Breaking News
 |  | 

Press Release

‫تيكميل جروب تحطم الرقم القياسي في القياسات المالية الرئيسية خلال النصف الأول من 2018

لندن، 13 سبتمبر / أيلول، 2018 /PRNewswire/ —

واصلت تيكميل جروب “Tickmill Group” تحقيق نمو قوي في مؤشرات الأداء الرئيسية بعد تحقيقها نتائج مالية قوية خلال النصف الأول من 2018. *حيث بلغ صافي الأرباح الموحدة 14,97 مليون دولار بينما بلغ إجمالي حجم التداول 624 مليار دولار، حيث تضاعف تقريبًا عن ذات الفترة خلال النصف الأول للسنة الماضية حيث بلغ إجمالي التداول 332 مليار دولار.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6vk7i0ec/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/623527/Tickmill_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/742312/Tickmill.jpg)

ودلالة على النمو المتسارع في كسب العملاء، نفذت تيكميل 35,7 مليون عملية تداول للعملاء عبر كياناتها الثلاث (تيكميل المملكة المتحدة المحدودة “Tickmill UK Ltd”، وتيكميل أوروبا المحدودة “Tickmill Europe Ltd”، وتيكميل المحدودة “Tickmill Ltd”) ويتجاوز متوسط عمليات التداول المنفذة في الشهر 5,9 مليون عملية. وفي مايو / أيار 2018، تم تنفيذ رقم قياسي بلغ 6,8 مليون عملية تداول، مما يمثل زيادة مضاعفة عن السنة الماضية حيث بلغ عدد عمليات التداول 3,6 مليون عملية طبقًا لما نشر في مارس / آذار 2017.

وفي معرض تعليقه عن النتائج، صرح دانكان أندرسون “Duncan Anderson” الرئيس التنفيذي لتيكميل المملكة المتحدة المحدودة قائلًا: “يشهد نمونا المتواصل في القياسات المالية الرئيسية على استراتيجية النمو الفعالة، والكفاءة التشغيلية، والتزامنا الصارم تجاه تقديم منتجات ذات قيمة مضافة تلبي توقعات العملاء وتتجاوزها.

ويضيف السيد أندرسون: “واستنادًا إلى الأداءالبارز، سنواصل التركيز على توسعة انتشارنا العالمي وتنويع أنشطتنا في مناطق أعمال جديدة مع رؤية تهدف لجعل تيكميل رائدًا ذا مكانة في صناعة الخدمات المالية.

ومن جانبه أشار إيليمار ماتوس “Illimar Mattus” المدير المالي لتيكميل المملكة المتحدة المحدودة: “يسعدنا رؤية تيكميل وهي تزداد قوة في أدائها المالي. ومن خلال القرارات الذكية و قيادة الأعمال القوية، تمكنا من الازدهار في بيئة تنظيمية معقدة تتسم بالتحدي. وتسمح لنا قاعدة صافي رأس المال المقدرة بـ 42,9 مليون دولار اعتبارًا من 30 يونيو / حزيران 2018 أن نتطلع إلى المستقبل بتفاؤل ونواصل تطوير أعمالنا. وبهدف تلبية احتياجات العميل الأخير فإننا فعليًا بصدد تدشين 3 كيانات تنظيمية جديدة خلال الاثنى عشر شهرًا القادمة بالإضافة إلى عروض المنتجات الجديدة.

بينما يعلق إنغمار ماتوس “Ingmar Mattus” مدير العمليات في تيكميل المحدودة بالقول: “لقد ركزنا دائمًا على المتداولين المتمرسين وما كان يعرف بمنهج طويل الأجل أو منخفض الربح بشدة في عالم سمسرة التجزئة والذي حقق النتائج المرجوة الآن بشكل هائل. ونحن لا ندعم فقط بل نستفيد كذلك من اللوائح الأكثر صرامة حيث إنها تمهد الطريق الآن بالنظر إلى إجبار السماسرة على المنافسة طبقًا لعوامل ربحية العميل الأخير الحاسمة التي من قبيل الفروقات، وسرعة التنفيذ، ونسبة العمولة، وجودة الخدمة المقدمة للعميل. وفي ضوء كفاءتنا التشغيلية، نستطيع الاستجابة سريعًا للبيئة المتغيرة وتلبية احتياجات العميل”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_oirsqtnl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

*أرقام موحدة غير مدققة لتيكميل جروب خلال أول ستة أشهر من عام 2018 (1 يناير / كانون ثاني 2018 – 30 يونيو / حزيران 2018).

نبذة عن تيكميل

تعد تيكميل مزود خدمات تداول فوركس والعقود مقابل الفروق (CFD)، وهي كيان مصرح ومنظم من هيئة رقابة السلوك المالي بالمملكة المتحدة “UK Financial Conduct Authority”، واللجنة القبرصية للأوراق المالية “Cyprus Securities and Exchange Commission”، وهيئة سيشل للخدمات المالية “Seychelles Financial Services Authority”، حيث تقدم منتجات التداول من المستوى الأول مع شروط تنافسية وتنفيذ بسرعة فائقة.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.tickmill.com/ar

تتعرض 79.27% من حسابات مستثمري التجزئة لخسارة الأموال عند التداول على عقود الفروقات مع Tickmill. يجب عليك أن تراعي مدى قدرتك على تحمّل المخاطر المرتفعة التي قد ينجم عنها خسارة أموالك.

المصدر: Tickmill


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.