Breaking News
 |  | 

Press Release

‫تي يو في راينلاند: افتتاح مختبر في المجال اللاسلكي رسميا في السويد

بدء تشغيل مختبر أس أيه سي 5 لاختبار التوافقية الإلكترونية  والترددات الراديوية في المجال اللاسلكي / إجراء اختبار الامتثال الكامل / التخصص في منتجات الراديو وإنترنت الأشياء/الالتزام العالمي في مجال التقنيات اللاسلكية

لوند، السويد، 17 أيلول/سبتمبر، 2018/ – افتتح فرع الشركة العالمية بالسويد  المزود لخدمات الاختبار، تي يو في راينلاند سويدن أيه بي، مختبرها اللاسلكي رسميًا في لوند. وتمت دعوة العديد من العملاء إلى حدث الافتتاح الكبير في 31 آب/أغسطس. وبالإضافة إلى اكتساب معرفة عن المختبر اللاسلكي ومعداته، التي يمكن بها شمل جميع المتطلبات اللاسلكية لجميع الصناعات بشكل شامل،  امكن للضيوف الحصول على برنامج دراسي واسع حول مختلف الموضوعات المتخصصة. وقد استضاف خبراء من تي يو في راينلاند وخبراء مشهورون في الصناعة فعاليات حفل الافتتاح.

مجموعة كاملة من خيارات الاختبار اللاسلكية

في العام 2017، استحوذت تي يو في راينلاند على المختبر اللاسلكي، وهو ما مكنها من توسيع شبكتها اللاسلكية حول العالم. بالإضافة إلى السويد، تمتلك تي يو في راينلاند مختبرات لاسلكية في ألمانيا وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية والبر الصيني وهونغ كونغ وتايوان والهند والولايات المتحدة الأميركية وهولندا. في بداية العام 2018 تم تدقيق عمليات مختبر لوند واعتماده كمؤسسة ترخيص من قبل المجلس السويدي للاعتماد وتقييم المطابقة. ومنذ ذلك الحين، سمح للمختبر بإجراء اختبارات الامتثال الكاملة كمؤسسة اختبار مستقلة.

يقع المختبر في قلب مجموعة شركات التكنولوجيا والأبحاث والتطوير والشركات المصنعة وشركات التكامل، وهو أول مختبر لتي يو في راينلاند اللاسلكية الأوروبية المتخصصة في منتجات إنترنت الأشياء. ويقول آندرز نوردلوف، المدير العام لشركة تي يو في راينلاند  سويدن أيه بي، “إذ يقع على مساحة 900 متر مربع، موزعة على 6 مختبرات فردية، سيجد العملاء مجموعة كاملة من خيارات الاختبار اللاسلكية مثل Sigfox و LoRa و NB-IoT و ZigBee و3GPP  (2G / 3G / LTE) و Wi-Fi “و Bluetooth ، mmW (RADAR)   110 غيغاهرتز و eCall . بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المختبر بأنظمة OTA و FAR و SAR على التوالي، وهو يشمل تقنيات الراديو قصيرة المدى والطويلة المدى.”  

تشغيل مختبر أس أيه سي 5 لاختبارات التوافق الإلكترومغناطيسي  واختبارات التردد اللاسلكي في النطاق اللاسلكي

في الوقت المناسب للافتتاح الرسمي، كانت مختبرات أس أيه سي 5  الجديدة – لاختبار التوافق الإلكترومغناطيسي وتردد الراديو في النطاق اللاسلكي جاهزة للعمل. ويقول خبير تي يو في راينلاند نوردلوف: ” يمكننا الأن و وفقاً للمعايير الحالية والمستقبلية من تنفيذ خدمات اختبار التوافق الإلكترومغناطيسي واختبارات التردد الراديوي في النطاق اللاسلكي وفقًا للمتطلبات المعمول بها في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية وكندا واليابان وأستراليا، وبالتالي دعم الشركات المصنعة في الوصول إلى هذه الأسواق.”

بالنسبة لستيفان كيشكا، نائب رئيس قسم اللاسلكية/إنترنت الأشياء في تي يو في راينلاند، فإن الافتتاح الرسمي هو علامة أخرى واضحة على التزام شركته المتميز بقطاع الاتصالات اللاسلكية. وقال: “يعتبر المختبر في لوند، السويد، أحد المعالم البارزة التي نوسع بها التزامنا العالمي بالتكنولوجيات اللاسلكية، والذي سيأخذنا خطوة أخرى إلى الأمام في تحقيق إستراتيجية تي يو في راينلاند اللاسلكية 2020. وبعد اعتماده الناجح قبل بضعة أشهر، أكد معهد المطابقة والمقاييس السويدي خبرتنا في مجال الشبكات اللاسلكية. وبالنسبة لنا، فإن هذا يمثل أفضل أساس لصوغ مستقبل الاتصالات اللاسلكية مع عملائنا.”

مزيد من المعلومات متوفر على: www.tuv.com/wireless

نبذة عن تي يو في رينلاند

تي يو في راينلاند هي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات الاختبار المستقلة، تأسست قبل 145 سنة. تحتفظ المجموعة بحضور لها حول العالم وتوظف  أكثر 20,000 موظف. وتبلغ عائداتها السنوية أكثر من 2 مليار يورو. ويمثل الخبراء المستقلون للشركة الجودة والسلامة للناس والتكنولوجيا والبيئة في جميع القطاعات الصناعية ومجالات الحياة تقريبا. تقوم شركة تي يو في رينلاند بفحص المعدات والمنتجات والخدمات الفنية، وتشرف على المشاريع والعمليات وأمن المعلومات للشركات. ويقوم خبراؤها بتدريب الأفراد في مجموعة واسعة من المهن والصناعات. ولهذه الغاية، تدير الشركة شبكة عالمية من المختبرات المعتمدة ومراكز الاختبار والتعليم. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في رينلاند عضوا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد. الموقع على الإنترنت: www.tuv.com .


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.