في إنشاء المدن الذكية.

كما لا تفوت فرصة مركز توسيع معرفة الشبكة على كشك المعرض 12031 المقرر يوم الخميس 7 شباط/فبراير من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 صباحًا. فسيناقش آيكر أوروتيا  من آيبيدرولا إمكانية التشغيل البيني المطبقة على القياس الذكي وكيفية أن تقنية واي صن هي بروتوكول الاتصالات الذي تم اختياره لمواجهة التحدي لمشروع قادم في ولاية نيويورك. سيقدم فيل بيشر، الرئيس والمدير التنفيذي لتحالف واي صن نظرة عامة عن تحالف واي صن، ومواصفات شبكات المناطق الميدانية، وتحديثًا لوضع الشهادة، والتعاون التقني مع المؤسسات الأخرى، وخطط للمستقبل.

حول تحالف واي صن

تحالف واي صن هو جمعية عالمية غير ربحية تقوم على العضوية مكون من الشركات الرائدة في الصناعة. وتتمثل مهمتها في دفع الانتشار العالمي للحلول اللاسلكية القابلة للتشغيل البيني لاستخدامها في المدن الذكية والشبكات الذكية وتطبيقات إنترنت الأشياء التي تستخدم معايير عالمية مفتوحة من منظمات المعايير الدولية مثل IEEE802،  IETF، TIA، TTC و ETSI. مع أكثر من 200 عضو في جميع أنحاء العالم، فإن عضوية تحالف واي صن متاحة لجميع أصحاب المصلحة في الصناعة وتشمل بائعي السيليكون وبائعي المنتجات ومقدمي الخدمات والمرافق والجامعات والشركات والبلديات والمنظمات الحكومية المحلية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.wi-sun.org

تحالف واي صن وشعار تحالف واي صن هما علامتان تجاريتان لتحالف واي صن.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.