Breaking News
 |  | 

General

‫ثنائية وجه خلية بيرك من لونغي سولار الثنائية الوجه تحطم رقما قياسيا عالميا

بكين،8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر المركز الوطني للإشراف والتفتيش على جودة المنتجات الكهروشمسية تقرير اختبار مستقلا قال فيه إن خلايا لونغي سولار الثنائية الوجه الأحادية الكريستال حققت رقما قياسيا عالميا في صناعة ثنائية الوجه بلغ 82.15%.

وأصدرت لونغي سولار وحداتها البيرك الأحادية الكريستال الثنائية الوجه (أتش آي – أم أو 2) في مؤتمر شنغهاي أس أن إي سي 2017. والهدف هو تزويد الوحدات لتلبية طلبات السوق المتزايدة على المنتجات الأعلى كفاءة وبرامج المتنافسين الأول في الصين.

وحدات لونغي سولار أتش آي – أم أو 2 تتميز بتكنولوجيا الطاقة العالية، وعائد الطاقة العالي وانخفاض أل سي أو إي. وبالنسبة إلى لونغي سولار، فإن وحدات أتش آي – أم أو 2  مرادفة للكفاءة العالية، وتوليد الطاقة ثنائية الوجه، وتوفر نقطة انطلاق لعهد جديد من الكفاءة العالية، تقنية بيرك الأحادية الكريستال لتوليد الطاقة.

وحدات أتش آي – أم أو 2 تتميز بأفضل ميزات منصة لونغي لتكنولوجيا أتش آي – أم أو 2  – انخفاض التدهور، تقنية بيرك العالية الطاقة – وتجمع بينهما وبين تكنولوجيا ثنائية الوجه. وفي مجال الإنتاج الضخم، فإن كفاءة الجانب الأمامي تتجاوز 21.2٪. ويمكن لاستقبال الضوء من الوجه الخلفي تحقيق إنتاج طاقة إضافية كبيرة. وإذا زاد عائد الطاقة من الجانب الخلفي من كفاءة الوحدة الكلية بنسبة 10٪، فإن قوة وحدة بيرك ثنائية الوجه يمكن أن تصل إلى 330 واط لوحدة من 60 خلية (300 واط من الجانب الأمامي)، و 396 واط لوحدة الـ 72 خلية (360 واط من الجانب الأمامي).

وحدات بيرك ثنائية الوجه تأتي مع تصفيح زجاجي مزدوج. وبتضمنها تقنية التدهور المنخفض بيرك الأحادية الكريستال، فإن وحدات أتش آي – أم أو 2 تقدم نسبة تدهور في السنة الأولى بأقل من 2٪، ومتوسط تدهور سنوي بأقل من 0.45٪ لمدة 30 عاما – وهي معدلات أفضل بكثير من الوحدات التقليدية. وفي الوقت نفسه، فإن اعتماد الزجاج المزدوج يحسن مقاومة بيد ويمكن أن يمد في عمر الوحدة بما يتجاوز فترة الـ 30 عاما.

وقال لي وينكسو، رئيس شركة لونغي سولار إن “وحدات أتش آي – أم أو 2  تمد مزايا تكنولوجيا بيرك الأحادية إلى الجانب الخلفي للوحدة، من دون زيادة التكاليف. وإضافة إلى ارتفاع الطاقة وعائد الطاقة الأعلى، فإن وحدات أتش آي – أم أو 2 تقلل من أل سي أو إي وتجلب المزيد من الفوائد للمستثمرين في محطات توليد الطاقة الكهروضوئية.”

ويشكل الإطلاق الناجح لوحدات الأحادية الكريستال، الثنائية الوجه دليلا على رغبة السوق الكهروضوئية في الحصول على منتجات ذات كفاءة عالية وموثوقية عالية وإنتاجية عالية الاعتراف الكامل بالابتكار المستمر في لونغي سولار في تكنولوجيا الخلايا الأحادية الكريستال بيرك.

وتمثل ثنائية الوجه لخلايا بيرك ثنائية الوجه في السوق حوالي 75٪، وزادت خلايا لونغي سولار أحادية الكريستال بيرك ثنائية الوجه من ثنائية الاتجاه إلى مستوى رائد في الصناعة بلغ 82.15٪، وهو ما لم يغن فقط سيناريوهات تطبيق الخلايا ثنائية الوجه بيرك، ولكنه أيضا حسن أداء التكلفة بالإضافة إلى ارتفاع إنتاج الطاقة.


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.