Breaking News
 |  | 

General

‫جمعية المصرفيين العرب ومحطة إن فوكاس تطلق “آيه بي آيه تي في – المستقبل المصرفي”

لندن، 27 نوفمبر 2017/ PRNewswire/–

تعمل جمعية المصرفيين العرب مع إذاعة إن فوكاسIn Focus Broadcasting” لتنفيذ هذا البرنامج الرائد للقطاع المصرفي العربي لوضع المحتوى المذاع والذي يتناول أهم الموضوعات الخاصة بالمصارف وقطاعات الخدمات المالية في العالم العربي وما وراءه.

سيعرض البرنامج مقابلات في هذا القطاع وتقارير إخبارية وعرض لملفات تحريرية مدعومة. ستقدم البرنامج مذيعة قناة BBC سامنثا سيموندز “Samantha Simmonds”، ليلقي البرنامج الضوء على هذا القطاع مع رفع الوعي تجاه القضايا الرئيسية والقاء نظرة على القطاع وعلى مورديه وداعميه.

يمكن الاطلاع على إعلان البرنامج على الرابط: http://www.infocusbroadcasting.com/abaintro

جورج كنعان، جمعية المصرفيين العرب:

“تتطلع جمعية المصرفيين العرب إلى العمل مع محطة إن فوكاس لدراسة الصناعة المصرفية العربية والتأمل بها، وهي تسلط الضوء على العمل الكبير الذي يجري في هذا القطاع، وعلى المستقبل المثير لهذه الصناعة، وتسعى إلى تشجيع النقاش حول أهم القضايا، والتعامل مع الأطراف المعنية في هذه الصناعة في المملكة المتحدة وأوروبا وفي جميع أنحاء العالم العربي، وإطلاع الجمهور على آخر التغييرات وأفضل الممارسات والابتكارات التي تساعد هذا القطاع على الازدهار وتحفز النمو الاقتصادي”

دافيد وارد “David Ward”، محطة إن فوكاس:

“نحن سعداء للعمل مع جمعية المصرفيين العرب وإلقاء الضوء على القطاع المصرفي العربي في المملكة المتحدة وأوروبا والعالم العربي، وسوف يستكشف هذا البرنامج جوانب هذا القطاع، ويتناول التحديات والفرص، ويدعم الصناعة ويساند أولئك الذين يستحقون التقدير على مثل هذه المنصة “.

ومن المقرر أن يُعرض البرنامج لأول مرة في لندن في ربيع 2018، وسوف يصل إلى جميع قطاعات الخدمات المصرفية والمالية في جميع أنحاء المملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للمزيد من المعلومات أو للعرض في البرنامج، يُرجى الاتصال بدافيد وارد على david@infocusbroadcasting.com

نبذة عن جمعية المصرفيين العرب:

جمعية المصرفيين العرب هي جمعية تضم المصرفيين والمحترفين في المجال المالي الذين يعملون في الأسواق المالية العربية ويدعمونها. وتهدف الجمعية إلى تعزيز العلاقات وتبادل المعلومات والتفاهم بين القطاعين العام والخاص في العالم العربي والمملكة المتحدة.

نبذة عن محطة إن فوكاس

تنتج محطة إن فوكاس برامج عصرية تتبع نفس أسلوب الأخبار وتذيع برامج موحدة. وتتناول برامجنا الفريدة من نوعها العديد من الصناعات والقطاعات، وتعرض القصة وراء القطاعات والصناعات الرائدة، مع إلقاء الضوء على أحدث المنتجات ونماذج أفضل الممارسات والابتكارات والمهارات.

الاتصال على: 7430-3102-20-44+

المصدر: The Arab Bankers Association (ABA)

%e2%80%ab%d8%ac%d9%85%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%81%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8-%d9%88%d9%85%d8%ad%d8%b7%d8%a9-%d8%a5%d9%86-%d9%81%d9%88%d9%83%d8%a7%d8%b3

ABOUT THE AUTHOR


The iran News Gazette is mainly concerned with news and information about the Arab region and also covers international issues. Its main objective is to provide reliable and verified information on the Arab region for publishing on the digital landscape.